ملايين الزائرين تتوافد الى الحرم العلوي الطاهر لتقديم العزاء في ذكرى وفاة الرسول الأعظم(صلى الله عليه وآله) العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهود جميع كوادرها العاملة لتقديم الخدمات للملايين من زائري أمير المؤمنين علي(عليه السلام) في ذكرى وفاة النبي الأعظم(صلى الله عليه وآله وسلم) العبادي من الكويت: العراق على وشك تحرير جميع اراضيه من داعش كذب المدلسون في الجمعة..!.. محمد اللكاش كان من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا في ذي قار وقلتم في أربيل! العبادي يعقد مع نظيره الكويتي اجتماعاً موسعاً لبحث التعاون بين البلدين وزير الرياضة والشباب عبد الحسين عبطان يدعو الى إنهاء التقاطعات والخلافات في البيت الكروي مقتل 66 ارهابيا بينهم قياديان في الانبار كردستان تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل بمناسبة أعياد الميلاد السفير العراقي في الكويت يكشف عن آلية جديدة لحسم ملف املاك الكويتيين بالعراق نائبة عن تلعفر : الحشد الشعبي والفرقة الذهبية حررت جبل سنجار ومطار تلعفر

سماحة السيد الحكيم يشارك في اجتماع قادة الكتل السياسية

سماحة السيد الحكيم يشارك في اجتماع قادة الكتل السياسية
سماحة السيد الحكيم يشارك في اجتماع قادة الكتل السياسية
علي محسن راضي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 887
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
تم في الاجتماع مناقشة كيفية التوصل الى حلول للعقد الموجودة في الوضع السياسي الحالي والتي من شأنها ان تنعكس على أمن واستقرار البلاد

ترأس سماحة السيد عبدالعزيز الحكيم رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق وزعيم كتلة الائتلاف العراقي الموحد وفد الائتلاف في حضور اجتماع  قادة الكتل السياسية العراقية الفائزة في البرلمان والذي عقد الأحد 12/3/2006 في مقر أقامة الأستاذ مسعود البارزاني رئيس اقليم كردستان في بغداد .

وتم في الاجتماع  مناقشة كيفية التوصل الى حلول للعقد الموجودة قي الوضع السياسي الحالي والتي من شأنها ان تنعكس على أمن واستقرار البلاد .

وقد اتسمت اجواء الاجتماع  بالايجابية والفاعلة حيث أبدى الجميع الرغبة في العمل المشترك والسريع لإيجاد الاتفاقات اللازمة لتشكيل الحكومة والسير قدما في نجاح العملية السياسية حتى النهاية .

وتم في الاجتماع تقديم موعد الجلسة الافتتاحية للبرلمان الى يوم الخميس 16/3/2006 .

وحضر الاجتماع فخامة رئيس الجمهورية الأستاذ جلال الطالباني .

وقد عقد مؤتمراً صحفياً عقيب الأجتماع ضم قادة الكتل السياسية  حيث وجه احد الصحفيين  لسماحة السيد الحكيم سؤالاً حول مادار في الأجتماع وقد اجاب سماحته قائلاً :

الاجتماع كما تفضل السيد رئيس الجمهورية مام جلال الطالباني هناك تصميم حقيقي لدى قادة الكتل التي تحملت المسؤولية والتي انتخبت من قبل الشعب العراقي في ان تحل هذه الازمة والتعامل مع الامور بمسؤولية عالية وهناك فهم حقيقي للواقع العراقي وبالتالي يجب اخراج العراق مما هو فيه . هذه هي المسالة التي تم اعتمادها هي ضرورة الاجتماعات المتواصلة من اجل حل العقد والتوافق على مجمل هذه القضايا التي طرحت في الاجتماع .

موقع المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق