الوطن العمانية: إستراتيجية أوباما لمحاربة "داعش" ليست إلا نوعاً من أنواع الدجل مجتهد: هذا ما يفعله محمد بن سلمان في باريس؟! ٧٥% منها دون إلقاء قنابل.. ماكين يفضح أهداف الغارات الجوية لـ"تحالف محاربة داعش" عضو في لجنة تحقيق سقوط الموصل يكشف عن أبرز الاسئلة التي ستوجه للمالكي وبارزاني بعد سقوط معبر التنف.. خريطة المعابر السورية بشارالأسد يهنئ جنوده المنسحبين من مستشفى جسر الشغور على سلامتهم الحشد الشعبي يعلن فتح طريق الحجاج المزرعة شمال تكريت منع طائرة إيرانية محملة بالمساعدات من الهبوط في جيبوتي مقتل ثلاثة من ارهابيي (داعش) واعتقال شبكة "إرهابية" في بغداد مجلس الأمن يدين تفجير القطيف ويدعو لهزم "داعش"

اختطاف شيخ عشيرة الدهلكية في ديالى

اختطاف شيخ عشيرة الدهلكية في ديالى
اختطاف شيخ عشيرة الدهلكية في ديالى
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,512
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+
المركز الاعلامي للبلاغ / حميد العتبي – ديالى

أقدم مسلحون مجهولون على اختطاف شيخ عشيرة الدهلكية من داره في منطقة الدهلكية . وقال مراسل المركز الاعلامي للبلاغ ان مسلحين مجهولين اقتحموا منزل ضمد شطب واقتادوه الى جهة مجهولة. على صعيد متصل انفجرت عبوة ناسفة في ناحية مندلي اسفرت عن جرح عدد من افراد الجيش العراقي .

الى ذلك عبر عدد من أهالي مندلي والمقدادية وبلدروز عن تشاؤمهم من قرارات المحكمة الخاصة التي أفرجت عن عدد من المحتجزين المتهمين بالقتل الطائفي .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
عقيل

اذا شيخ عشيره ينخطف شنو من عشره هاي وشكد الوضع الامني متدهور هناك جا اشحال الفقره يمكن ذبح بالجمله

علي ابومنتظر

نعم تم اختطاف الشيخ ضمد وترددت اخبار اليوم انه مقتول من قبل القاعدة والسبب يعود لابناء قرية الدهلكية الذين ادخلو القاعدة لقريتهم ثم بدأت بقتل اشرافهم واول من قتل الشيخ الشجاع علوان الشطب وهو اخ الشيخ ضمدلانه وقف بوجه القاعدة والطائفية لكن ابناء القرية لم يقفو وقفة رجل واحد ضد القتلة وسمحو لهم بقتل الابرياء من اتباع اهل البيت وهجروهم من كل قرى جنوب بلدروز وبعدها رجعو ليقتلو من يعارضهم بالفكر والعمل والراي من الاخوة السنة وكنا حاضرين مع شيوخ الدهلكية في كل مايطلبونه لقتال القاعدة الجبناء