ذوو ضحايا سبايكر يقتحمون مبنى البرلمان ويضرمون النار داخله بعد كسر ابوابه وهناك اصابات “ديلي ميل” : نبيل العوضي مول “داعش” بملايين الدولارات أثناء عمله ببريطانيا بالفيديو...سبحان مغير الأحوال من حال الى حال: أحد شيوخ مملكة آل سعود : تنظيم “داعش” يعدّ حرباً على الله ورسوله..والمنتمون إليه “ملاحدة زنادقة” ! مجلس النواب يعقد اليوم جلسته لتشكيل اللجان الدائمة وتسمية اعضائها داعش يخلي مقراته في الموصل خوفا من استهداف الطائرات الامريكية لها في سباق الموت العراقي: بغداد أولا، الموصل ثانيا كركوك ثالثا بصورة واحدة فقط .. التداول السلمي للسلطة في ترکيابين گول واردوغان العراق.. مقتل الف و420 شخص في شهر آب الماضي معقولة..؟!..السعودية: سجن 17 شخصا بتهمة السعي للقتال في العراق وتمويل الارهابيين رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال يجتث رئيس أمناء شبكة الاعلام العراقي ويعين الرفيق علي الشلاه بدلا عنه!

سماحة السيد الحكيم يشارك في اجتماع قادة الكتل السياسية

سماحة السيد الحكيم يشارك في اجتماع قادة الكتل السياسية
سماحة السيد الحكيم يشارك في اجتماع قادة الكتل السياسية
علي محسن راضي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 887
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
تم في الاجتماع مناقشة كيفية التوصل الى حلول للعقد الموجودة في الوضع السياسي الحالي والتي من شأنها ان تنعكس على أمن واستقرار البلاد

ترأس سماحة السيد عبدالعزيز الحكيم رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق وزعيم كتلة الائتلاف العراقي الموحد وفد الائتلاف في حضور اجتماع  قادة الكتل السياسية العراقية الفائزة في البرلمان والذي عقد الأحد 12/3/2006 في مقر أقامة الأستاذ مسعود البارزاني رئيس اقليم كردستان في بغداد .

وتم في الاجتماع  مناقشة كيفية التوصل الى حلول للعقد الموجودة قي الوضع السياسي الحالي والتي من شأنها ان تنعكس على أمن واستقرار البلاد .

وقد اتسمت اجواء الاجتماع  بالايجابية والفاعلة حيث أبدى الجميع الرغبة في العمل المشترك والسريع لإيجاد الاتفاقات اللازمة لتشكيل الحكومة والسير قدما في نجاح العملية السياسية حتى النهاية .

وتم في الاجتماع تقديم موعد الجلسة الافتتاحية للبرلمان الى يوم الخميس 16/3/2006 .

وحضر الاجتماع فخامة رئيس الجمهورية الأستاذ جلال الطالباني .

وقد عقد مؤتمراً صحفياً عقيب الأجتماع ضم قادة الكتل السياسية  حيث وجه احد الصحفيين  لسماحة السيد الحكيم سؤالاً حول مادار في الأجتماع وقد اجاب سماحته قائلاً :

الاجتماع كما تفضل السيد رئيس الجمهورية مام جلال الطالباني هناك تصميم حقيقي لدى قادة الكتل التي تحملت المسؤولية والتي انتخبت من قبل الشعب العراقي في ان تحل هذه الازمة والتعامل مع الامور بمسؤولية عالية وهناك فهم حقيقي للواقع العراقي وبالتالي يجب اخراج العراق مما هو فيه . هذه هي المسالة التي تم اعتمادها هي ضرورة الاجتماعات المتواصلة من اجل حل العقد والتوافق على مجمل هذه القضايا التي طرحت في الاجتماع .

موقع المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق