الأخبار

مكتب الشيخ محمد للنائبة التميمي: نمتلك 35 سيارة وليس 43 ونفقاتها على حسابنا

1496 15:30:16 2016-04-29

رد مكتب عضو هيئة رئاسة مجلس النواب آرام الشيخ محمد، على "إدعاءات" النائبة عن كتلة الاحرار النيابية متجدة التميمي التي قالت فيها ان مكتب الشيخ محمد يمتلك 43 سيارة ونفقاتها ومصاريفها على ميزانية الدولة.

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس مجلس النواب، "تابعنا المؤتمر الصحفي للنائبة ماجدة التميمي، الذي عقد في المركز الصحفي لمجلس النواب أمس الخميس وهو لا يبعد عن مكتب نائب رئيس المجلس سوى بضعة أمتار و ليس أميالا، وتفاجئنا في تصريحاتها التي أدعت بوجود 43 سيارة حكومية لدى المكتب وصرف مبالغ شهرية طائلة على حساب الميزانية العامة".

وأضاف "أننا في الوقت الذي نرفض تلك الأدعاءات والأفتراءات جملة و تفصيلا، كنا نتمنى أن تأتي النائبة الى مكتبنا كما جاءت من قبل لعدة أمور اخرى ونصحح لها تلك المعلومات الخاطئة، ولا مبرر لعرضها وفي هذا الوقت الحرج وبلادنا تمر بأزمات عديدة وفي مرحلة صعبة، أذ نعلن للرأي العام بأن عدد السيارات التي في ذمة المكتب ليس الآن بل سابقا، أي قبل مجيئنا ٣٥ سيارة فقط وليس ملكا لنا و لم نوزعها على أحد، حين باشرنا العمل منذ بداية الدورة البرلمانية عام ٢٠١٤، وهذه السيارات يتم أستخدامها حاليا من قبل موظفي المكتب لغرض خطوط النقل والواجبات ضمن سياقات العمل اليومي".

وتابع البيان، ان "ما قالته النائبة عن صرف مبالغ شهرية للمصاريف السيارات، نقول وللأسف أنها تعلم جيدا منذ بداية الأزمة المالية التي عصفت بالعراق لم يصرف دينارا واحدا على السيارات، ومعظم سيارات المكتب يتحمل الموظفين عبء التكاليف من صرف للوقود والدهون والأدامة، علما بأن رواتب الموظفين وصلت الى أدنى مستوياتها بسب قرارات تخفيض الرواتب بشكل لم نرى مثيلا له".

وأشار الى ان "مايخص سيارات نائب رئيس المجلس [آرام الشيخ محمد] ، عددها محدود وجميع مصاريفها على عاتقه، وكل السيارات هي مستخدمة وقديمة منذ الدورة السابقة وكانت تحت تصرف وأستخدام نائب رئيس مجلس النواب السابق، ونتحدى أيضا بأننا لم نستلم أية سيارة جديدة من الدولة ولم نطالب به منذ مجيئنا الى الان".

وأوضح "نحن نحتفظ بحقننا القانوني للرد ودحض كل التهم الباطلة التي توجه الينا في هذه الظرف الحساس، وباب مكتبنا مفتوح لجميع النواب و حتى القنوات الإعلامية، لكي يتأكدوا بأنفسهم ويطلعوا على الحقيقة بأعينهم".

ولفت بيان مكتب الشيخ محمد "كان الأجدر من النائبة التميمي التأكد من صحة المعلومات قبل قذف الآخرين بسيل من التهم والأدعاءات الباطلة، واليوم نعرب عن أسفنا الشديد لهذه التصريحات التي تهدف الى محاولة تشويه الحقائق وهم الظهور على القنوات الفضائية و وكالات الأخبار على حساب الآخرين، في محاولة لأرباك الأوضاع وأثارة المشاكل دون أي مبرر".

وكانت النائبة عن كتلة الاحرار ماجدة التميمي قالت في مؤتمر صحفي عقدته أمس الخميس، ان "لدى مجلس النواب 654 سيارة، منها 123 سيارة بذمة رئيس مجلس النواب الحالي، فضلاً عن استلامه سيارات مصفحة جديدة من قبل وزارتي الدفاع والداخلية ولدى النائب الاول 70 سيارة والنائب الثاني43 سيارة، وعدد السيارات التي بذمة هيئة رئاسة المجلس 236 سيارة".
 

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
almajahi : نحن السجناء السياسين في العراق نحتاج الى تدخلكم لاعادة حقوقنا المنصوص عليها في الدستور العراقي..والذي تم التصويت ...
الموضوع :
مجلس الوزراء : موقع الكتروني لإستقبال الشكاوى وتقديم التعيينات
جبارعبدالزهرة العبودي : لقد قتل النواصب في هذه المنطقة الكثير من الشيعة حيث كانوا ينصبون كمائنا على الطريق العام وياخذون ...
الموضوع :
حركة السفياني من بلاد الروم إلى العراق
ابو كرار : السلام عليكم احسنتم التوضيح وبارك الله في جهودكم ياليت تعطي معنى لكلمة سكوبس هل يوجد لها معنى ...
الموضوع :
وضحكوا علينا وقالوا النشر لايكون الا في سكوبس Scopus
ابو حسنين : شيخنا العزيز الله يحفظك ويخليك بهذا زمنا الاغبر اكو خطيب مؤهل ان يحمل فكر اسلامي محمدي وحسيني ...
الموضوع :
الشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن المنبر الحسيني ومسؤولية التصدي للغزو الفكري والحرب الناعمة على هويتنا الإسلامية
حسين عبد الكريم جعفر المقهوي : عني وعن والدي ووالدتي وأولادها واختي وأخي ...
الموضوع :
رسالة الى سيدتي زينب الكبرى
فيسبوك