نائب يكشف: الكويت أبدت استعدادها لإطفاء ديون العراق الجيش الليبي يسيطر على أكبر معاقل مليشيات بنغازي نبيل رجب: بريطانيا تتجاهل حقوق الإنسان للحصول على مكاسب تجارية في الخليج استشهاد طفل فلسطيني خلال مواجهات عنيفة برام الله المتحدث الجديد باسم تنظيم "داعش" الإرهابي مراهق استرالي يبلغ من العمر 17 عاماً ! قتيلان من المسلحين على الأقل في اشتباكات مع الجيش اللبناني في طرابلس اعلان انسحاب 12 من المرشحين للانتخابات النيابية والبلدية في البحرين البحرين/ «آية الله قاسم»:أي إحياء ليوم الإمام الحسين (ع) فيه مس بقدسيته منافاة لهدف التوحيد هو حرب على الإمام ومناهضة طائرة بدون طيار تقتل ثلاثة عناصر من القاعدة في اليمن مفتي لبنان:ظهور الفئات المتطرفة وشيوع التكفير بين المذاهب الإسلامية جعل ديننا في محنة كبرى

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »