أمريكا تبيع السعودية صواريخ باتريوت بقيمة 1.75 مليار دولار خمسة قتلى في هجمات على متاجر ومدرسة مختلطة في باكستان مصر تعرض تدريب القوات الحكومية الليبية لدرء خطر تنظيم "داعش" الإرهابي التجمع الوطني الديمقراطي البحريني: النظام لا يرغب بالقيام باي اصلاحات حقيقية السلطات البحرينية تستدعي نبيل رجب للتحقيق ومعه حقيبة ملابسه تحسبا لسجنه مخاوف من ثورة "شيعية" بالسعودية تزامناُ مع موسم الحج لتبرير تدخل عسكري تركي في سوريا أردوغان يضحي بحامية قبر سليمان شاه حزب الله / لبنان:ما يطالب به البحرينيون منذ أربع سنوات يحقق مصلحة البلاد ويقودها نحو الاستقرار والأمن والعدالة الأمم المتحدة : سقوط 11191 قتيل فى العراق خلال شهر سبتمبر الماضى عن كذبة تصدي واشنطن للإرهاب الداعشي

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »