الأخبار

أبو كلل يروي تفاصيل محاولة اغتياله من الصيادي

2042 12:06:46 2015-11-25

روى الناطق باسم ائتلاف المواطن بليغ أبو كلل تفاصيل محاولة اغتياله من النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي في قناة فضائية محلية مساء الثلاثاء.

وقال أبو كلل، أن "الحادثة حصلت في داخل قناة [دجلة] الفضائية مساء الثلاثاء والصيادي كان لديه لقاء في النشرة الاخبارية للقناة وعند نزوله كنت جالسا في قاعة استقبال الضيوف وعند رؤيته لي بدأ بالسب والتهجم بكلمات نابية تخدش الحياء".

وأضاف "أني رديت عليه [الصيادي] عن سبب هذه التجاوزات وبعدها حاول التهجم علي بالضرب لكن العاملين في القناة وقفوا أمامه ومنعوه وبعض عناصر حمايته حاولوا جلبي وقتلي ولكن تم اخراجهم وبعدها بقليل دخل الصيادي مع خمسة من افراد حمايته حاملين السلاح وطالبهم بأخذي واخراجي من القناة وبعدها رمى باتجاهي بشكل مباشر رصاصتين أطلقهما من مسدسه الشخصي ولكن أحد العاملين او من حمايته رفع يده ووقعت فوق رأسي مباشرة دون اصابتي".

وتابع أبو كلل ان "العاملين في القناة وبعد اطلاق النار ابعدوني ووضعوني في استوديو أخر واغلقوا الباب علي وسمعت بحصول مشكلة داخل القناة واطلق فيها الصيادي وحمايته ايضا النار وبعدها خرج الى خارج القناة وكان مصراً على أخذي واطلق النار ايضا".

وأكد المتحدث باسم ائتلاف المواطن انه "كان أعزلاً من السلاح ولم يرافقه عناصر حماية" مشيرا الى "تصوير الأدلة والاضرار وهناك شهود ايضا موجودين في الحادثة".

واتهم أبو كلل النائب الصيادي "بمحاولة اختطافه ومن ثم قتله وهذا كان واضحاً ومع سبق الاصرار والترصد وليس بشكل عرضي" نافياً بشدة "وجود أي موقف شخصي مع الصيادي" مبينا ان "التهجم ضده كان شخصيا كوني لم التق به في حياتي ولكنه قطعا خلفيته موقف سياسي".

وكشف عن "اقامته عدة دعاوى قضائية ضد الصيادي بتهم الشروع بالخطف والقتل". 

وختم أبو كلل كلامه بالقول ان "كتلة المواطن سيكون لها موقف سياسي كوني متحدث رسمي باسم ائتلاف المواطن" مؤكدا ان "الحادث لن يمر بسهولة وسيكون لها تداعيات سياسية وشخصية وستتخذ وفق الاجراءات القانونية".

وكان المتحدث باسم ائتلاف المواطن بليغ أبوكلل قد نجا مساء الثلاثاء من محاولة اغتيال أقدم عليها النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي.

وذكر مصدر مطلع ان "أبو كلل نجا من محاولة اغتيال أقدم عليها الصيادي بعد اطلاقه النار عليه بمقر قناة فضائية محلية بسبب عجز الصيادي عن الاجابة على ابو كلل خلال لقاء حواري" مشيرا الى ان "الصيادي أقدم على اطلاق النار من سلاحه الشخصي بعد ان عجز في الاجابة على [أبوكلل] المسؤول في المجلس الاعلى خلال جلسة حوارية".

وروى احد مسؤولي قناة دجلة الفضائية تفاصيل ما حصل بين الناطق باسم ائتلاف المواطن والنائب عن ائتلاف دولة القانون البلطجي المدعو كاظم الصيادي 

حيث قال المسؤول الذي رفض ذكر اسمه في اتصال هاتفي مع وكالة انباء براثا كان لدينا ثلاثة ضيوف في القناة هم كاظم الصيادي في استديو الطابق الثاني كان ضيفنا على النشرة الخبرية والاستاذ بليغ ابوكلل ضيف برنامج و استاذة اخرى لبرنامج اخر ..

واوضح المصدر اتصل بي مديري من عمان و طلب استضافة الاخت اولا ثم استاذ بليغ ..

وفي اثناء التحضير نزل كاظم الصيادي من الدرج و شاهد استاذ بليغ في صالة الانتظار و بدأ بالسباب و الشتائم بعد ان عجز في الاجابة على [أبوكلل] وهاجمه ثم سحب سلاحه الشخصي و معه حماياته و بدأ بإطلاق النار بإتجاه استاذ بليغ ولولا تدخل مسؤول صوتيات القناة و دفع الاستاذ بليغ بقوة لتم اصابته و قتله على الفور

ثم تدخلنا بعجالة ودفعنا استاذ بليغ في احدى الاستديوهات لتأمين حياته ووقفنا امام الباب و قلنا بأنه خرج من القناة لكن الصيادي و حمايته استمروا في التهجم علينا و هددوا بإقتحام الغرفة لأخذ بليغ معهم !!! قلنا بأن لو تم قتلنا لانعطي ضيفنا لكم و بعد مشادة كلامية غادروا القناة !!

واضاف نحن جدا متأثرين و متعاطفين مع استاذ بليغ الذي كان قد حضر بكل ادب و لوحده و ليس معه الا سائقه الشخصي لقناتنا و ما حصل مدعاة للأسف و الخجل ..

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك