الشيخ جلال الدين الصغير : يطالب باجراءات سريعة وحازمة بالقضاء على الفساد في وزارتي الدفاع والداخلية رئيس اللجنة الامينة في مجلس النجف ينفي انفجار مفخخة او عبوة ناسفة في المدينة إصابة خمسة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في الشعب شمال شرقي بغداد مكتب الامام المفدى السيد علي السيستاني :غدا مكمل لشهر ذي الحجة والاحد اول ايام شهر محرم الحرام العبادي: تحرير جرف الصخر مفتاح لتحرير كل بقاع العراق إصابة مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة في الأعظمية شمالي بغداد عاجل: بشائر النصر المؤزر على داعش الارهابي .... تحرير كل مناطق جرف الصخر بشكل كامل ورفع العلم العراقي فيها قائد عسكري يقطع طرقاً مؤدية الى منطقة حيوية وسط بغداد من أجل مجلس عزاء داعش مطية من..؟ الإشاعات حول بغداد ومخطط التقسيم

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي

الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
الكلية العسكرية بذي قار تخرج 226 من ضباط الجيش العراقي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,942
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

احتفلت الكلية العسكرية في ذي قار بتخرج الدورتين 98 و72 شارك فيهما 226 ضابطا بحضور رئيس أركان الجيش العراقي ورئيس جامعة الدفاع الوطني ومسئولين من المحافظة، بحسب مساعد آمر الكلية. وقال المقدم الركن جعفر المكصوصي لـ  (أصوات العراق)”برعاية الفريق أول بابكر زيباري أقمنا حفل تخرج (226) ضابطا من كلية الأمام علي العسكرية وبواقع80 ضابطا من حملة شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات تخرجوا بالدورة 98 ، فضلا عن 146ضابطا من خريجي الدراسة الإعدادية تخرجوا بالدورة 72.”

وذكر أن الحفل ابتدأ بكلمة لآمر الكلية العسكرية اللواء الركن عبد المجيد حسن سكاط الذي أشاد فيها ” بالانضباط العالي للضباط الخريجين متمنيا لهم التوفيق في خدمة العراق.” كما شهد الحفل توزيع الجوائز التقديرية على الاوائل من الدورتين.

يذكر ان كلية الامام علي العسكرية  تأسست في 21 ايلول سبتمبر عام 2006 ، في يوم تسلم الملف الامني للمحافظة، ويبلغ عدد خريجيها لحد الآن 630 ضابطا في مختلف الصنوف.


اضف تعليق »