من أسس اليسار العالمي؟! النائب الداعشي طه اللهيبي يصف أهالي العمارة بـ(الهنود) والتحالف الوطني يسعى لطرده من البرلمان كربلاء تفتتح مركزا اعلاميا لتغطية مراسيم زيارة العاشر من محرم إيران تعلن عن كشف عملية تخريبية تستهدف مفاعل أراك النووي سوريا: مصرع 30 داعشية من مجاهدات النكاح في الرقة لنقل تتخذ إجراءات إدارية “حازمة”للحد من التلاعب بأسعار التذاكر اعتقال ثلاثة عراقيين بتهمة التخطيط لهجوم في أوروبا وقفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة لمنظمات دولية تنديداً بالاعتقالات التعسفية في الإمارات عاشت الأخوة العربية..!..الكويت ترفض منح تأشيرة دخول للاطباء العراقيين لمؤتمر دولي يعقد فيها كاتبة سعودية: داعش في جامعاتنا!

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »