الفدرالية ليست ايدلوجية بل انها تعزز الابداع أتفق الشياطين للقضاء على شيطانهم المتمرد داعش‏ الشيخ جلال الدين الصغير يخاطب المهرجين السياسيين : اي منطق تريدون ان تؤسسوا له لغة التهريج وقد حصدتم في السابق كل اضرارها وكل تبعاتها وكنا قد حذرناكم من التهريج ولم تبالوا تلعفر ياذبيحة العصر زمرة المالكي .. وموقفها من تقارب الحكيم والصدر اعتراف خطير وموضوعي من رأس الهرم في السلطة بين تطلعات المواطن وتحديات المرحلة عباس البياتي : العبادي مدد مهلة تسلم السير الذاتية لمرشحي الوزارات الى الاحد المقبل اتحاد القوى يعلن عقد اجتماع "حاسم" مع التحالف الوطني غداً لمناقشة البرنامج الحكومي ولي الدم في سبايكر!

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »