محتجون في بريطانيا يندّدون بجرائم آل سعود التي تدعمها حكومة كامرون البحرين: إعتصام بعنوان “كاظميون نقهر القيود” تضامناً مع المعتقلين البحرين/ الحاج طلال عبد الحميد الجمري يعانق الحرية بعد 5 سنوات من سجن الخليفيين البحرين: إختطاف شاب من سجن جو أثناء زيارة شقيقه و اعتقالات تعسفية جديدة مجلس جامعة الدول العربية يدعو لوقف إطلاق النار على جميع الأراضي السورية ويندد بالجماعات الإرهابية اجبار طلاب سعوديين على شكر الملك ! السعودية: تنفيذ حكم الإعدام التسعين منذ مطلع العام الجاري منظمة حظر الكيميائي: ’داعش’ يصنع الكيميائي ’الإندبندنت’: ’رؤية 2030’ السعودية لا تقل خطورة عن مغامرة اليمن داود أوغلو يلوّح بالتنحي بعد اتهامه بـ «خيانة» أردوغان

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 424
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »