شرطة ديالى: منتسب أنقذ 100 شاب من تفجير المقدادية اليوم الحكومة: التشويه والتحريض الطائفي للاعلام العربي بتحرير الفلوجة يخدم داعش شرطة بابل تعتقل 57 مطلوباً بينهم متهم "الارهاب" مصدر أمني: انتحاري المقدادية مراهق أبلغت عنه والدته قبل ثلاثة أيام القيادي في بدر معين الكاظمي : الحشد قدم 5 الاف شهيد خلال سنتين وحان الوقت لابناء العشائر لكي يقدموا التضحيات في الفلوجة اصدار مذكرة اعتقال بحق الارهابي الطائفي اثيل النجيفي استشهاد وإصابة 13 مدنياً على الأقل بتفجير ارهابي انتحاري شمال شرق بعقوبة البرلمان التركي يمنح الثقة لحكومة يلدريم أسعار صرف الدولارفي اسواق الصيرفة تبادل كشوفات الأسرى في مشاورات الكويت حول اليمن

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 425
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »