ارهابيو "داعش" يعدمون مرشحتين للانتخابات البرلمانية السابقة شرقي الموصل القوات الامنية تستعيد السيطرة على مبنى تربية الانبار وتقتل أربعة ارهابيين من "داعش" مقتل أمير داعش في هيت الارهابي المجرم [سنان متعب] المسؤول عن قتل أبناء عشائر البونمر وزير الداخلية يأمر بتوقيف مدير عام البنى التحتية بالوزارة مع ثمانية ضباط عاجل: مصدر عسكري: ايقاف رواتب 4 الاف جندي من الفضائيين في بغداد واحالة ضباط للتحقيق الفتاة السليطة, وعاقبة السوء مجلس واسط يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد على خلفية فيضانات الامطار بين زمن القهر والحرمان ، وبارقة الأمل. ليس أمام العراقيين إلاّ أن ينجحوا.. خسرنا 9 سنوات ولكننا لم نخسر العراق

الارهابي الطائفي احمد العلواني يقول انهم عازمون على تطهير الانبار من كل العناصر المرتبطة بإيران

الارهابي الطائفي احمد العلواني يقول انهم عازمون على تطهير الانبار من كل العناصر المرتبطة بإيران
الارهابي الطائفي احمد العلواني يقول انهم عازمون على تطهير الانبار من كل العناصر المرتبطة بإيران
علي محسن راضي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,082
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قال الارهابي الطائفي النائب عن /ائتلاف العراقية/ احمد العلواني، ان الانبار عازمة على تطهير المحافظة من كل العناصر التي لها ارتباطات بإيران.

وقال العلواني مع جميع القيادين في محافظة الانبار عازمون على تطهير المحافظة من كل العناصر المشبوه التي لها ارتباطات بإيران وبأحزاب اخرى .

مضيفا : ان الحكومة المحلية السابقة في الانبار كانت ضعيفة ولديها خروقات وسمحت للكثير من هذه العناصر الدخول الى الانبار.

وتابع العلواني: هذه العناصر المشبوهة تحاول على تقسم اهل الانبار عن طريق اجندات تعمل بها في داخل المحافظة , ولكن الانبار واهل الانبار معروفون بشجاعتهم سوف يتصدون لهكذا محاولات ولن نسكت عليهم ابدا -

يذكر ان الارهابي احمد العلواني من اشد المحرضين على قتل اتباع اهل البيت عليهم السلام ولديه كره شديد لهم وسبق له ان وجه الشتائم والسباب في اكثر من مناسبة سواءا في ساحة الاعتصام بالانبار او في لقاءه مع الفضائيات ووكالات الانباء العراقية والعربية والاجنبية .

وكانت مذكرة اعتقال قد صدرت بحقه الا ان رئيس البرلمان اسامة النجيفي امتنع عن رفع الحصانة البرلمانية من اجل القاء القبض عليه .

وبحسب المصادر ان العلواني اصبح الجناح السياسي لما يسمى بالجيش الاسلامي الارهابي واكدت هذه المصادر ان الناطق باسم هذا التنظيم الارهابي الذي اعتقل في الاردن وتسلمته الجهات الامنية العراقية فيما بعد هو الذي كشف عن انتماءه الى التنظيم الارهابي الذي سفك دماء المئات من العراقيين الابرياء .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-9 من 9.
حسين الفتلاوي

والله انك كذاب انت منخرط مع القاعدة والعثية حتى النخاع لاتجمل الصورة ولاهم يزنون المفروض الحكومة تلقي القبض عليك لانك تريد ان تهدم العراق بطائفيتك اذهب الى السعودية انت لست عراقيا بافكارك انت تابع الى السعودية ومن اول يوم شاهدتك في البرلمان قلت انه مسموم حاقد

ابو حيدر العراق

والله والله والله يجب تطهير الأنبار من كل العملاء للصهيونية العالمية وأولهم هذا المسخ القذر العطواني ولك أهل الأنبار الشرفاء رفعت راس للعراق على مر التاريخ وأنت يا جلب متكدر تلوث سمعتهم لأن الزبد ( يذهب جوفا وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض) روح شوفلك كبر يا حقير وطم نفسك بي كبل ما يغسلون عارك الأنباريون ( الشرفاء)

رضا الحسيني

يابن الحرام يا نجس يا منافق قل الذي في قلبك اي المرتبطين بشيعة العراق وحكومته قل نحن طائفيين كفرة قتلة نفرق بين المسلمين الشيعة والسنة ونجعل الحرب الطائفية بينهم حت نعيد مجد حزب البعث الكافر قلها هكذا يا كلب لانك مصاص دماء المؤمنيين الشيعة ومن معهم من اخوتهم السنة وبقية العراقيين الشرفاء الذين هم تاج على راسك وراس الي خلفك وراس من علمك ويعلمك من الوهابيين من الاقطار العربية الماسونية وعلى راسهم سعودية طهر الانبار من هؤلاء الانجاس والارجاس اولا

احمد

مو تگول ان اهالی الانبار شجعان - اذا انت من الانبار وعندك ذرة شجاعه تعال للبغداد حتي ....

ابو احمد العراقي

الجيش المسمى بالاسلامي شبع من السحت الحرام الذي استجداه من دول الخليج كالامارات وقطر والكويت وكذلك من السعودية (ومباشرة من محمد بن نايف). وبقية قادة الجيش الاسلامي يسيحون ويسرحون ويمرحون في دول الجوار في قصور فخمة وبطون متخمة بالمال الحرام وبه يشترون النفوس ليست الضعيفة بل الحقيرة ليقتلوا هذا وذاك، فهم قتلة باجر. اما العلواني شبيه الارنب سابقا والقرد لاحقا (بعد عملية تقويم اسنانه) فهو صعلوك حقير يدار بالريموت كنترول من خارج البلد. تبا لهذا الارنب الرعديد الجبان، انت وامثالك من ذبح العراق واهله.

عبد الشمري

هذا الوسخ هو حثالة لايقدم ولا يؤخر.. ربعه يعرفونه .. معدنٌ رديءٌ وجد فيه البعثيون وفي أشباهه في الرمادي فرصة للولاء لسيدهم وإمامهم الأكبر مصدم قائد الجمع الظال ، فمنحوه فرصة الدكتوراه بفكر القائد (المستعصي بالله) ..
حاولت قائمتهم البعثية تطوير قابلياتهم في الكلام(الحجي) للإعلام من خلال دورة في تركيا بعد إيصاهم للبرلمان ..
ما عنده غير هل جلمتين (الإيرانيين والصفويين) مرة يمنع المبردات الايرانية بالانبارومرة سارات السايبا..إسألوه عن الإقتصاد إذا يعرف (جلمتين) هل (دوني)...

الدكتور شريف العراقي

عليكم بقتل مثل هؤلاء

ابو علي

والله يالعلواني عمي حكك تحجي على راحتك لان تدري ليش انت والمالكي وحزبه تتمتعون بنفس المشتركات وهدفكم واضح جدا هو القضاء على اتباع اهل البيت والمقدسات لدى شيعة اهل البيت عليهم السلام المرجعيه في النجف الاشرف والاضرحه المقدسه. فانت ليش خايف واني بالنسبه الي جاي اشوفك تحجي عله راحتك لانه انت والمسخ الشاخ بندر ماكو اي فرق والعياذ بالله . واني جاي الاحظ بوادر بالافق القريب انه تأتلفون بالانتخابات الجايه وصدقني اجيبون خوش اصوات وعليهم! !!!?

محمد الموسوي

اني ما أعتب على هذا الكلب المسعور لان الله خلق الكلب لكي ينبح؟؟؟ ولاكن أسأل وين صارت الحكومة ودولة القانون هل القانون يطبق على الشيعه فقط؟؟؟ ماذا لو ان احد سياسيي البصرة او الناصرية صرح بمثل هذه التصريحات ضد السنه@