الشيخ جلال الدين الصغير : من ينادون اليوم بالتظاهر ضد ازمة الكهرباء هم نفسهم الذين لم يكونوا يقبلون منا ان نتحدث على المنابر عن الفساد الذي يجري في قطاع الطاقة قوات "وعد الله" تعلن تطهير منطقة الحلابسة بالكامل هل ثمة فساد وطائفية في مملكة النمل؟! العبادي يدعو الوزراء والمسؤولين بالنزول الى الميدان ويشكر المتظاهرين على احترام النظام فلسطين.. مقتل فتى برصاص الجيش الإسرائيلي في بيت لاهيا شمال غزة محمدعلاوي يكشف سرقات المصرف المركزي العراقي وعملية تخريب الإقتصاد العراقي خلال السنين السابقة 30 طيارا عراقيا يتلقون تدريبات في جمهورية التشيك فادي الشمري : بغداد تفضل الحلول الدبلوماسية، ولديها حلولاً عِدة بما يخص التدخلات والإعتداءات التركية على شمال العراق. "ويكيليكس" يكشف عن تجسس أمريكي على الحكومة اليابانية روسيا: 2000 شخص غادروا دول الاتحاد الروسي للانضمام لداعش بالعراق وسوريا

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »