هبوط أسعار النفط يزلزل أسواق الخليج ويبخّر نحو 50 مليار دولار والرعب يهزّ المستثمرين شركة أمريكية تضلل زبائنها بالإمارات والكويت والسعودية بلحوم "ادعت" أنها حلال..! رنة جوال طيار سقط بسامراء تحسم مصيره .. والعيداني يعلق: جازف بحياته لضمان دقة الإصابة أنبارية: الليبي اغتصب نساء وهو يضحك وقتل امرأة حامل لرفضها جهاد النكاح وفيق السامرائي يدعو الى نقل متطوعي نينوى للقتال في الأنبار قبل تحرير الموصل سُنّة العراق يعقدون أول مؤتمر لـ"محاربة الإرهاب" وتطمينات حكومية بمشاركة مطلوبين للقضاء إستفتاءات للإمام السيد السيستاني : حـول فّــن التمثيــل والمســرح وفد اوكراني يلتقي بممثل المرجع السيستاني في كربلاء :اكثر من نصف مليون شيعي اوكراني يتشوقون لزيارة كربلاء خلال لقاءه الجبوري/ شمخاني:نهج المرجعية وتشکيل القوات الشعبية کفيلان بدحر الارهابيين السيد الحكيم يحث في لقائه وزير الخارجية المصري على تضافر الجهود لمعالجة الاشكاليات في علاقات العراق ومصر

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »