امرأة محجبة تقاضي الشرطة الأمريكية بعد إجبارها على خلع الحجاب هجوم واسع لجبهة النصرة على حلب وحشود تركية غير مسبوقة على الحدود كتائب سيد الشهداء تعلن جاهزية لواء جديد لدعم القوات الأمنية في الأنبار إصابة "محمد بن سلمان" أثناء تواجده بموقع السليل بصاروخ سكود اميركا: رفع الحظر لا يشمل داخلية البحرين؛ ومستمرون بالضغط من هو الهارزي الذي دفع فيه الأمريكان 3 مليون دولار قبل قتله؟ من مساجد الكويت الى فنادق تونس مرورا بسيناء ..داعش ترتكب الجرائم .. ! المحمداوي يشكك بحادثة سقوط طائرة F16 ويطالب بالتحقيق التجارة: مستمرون بتجهيز مادة الطحين على المواطنين في جميع مناطق البلاد التغيير تقدم مشروع لتغيير نظام الحكم في كردستان من رئاسي الى برلماني

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 423
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »