المقالات

من الصندوق الأسود.. (7)

1052 01:53:58 2015-03-27

- "جيمس كلابر" مدير المخابرات الوطنية الأمريكية: "ان الحرب ضد داعش ستُحسم عن طريق (امتلاك العقول والأفئدة)"! *"كلابر" يريد أن يبشرنا بأن الحرب ضد داعش تحسم حينما يبيض الديك!

- "الأمم المتحدة": "الشعب السوري يشعر أن العالم تخلى عنه"! *كما ان "الأمم المتحدة" على رأس "المتخلّين" والمكتفين بإحصاء القتلى وتوفير غطاء "قانوني" للتدخلات الدولية المؤججة للصراع!

- "ديفيد بترايوس" مدير الـ"CIA" السابق: "داعش ليس الخطر الأكبر للعراق"! *قلها بصراحة؛ ان العراقيين الذين يواجهون "داعشكم" بشرف وتضحية وعزيمة صلبة هم "الخطر" الأكبر في عرف الـ"CIA"! ما بين سطور "بترايوس" أوضح من السطور ذاتها!

- أسامة النجيفي: "هناك نحو 50 ألف ضابط من أهالي الموصل هم على أتم الاستعداد للمشاركة في معركة التحرير"! *فضائيـــون؟!

- قناة "فرانس 24" الفرنسية: "أرسلت المعارضة السورية تهانيها لحزب الليكود الإسرائيلي وزعيمه نتنياهو لفوز الحزب في الانتخابات التشريعية الأخيرة"! *أصبح اللعب "عالمكشوف"، ولا نعلم هل أرسلا داعش والنصرة تهانيهما بالعربية أم بالعبرية؟!

- انتقد "أردوغان" بشدة انشغال العالم بـثلاث فتيات بريطانيات انضممن لداعش مؤخراً! *أردوغان متبرم لأن العالم لم ينشغل به كسلطان عثماني يحكم المنطقة، وبأنه من "أولياء نعمة" داعش!

- الرئيس أوباما: "ينبغي على قادة الجالية المسلمة عمل المزيد من أجل تسخيف الفكرة القائلة إن بلداننا مصممة على قمع الإسلام"! *ينبغي أن يوجه هذا الطلب (وبجدية) الى الإعلام الأميركي أولاً، ومنابر اليمين المتطرف (المتنفذ) أيضاً!

- النظام السعودي يقود تدخلاً عسكرياً في اليمن بمشاركة من 10 دول! *ألا يكفي وجود ممثلي النظام السعودي في اليمن من القاعدة وداعش وباقي الارهابيين الوهابيين لـ"يـقوموا بالواجب"؟!

- "جون برينان" مدير الـ"CIA": "وسائل التواصل الاجتماعي تعزز خطر الإرهاب"! *هل نتوقع أن تشكل الـ"CIA" تحالفا دولياً الكترونياً لـ"دحر الارهاب" على الفيسبوك وتويتر؟! أعتقد ان مهمة الأميركيين ستكون أسهل في إلقاء شحنات "اللايكات" على حسابات داعش الالكترونية (بالخطأ طبعاً)، مثلما تلقي مقاتلاتها المؤن والأسلحة فوق مناطق التنظيم في العراق وسوريا!

- الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر: "داعش يفوق الأزهر في الدعاية الإلكترونية"! *أما الأزهر فيفوق داعش في الدعاية ضد "الحشد الشعبي" والشيعة!

- صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية: "إسرائيل تجسست على المفاوضات النووية الجارية بين إيران والقوى الغربية"! *خبر مشكوك فيه، فإسرائيل ليست بحاجة الى هذا التصرف، اذ "البيت الأبيض" لا يتأخر في تزويدها بكل محاضر المفاوضات "بالصوت والصورة"!

 

- صحيفة "ديلي تلغراف": ".. وقال سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي لنظيره الأمريكي جون كيري إن بلاده تجازف بترك إيران تستولي على العراق"! *هي ذات المزاعم التي يرددها "نتنياهو" وصقور اليمين المتطرف في أميركا، بفارق واحد، ان "الفيصل" منطلقه طائفي بحت!

- قررت بلدية إسطنبول إطلاق اسم "شارع قَطر"على أحد أكبر شوارعها! *وعن الأزقة في الشارع فتكون بأسماء عتاة الارهابيين، من "أبي بكر البغدادي" الى زعيم "بوكو حرام"، وسيتم هناك إنشاء أكبر منشأة في العالم لتدوير نفايات الارهاب التكفيري وجراثيمه! 

​​​- "الأمم المتحدة": "تنظيم داعش (ربما) ارتكب جرائم حرب وإبادة جماعية"! *ضع خطاً سميكاً ملتهباً تحت "ربما"! الأمم المتحدة لا تريد أن "تمس سمعة" داعش بسوء بعد كل الذي جرى!

- منعت المحكمة العليا في لندن مؤخراً خمس فتيات بريطانيات تتراوح أعمارهن بين 15 و16 سنة أن يسافرن إلى سوريا للانضمام الى تنظيم داعش! *هل "جهاد النكاح" ممنوع حسب القوانين البريطانية، مع انه غير "محظور" دولياً؟! السؤال مطروح للشيخ القرضاوي خبير "الجهاد" الدولي بأصنافه!

- الإعلام السعودي: "الرئيس اليمني منصور هادي بحالة معنوية عالية بعد بدء عمليات (عاصفة الحزم) العسكرية"! *يا للعجب، هل أصبحت "معنوياته" عالية بعد أن استدعى جيوش عشر دول لتدمر اليمن وتشعل حرب أهلية لا تبقي ولا تذر؟! .. حقاً ينبغي إغلاق الأنوف اذا ذُكر اسم هذا "الرئيس" المعزول والمتعفن!

- نائب أميركي لـ"CNN": "نتنياهو يجعل من إسرائيل "مكروهة" أكثر من داعش! *"أبو بكر البغدادي" جعل هو الآخر داعش "مكروهة" أكثر من اسرائيل! ليست مصادفة، انما هما "اثنان في واحد"!

- "راشد الغنوشي" الزعيم الإخواني في تونس: "لا مكان لتنظيم داعش في تونس"! *صدقت، فأنت وجماعتك تقومون "بما يلزم" على أكمل وجه!

- الخارجية المصرية: "أمن الخليج خط أحمر"! *شوية عيال اخونجيه وحمساويه ودواعش بهذلوا نظام العسكر المصري وداسوا على كل خطوطكم الحمره وخطوط اللّي خلفوكم.. اتكلمي على قدّك يا خارجية يا مصرية.. قال أمن الخليج قال!

- أزمة دبلوماسية بين النظام السعودي والحكومة السويدية! *"ظاهر" الأزمة تصريحات سويدية بشأن "انتهاك حقوق الانسان" في السعودية، ولكن وفق "مطلعين" فان السبب الحقيقي يعود الى استياء السعودية من "إقصاء وتهميش أهل السنة" في السويد، والله أعلم!

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
المقالات لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك