مؤتمر سُنَة أربيل الصورة وأصلها..! المفكر المسيحي أنطوان بارا: التضحية التي قدمها الإمام الحسين(ع) قد أفاقت التطور البشري هل تعيد العائلة الحاكمة السعودية النظر في علاقتها مع الوهابية؟! زعيم الحزب الحاكم: قدرات بوتفليقة العقلية سليمة وسيستمر في حكم الجزائر العبادي سيزور أنقرة في الـ25 من الشهر الحالي قرار أممي بالسيادة الفلسطينية على الموارد الطبيعية البحرين : محامي عائلة حسن الشيخ: الفقيد عُذّب بشكل ممنهج من 6 عسكريين واعتدي على عرضه وترك وحيداً ليموت البحرين : "الاستفتاء الشعبي" عن محاكمة 12 شخصاً بتهمة المشاركة في الاستفتاء: كان عليهم محاكمة 178 ألف ناخب البحرين : صحيفة محلية: هبوط النفط إلى 45 دولار سيؤدي بالبحرين إلى العجز عن دفع رواتب الموظفين النفط يقفز 5% للمرة الثانية في اسبوع مدعوما بمشتريات لتسوية المراكز

ألامانة تدعو العوائل البغدادية لزيارة حدائق أبو نواس

ألامانة تدعو العوائل البغدادية لزيارة حدائق أبو نواس
ألامانة تدعو العوائل البغدادية لزيارة حدائق أبو نواس
ذو الفقار علي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 4,639
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
دعت أمانة بغداد أهالي العاصمة الى زيارة حدائق أبونؤاس لقضاء أوقات جميلة بين ثناياها بعد ان تم تزويدها بمختلف الخدمات والوسائل الترفيهية. وقال مصدر في الأمانة في تصريح صحفي اليوم:"ان دائرة بلدية الرصافة أنجزت أعمال تطوير المنطقة المحاذية لنهر دجلة وزراعتها لمساحات واسعة بالثيل والأشجار الدائمة والموسمية ونصب منظومة حديثة للري بالرش وتزويد الحدائق بعدد كبير من ألعاب الأطفال ووسائل التسلية والترفيه فضلاً عن تجهيزها بمنظومة إنارة حديثة ونافورات ماء وساحات مخصصة لوقوف السيارات".

وأضاف:"ان قسم الطرق في الدائرة أكمل أعمال تطوير شارع ابونواس المؤدي الى منطقة الكرادة بإتجاهيه من خلال ردم وتعديل الحفر والمطبات التي تعرقل حركة السير والمرور وإستبدال وصبغ القوالب الجانبية المتضررة ورصف الأرصفة بالمقرنصات الملونة مع إعادة التأثيث بالعلامات المرورية وزراعة الجزرة الوسطية إضافة الى تطوير المنطقة المتآخمة لفندقي عشتار شيراتون وفلسطين ميريديان". واشار البيان الى:"إنجاز أعمال تأهيل نصبي أبونؤاس وشهريار الموجودين داخل حدائق أبونواس" .

وأوضح :"ان الدائرة وبهدف المحافظة على جمالية ونظافة هذه المنطقة السياحية باشرت بتطبيق نظام صارم للنظافة حيث تم نصب عدد كبير من حاويات النفايات الثابتة والمتحركة فيما قامت فرق من الدائرة بجولات تفتيشية على المحال التجارية والمطاعم المنتشرة على إمتداد الشارع للتأكد من ان تجميع النفايات يتم في حاويات يجري إفراغهامن قبل العجلات التخصصية التي يتم تسييرها بشكل يومي من قبل الدائرة للقيام بهذا الغرض".


اضف تعليق »