سوريا - لبنان - فلسطين

سلاح الجو السوري يستهدف تجمعات للإرهابيين ويوقع عشرات القتلى بينهم بالمشيرفة وتلي الأعور والصحن بريف إدلب.. تدمير بؤر للإرهابيين في حلب وريفي القنيطرة ودرعا

1005 17:27:46 2015-04-25

بالمشيرفة وتلي الأعور والصحن بريف إدلب.. تدمير بؤر للإرهابيين في حلب وريفي القنيطرة ودرعا

استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين في المشيرفة وتل الأعور وتل الصحن في ريف إدلب.

وأكد مصدر عسكري لـ سانا وقوع العشرات من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو وجه أيضا ضربات مركزة على تجمعات التنظيمات الإرهابية في أبو الضهور وتفتناز وتلة الغزال بريف إدلب أسفرت عن مقتل العشرات من أفرادها وتدمير أسلحتهم.

كما ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية على نقطة عسكرية في تل حمكة بريف إدلب وقضت على معظم أفرادها.

وأكد المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت مدفعي هاون و 5 عربات للتنظيمات الإرهابية في بشلامون وعين السودة وعين الباردة في منطقة جسر الشغور بريف إدلب.

وفي ريف السويداء ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن طائرة حربية سقطت في أثناء تنفيذ مهمة تدريبية قرب قرية خلخلة بسبب خلل فني والبحث جار عن الطيار.

القضاء على إرهابيين وتدمير أوكار لهم بريفي القنيطرة ودرعا

وفي ريفي القننيطرة ودرعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من أفراد التنظيمات الارهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الاسرائيلي ودمرت لهم أوكارا بما فيها من أسلحة وذخيرة.

وأكد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من الجيش “قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين في قرية رسم الرواضي” في الريف الشمالي الغربي لمحافظة القنيطرة.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش “دمرت وكرا للتنظيمات الإرهابية في قرية الصمدانية الغربية في ريف القنيطرة الشمالي الشرقي بما فيه من أسلحة وذخيرة”.

إلى ذلك تم “إيقاع إرهابيين قتلى ومصابين في قريتي العجرف ورسم الخوالد” بناحية خان أرنبة شمال شرق مدينة القنيطرة وفق المصدر العسكري.

وفي ريف درعا الشمالي أكد المصدر “سقوط قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين خلال عمليات للجيش ضد أوكارهم في تل المال”.

وكانت وحدات الجيش والقوات المسلحة وجهت أمس ضربات مكثفة على تحركات التنظيمات الإرهابية وقضت على العديد من أفرادها في قرى رويحينة ونبع الصخر وعين التينة والعجرف ورسم الرواضى بريف القنيطرة وفى مزرعة الغزلان شمال مدينة درعا.

القضاء على إرهابيين وتدمير أسلحة وذخيرة لهم بريف حمص

إلى ذلك نفذت وحدات أخرى من الجيش ضربات مكثفة على أوكار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف حمص الشرقي أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش “قضت على إرهابيين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في قرية المشيرفة الشمالية والتلال المحيطة بها” الواقعة على بعد نحو 70 كم شرق مدينة حمص.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش “دمرت أوكارا للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين  في قرية أبو حواديت” بريف حمص الشرقي.

إلى ذلك  ذكر مراسل سانا أن التنظيمات الإرهابية في بلدة المشيرفة الشمالية استهدفت قرية الخطاب  بعدد من القذائف الصاروخية  ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بممتلكات المواطنين.

وكانت وحدات من الجيش كثفت أمس رماياتها النارية على تجمعات إرهابيي تنظيم داعش الذى يعمد الى سرقة النفط السوري وبيعه في الأسواق العالمية عبر وسطاء أتراك بتواطؤ مع نظام أردوغان الإخواني رغم قرار مجلس الامن رقم /2199/ القاضي بتجريم الاتجار بالنفط والغاز مع التنظيمات الارهابية.

عمليات دقيقة ضد بؤر الإرهابيين وأوكارهم  في حلب وريفها

وفي حلب  وريفها نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم عمليات مكثفة قضت خلالها على بؤر للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في مدينة حلب ودمرت العديد من أوكارهم وآلياتهم في الريف الغربي والشمالي.

ففي مدينة حلب ذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أن وحدة من الجيش نفذت عملية دقيقة على بؤر للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان الإخواني في حلب القديمة وحي الراشدين.

وأكد المصدر أن العملية حققت أهدافها المحددة بدقة حيث أسفرت عن سقوط عدد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “قضت في عملية نوعية على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية ودمرت لهم آليات وأسلحة وذخيرة في بلدة الأتارب” غرب مدينة حلب بنحو 30كم.

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش طالت أوكارا للإرهابيين في محيط الكلية الجوية ومنطقة الليرمون شمال مدينة حلب وأسفرت عن تحقيق إصابات مباشرة بين الإرهابيين وفق المصدر العسكري.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت أمس رمايات نارية على أوكار التنظيمات الإرهابية وقضت على العديد من أفرادها في قرى عربيد وعين الجماجمة ورسم الكبار وتل أحمر وبلدة كويرس وفي قريتي الشيخ أحمد وشريع وفي سكن المطاحن بمنبج شمال شرق حلب.

16/5/150425

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك