الشيخ علي سلمان يمنع من الدفاع عن نفسه ويخاطب الملك قائلاً: لا عزة لك إلا بالشعب الأنبار وسقوط الآمال الطائفية! الجيش اليمني يستهدف المواقع السعودية بصواريخ "النجم الثاقب" المشروع الحقيقي لا ينجح إلا برجاله الحسين عليه السلام للجميع ولكن ماذا نفعل للموتورين .... العمليات المشتركة تطلق رسميا تسمية [لبيك ياعراق] بدلا من تسمية لبيك با حسين على عملية تحرير الانبار المعركة الكبرى آمر الرد السريع يعلن تقدم القوات الأمنية بالمحور الشرقي لعمليات تحرير الأنبار أمنية بابل: القوات الأمنية والحشد يفرضان طوقاً غرب الرمادي لقطع الإمدادات عن داعش الارهابي بهاء الاعرجي يدعو لنبذ الخلافات وشحذ الهمم لتحقيق النصر على داعش الارهابي شرطة ذي قار تعتقل خمسة مطلوبين بينهم اثنان بتهمة "المساس بأمن الدولة"

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »