منظمة: امريكا تعتزم نقل عناصر داعش لمصر عبر البحر الاحمر بمساعدة تركية تؤكد وجود خطط لداعش لاقامة مثلث داعشى بالعراق وسوريا والقاهرة انهاء عقود المتسربين يركز على صلاح الدين والانبار لتعويضهم بآخرين شرطة النجف تلقي القبض على 3 مجرمين ذبحوا حدثا نجدتها النهرية تنتشل اربع غرقى من شاطيء الكوفة التجارة تؤكد على ضرورة استحصال موافقتها عند اقامة المعارض التخصصية والنوعية العربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكان التنسيق الأمريكي الأطلسي في سوريا والعراق وليبيا: فشل أم خطوة جديدة لإشعال المنطقة؟! الجعفري لى الكويت للمُشارَكة في الدورة 42 لوزراء خارجيّة دول مجلس التعاون الإسلامي العراق يدرس تحويل مسار أنبوب النفط الى الأردن بمحاذاة السعودية بكلفة 18 مليار دولار الجيش السوري يعلن مقتل أكثر من 140 مسلحا من "داعش" في الرقة روسيا تنتقد تقاعس المجتمع الدولي عن مواجهة {الارهاب}

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 422
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »