فرنسا تدرب اكراد سوريا للسيطرة على الحدود التركية السورية.. كتائب الإعلام الحربي: ⚫آخر التطورات الميدانية في قاطع عمليات تحرير الفلوجة (رقم 56 ) حتى الساعة 18:45 __ الخميس 26/05/2016 الصحف المصرية: الخارجية المصرية تدعم خيارات الشعب السوري خلية الإعلام الحربي تنفي تعرض مستشفى الفلوجة لقصف جوي الإمام الخامنئي خلال استقباله أعضاء مجلس خبراء القيادة: أميركا لم تعطنا مكاسب في الاتفاق النووي ونالتها إيران في ضوء اقتدارها العالم ولد الشيخ : المشاورات اليمنية مستمرة دون سقف زمني..ومساع للافراج عن العدد الاكبر من المعتقلين مع بداية رمضان القادم العثور على مخبأ للعبوات الناسفة قرب الفلوجة يحوي بعضها مادة الكلور الخليج/ سعوديات يتجهن الى الكويت بحثًا عن وظائف..! عيد المقاومة والتحريرL 16 عاما على الانتصار.. بعيون عراقية العبادي يصل الى الكرمة قادماً من الفلوجة ويشيد بتحريرها

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »