عضو بالأمن البرلمانية يستنكر اجراء القوات الاميركية والسعودية مناورات قرب الحدود العراقية العبادي ينفي أي تواجد بري أجنبي في العراق ويحذر من ارسال الخليج قوات الى سوريا [موسع] الزعيم الكوري الشمالي يعدم رئيس هيئة الاركان المشتركة بتهمة الفساد عمليات الانبار: اسقاط طائرة مسيرة تابعة لداعش الارهابي شمالي الرمادي قائد عمليات بغداد يكشف أعمال انشاء السور ويؤكد سيجعل بغداد كالمنطقة الخضراء الشيخ همام حمودي يدعو إلى وضع الصناعات الوطنية بموقعها الذي تستحق انفجار سيارة مفخخة تسفر عن سبعة أشخاص قرب حسينية في كركوك الامارات.. بين عقلانية الشيخ زايد وتهور نجله "محمد" العراق: تركيا تزيد توتر العلاقات وقد نفرض قيودا لدخول رعاياها اصابة 4 مدنيين بتفجير ارهابي بعبوة ناسفة قرب معارض البياع

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 424
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »