الامن البرلمانية: لا يحق لسفارات الدول في الخضراء الاعتراض على فتح الطرق فيها الأزهر يدين جريمة حرق مواطنين عراقيين على يد إرهابيي داعش تخرج وجبه جديدة من الطلبة والشباب ضمن لواء الشهادة في قضاء الزبير مجلس واسط : المعترضون على خطوات الاصلاح تدفعهم مصالحهم الحزبية والشخصية مجلس البصرة : هناك من يحاول الاساءة إلى التظاهرات السلمية العبادي يؤكد التزامه بسحب أفواج حمايات المسؤولين واعادة هيكلتها الاسترليني يهبط إلى أدنى مستوى في 3 أشهر أمام الدولار بدء مناورات " اقتدار ثأر الله " في طهران النقد الدولي يحذر من مخاطر انتشار التقلبات الأخيرة في الأسواق 7 مليارات دولار إجمالي الاستثمارات في حقل الغاز المصري المكتشف مؤخرا

قائمقام المقدادية: تنظيم القاعدة اندحر في ديالى

قائمقام المقدادية: تنظيم القاعدة اندحر في ديالى
قائمقام المقدادية: تنظيم القاعدة اندحر في ديالى
القسم: الأخبار
عدد القراء: 501
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قال قائمقام قضاء المقدادية زيد ابراهيم حسن ان تنظيم القاعدة اندحر في ديالى وهناك بعض الاشخاص السيئين يحاولون بعث الروح فيه من جديد.

واكد حسن في حديث لمراسل العراق بيتنا ان الاجهزة الامنية في المقدادية على استعداد وجهوزية تامة للتصدي لكل من يحاول اثارة وايقاظ الفتن والطائفية من جديد، لافتا الى وجود احداث امنية متفرقة بالقضاء لكنها لا ترتقي لمستوى الخطورة.

مضيفا: ان الوضع الامني في ديالى مطمئن لكن التجاذبات السياسية التي تشهدها عملية تشكيل الحكومة القت بظلالها على الوضع الأمني في المحافظة وفي البلد عموما معبرا عن امله في حدوث استقرار امني كبير في المحافظة والبلد بعد تشكيل الحكومة.

واشار قائمقام المقدادية الى ان 20 الف شخص من ابناء المقدادية تضرروا من الاعمال الارهابية وان 1700 دار دمرها الارهاب اضافة الى مئات الشهداء والمصابين جراء الاعمال الارهابية.

وناشد حسن الحكومة المحلية والمركزية باطلاق التعويضات للمتضررين والتي سببت احراجا كبيرا للادارة المحلية في القضاء محملا الحكومة المركزية مسؤولية تأخر صرفها


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
م_لب

ان قوات امن الكرديه اسايش يقضي على القا عده الرهابي في جلولاء

صريح العراق

لا اعرف مرة يقال انه هنالك خلايا نائمة و عودة لنشاط القاعده الفجره الكفره و مرة اخرى يقال انها انتهت من ديالى .
يا ناس خلي نفهم الامور مستقره بديالى يعني صارت الحمد لله امينه و خاليه من البعث و القاعده و الله هذا عيد على اهل ديالى و ترجع ايام الاخوه و المحبه و يرجع برتقال ديالى و رمانه الطيب يملي اسواق العراق .
يارب ان شاء الله تنظف ديالى من كل مجرم بعثي و كافر قاعدي و جميع محافظاتنه العراقيه الحبيبه يارب بحق شهر شعبان و من ولد فيه من الاطهار الكرام سلام الله عليهم جميعا .