تقرير مصور: بغداد...يا بغداد! العتبة العلوية المقدسة ترعى أول مسابقة إلكترونية كبرى شارك فيها المئات طلبة المدارس الإعدادية والمتوسطة بندر خارج الخدمة... نهائياً معركة القلمون الاستراتيجيّة خسائر كبيرة «للخصوم» وحزب الله هم «الغالبون».. روسيا تحذّر من حرب أهلية وشيكة بأوكرانيا والقوات الأوكرانية تدخل ’’سلافيانس’’ روحاني ينفي نيّة بلاده حيازة السلاح النووي ويؤكّد استمرار التنمية في بلاده الأسهم الأوروبية وبرنت والنفط الأمريكي تتراجع وسط ترقب للتطورات في ليبيا وأوكرانيا رئيس حزب العمل الإسرائيلي: إسرائيل على تواصل دائم مع "المعارضة السورية" "الاندبندنت" تكشف أسرار "اللعبة الماكرة" للاستخبارات البريطانية والأميركية في سورية البيت الأبيض: الإدارة الأمريكية لا تعتزم تقديم مساعدات عسكرية لأوكرانيا

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 417
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »