تحرير قريتين جديدتين بسلسلة تلال حمرين أحد المعاقل الاستراتيجية لـ(داعش) الارهابي شرطة الأنبار تنفي سيطرة (داعش) الارهابي على أي منطقة بالرمادي وتؤكد تكبيده "خسائر فادحة" السيد عمار الحكيم يشدد في لقائه ملادينوف على حصر السلاح بيد الحكومة واعتماد السلة الواحدة في طرح القوانين (داعش) الارهابي الجبان يفجر سجن بادوش في نينوى زيباري: موازنة العام المقبل 100 مليار دولار على اساس سعر 70 دولارا لبرميل النفط قائد في البيشمركة: داعش الارهابي تكبدت خسائر كبيرة جداً في هجومها أمس على سد الموصل رجوع البرفسور سنان الشبيبي ومحمد توفيق علاوي الى العراق وامتثالهما الى المحكمة وخرجا بكفالة .. وقضيتهما الى حل الجبوري : استلمنا تقرير اولي عن قضية سبايكر من جلولاء: السيد الحكيم يحذر من استهداف الحشد الشعبي والتقليل من انتصاراته بدء ضخ نفط كركوك عبر انابيب اقليم كردستان

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »