رواتب الطلبة العراقيين أفضل من نظرائهم السعوديين.. تدمير العراق، تدميرالذاكرة .....! السيد عمار الحكيم يشدد على "حاجة العراق للمعتدلين ومصالحة بقرارات تاريخية" السيد عمار الحكيم يشدد على معالجة أسباب سقوط قذائف الهاون على الشعلة وعدم التهاون بها السيسي: المنطقة بأضعف حالاتها ونأمل عودة العراق مع سعينا لتشكيل قوة عربية مشتركة قوات الجيش ورجال الحشد الشعبي يستولون على مخزن اغذية لارهابي داعش في تكريت يحتوي على مساعدات سعودية استشهاد معاون امر لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة شمال سامراء قتل خمسة دواعش حاولوا التسلل الى جرف النصر بقوارب في نهر الفرات استشهاد مدني وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة في اليوسفية جنوبي بغداد النزاهة تكشف عن تورط شخصيات كبيرة داخل امانة بغداد بملفات فساد

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 419
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »