عاجل: مقتل قيادي كبير في تنظيم داعش الارهابي بانفجار عبوة ناسفة بمنزله في قضاء حديثة جواد العطار يرعى تجمعا انتخابيا في النعمانية لدعم ائتلاف المواطن التسقيط السياسي لغة المفلسين والبائسين.. هكذا يقول الشيخ الفأس... ورأس الصنم بيان البيانات لسلطان بغداد! مسلحون يهاجمون سيارات دعائية لقائمة المطلك شمال تكريت الاغلبية السياسية ليست مفهوماً خاصاً حسب الطلب عاجل: استشهاد واصابة 12 مواطنا بانفجار استهدف تجمعا انتخابيا للمرشح عن كتلة المواطن الدكتور احمد الجلبي في المحمودية "هدم مساجد البحرين استهداف طائفي وجريمة بشعة" فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة في سوريا اليوم

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »