السلطات الإيرانية تؤكد اعتقال مراسل صحيفة "واشنطن بوست" وزوجته في طهران بلسان عربي مبين..المرجعية للمالكي: قدم مصلحة البلاد، وتعامل بواقعية وأترك الكرسي..! إعتقال 27 مطلوباً ومشتبها بهم وسط كركوك نائب عن التغيير: اختيار رئيس وزراء يحظى بمقبولية الجميع سيسهم في حل المشاكل الأمنية والسياسية مقتل 25 ارهابيا من داعش والارهابيين المتحالفين معها بعملية أمنية جنوب تكريت ارتفاع حصيلة تفجير حسينية المصطفى جنوبي كركوك إلى 19 شهيدا وجريحا عصابات داعش تطوق النبي شيت بهدف تفجيره وسط الموصل ضمن سلسلة استهداف الحسينيات في كركوك .... إصابة أربعة أشخاص بتفجيرين في حادثين منفصلين جنوبي وغربي كركوك بارزاني يهنى معصوم ويأمل تمكنه من تصحيح "جميع الانتهاكات" التي ارتكبت بحق الدستور الجعفري يهنّئ معصوم ويدعوه لاستكمال العملية السياسية

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »