صحوة الأنظمة العربية ومسلسل التدمير الذاتي بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يستعين بفريق خبراء لمواجهة الاختراقات المدمرة في رابع أيام العدوان الذيتقوده السعودية على اليمن: قصف على مطار صنعاء واشتباكات بمطار عدن طهران تستدعي القائم بالأعمال التركي احتجاجا على تصريحات أردوغان مفاوضات النووي الإيراني: غتفاق وشيك روسيا تنضم إلى البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية بوتين: إقامة دولة مستقلة شرط أساس لحل مشكلة فلسطين آخر حلقة في إجرام داعش: "أشبال الخلافة" ينفذون للمرة الأولى إعداما جماعيا العبادي يستقبل وفداً من عشائر الجغايفة ويؤكد ضرورة ايصال مفردات التموينية لاهالي حديثة وزير النقل يعفي مدير عام الخطوط الجوية من منصبه

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 422
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »