سوريا - لبنان - فلسطين

وزير الدفاع الايراني:إسرائيل تظن أنها من خلال ضرب قادة المقاومة تستطيع أضعافها لکن دماء الشهداء تعزز من صلابتها وقوتها

1440 06:50:59 2015-01-24

قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد الرکن حسين دهقان يظن الکيان الصهيوني بأنه من خلال ضرب قادة المقاومة يستطيع أضعافها لکن هذه الدماء تعزز من صلابة وقوة المقاومة الإسلامية .

أکد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد الرکن حسين دهقان، أن دماء الشهداء الذين استشهدوا في العدوان الصهيوني الغادر في القنيطرة السورية الأحد الماضي، ستعزز من صلابة وقوة المقاومة.

وقال دهقان في تصريح لموقع «العهد» الإخباري اللبناني، علي هامش مشارکته في مراسم تقبل التعازي التي أقيمت في مکتب حزب الله في طهران أمس" إن اعتداءات الکيان الصهيوني لها خلفية تاريخية، وعندما نعود الي عام 1982 احتل الصهاينة بيروت، في حينه تأسست المقاومة واليوم أصبحت هذه المقاومة مصدراً لفخر العالم الاسلامي"، لافتًا إلي أن 'الصهاينة يسعون دوماً للقضاء علي المقاومة لکنهم فشلوا في جميع المراحل وألحقت بهم المقاومة الهزائم لا سيما خلال حرب تموز 2006'.

وأضاف وزير الدفاع " 'في هذا الطريق قدمت المقاومة قافلة من الشهداء منهم القائد الجهادي الکبير الحاج عماد مغنية وشيخ الشهداء راغب حرب وسيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي، ويظن الکيان الصهيوني بأنه من خلال ضرب قادة المقاومة يستطيع أضعافها لکن هذه الدماء تعزز من صلابة وقوة المقاومة الإسلامية، واليوم قدمت المقاومة عدداً آخراً من أبنائها ومن بينهم الشهيد جهاد مغنية وهذه الدماء تعزز دعم الأمة للمقاومة وتکشف حقيقة الکيان الصهيوني وأعوانه التکفيريين".

بدوره قال قائد قوي الأمن الداخلي العميد إسماعيل أحمدي مقدم لموقع «العهد» علي هامش هذه المراسم " إن الکيان الصهيوني يسعي دوماً لافتعال المشاکل وبث التفرقة بين المسلمين خصوصاً في هذا المرحلة وذلك من خلال دعمه للإرهابيين التکفيريين".

وأکد أحمدي مقدم، أن "ما قام به الکيان الصهيوني في القنيطرة، هو حماقة کبرى، مشددًا علي أن العدو الصهيوني "لا يستطيع مواجهة حزب الله" وقال" إن شاء الله رد حزب الله سيکون ردًا مؤلماً وسيندم الکيان الصهيوني علي جريمته التي ارتکبها بحق شباب المقاومة الاسلامية".

إلي ذلك، قال عضو «مجلس تشخيص مصلحة النظام»، سعيد جليلي لموقع «العهد» الإخباري :" إن استشهاد إخواننا الأعزاء في حزب الله يؤکد للعالم أن الکيان الصهيوني وأعوانه التکفيريين في المنطقة هما وجهان لعملة واحدة".

أضاف جليلي "إن هذا الأمر هو مصدر فخر لحزب الله . والمقاومة مستهدفة من الکيان الصهيوني والتفکيريين الارهابيين، وهذا يثبت للعالم أن من يدعم هؤلاء الإرهابيين التکفيريين وبشکل واضح هو الکيان الصهيوني لمواجهة حزب الله رمز المقاومة في العالم الاسلامي " .

يشار إلي أن حزب الله أقام أمس مراسم تعزية وتبريك بالشهداء الذين سقطوا في العدوان الصهيوني في القنيطرة السورية وهم "العميد في حرس الثورة الإسلامية محمد علي الله دادي، والمجاهدون في حزب الله القائد محمد أحمد عيسي، جهاد عماد مغنية، عباس ابراهيم حجازي، محمد علي حسن أبو الحسن، غازي علي ضاوي، وعلي حسن ابراهيم.

وکان في مقدمة هذه المراسم وزير الدفاع حسين دهقان، وزير الصحة حسن هاشمي، عضو «مجلس تشخيص مصلحة النظام»، سعيد جليلي، قائد قوي الأمن الداخلي العميد إسماعيل أحمدي مقدم، الأمين العام لـ«المجمع العالمي لأهل البيت (ع) » الشيخ محمد حسن أختري، مساعد «مؤسسة تنظيم ونشر تراث الإمام الخميني (رض)» الشيخ محمد، نجل الشهيد العميد محمد علي الله دادي، وشخصيات دينية وسياسية ودبلوماسية وعسکرية وأمنية أخري.

...................

8/5/150124

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 0
يورو 0
الجنيه المصري 0
تومان ايراني 0
دينار اردني 0
دينار كويتي 0
ليرة لبنانية 0
ريال عماني 0
ريال قطري 0
ريال سعودي 0
ليرة سورية 0
دولار امريكي 0
ريال يمني 0
التعليقات
ابراهيم الجليحاوي : لعن الله ارهابي داعش وكل من ساندهم ووقف معهم رحم الله شهدائنا الابرار ...
الموضوع :
مشعان الجبوري يكشف عن اسماء مرتكبي مجزرة قاعدة سبايكر بينهم ابن سبعاوي
مصطفى الهادي : كان يا ماكان في قديم العصر والزمان ، وسالف الدهر والأوان، عندما نخرج لزيارة الإمام الحسين عليه ...
الموضوع :
النائب مصطفى سند يكشف عن التعاقد مع شركة امريكية ادعت انها تعمل في مجال النفط والغاز واتضح تعمل في مجال التسليح ولها تعاون مع اسرائيل
ابو صادق : واخیرا طلع راس الجامعه العربيه امبارك للجميع اذا بقت على الجامعه العربيه هواى راح تتحرر غلسطين ...
الموضوع :
أول تعليق للجامعة العربية على قرار وقف إطلاق النار في غزة
ابو صادق : سلام عليكم بلله عليكم خبروني عن منظمة الجامعه العربيه أهي غافله ام نائمه ام ميته لم نكن ...
الموضوع :
استشهاد 3 صحفيين بقصف إسرائيلى على غزة ليرتفع العدد الى 136 صحفيا منذ بدء الحرب
ابو حسنين : في الدول المتقدمه الغربيه الاباحيه والحريه الجنسيه معروفه للجميع لاكن هنالك قانون شديد بحق المتحرش والمعتدي الجنسي ...
الموضوع :
وزير التعليم يعزل عميد كلية الحاسوب جامعة البصرة من الوظيفة
حسن الخفاجي : الحفيد يقول للجد سر على درب الحسين عليه السلام ممهداً للظهور الشريف وانا سأكمل المسير على نفس ...
الموضوع :
صورة لاسد المقاومة الاسلامية سماحة السيد حسن نصر الله مع حفيده الرضيع تثير مواقع التواصل
عادل العنبكي : رضوان الله تعالى على روح عزيز العراق سماحة حجة الإسلام والمسلمين العلامة المجاهد عبد العزيز الحكيم قدس ...
الموضوع :
بالصور ... احياء الذكرى الخامسة عشرة لرحيل عزيز العراق
يوسف عبدالله : احسنتم وبارك الله فيكم. السلام عليك يا موسى الكاظم ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
زينب حميد : اللهم صل على محمد وآل محمد وبحق محمد وآل محمد وبحق باب الحوائج موسى بن جعفر وبحق ...
الموضوع :
صلاة الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) لقضاء الحوائج
دلير محمد فتاح/ميرزا : التجات الى ايران بداية عام ۱۹۸۲ وتمت بعدها مصادرة داري في قضاء جمجمال وتم بيع الاثاث بالمزاد ...
الموضوع :
تعويض العراقيين المتضررين من حروب وجرائم النظام البائد
فيسبوك