الله ناصركم على القوم الكافرين .... القوات الأمنية تحرر حي التأميم وسط بيجي وتقتل أكثر من 60 ارهابيا من "داعش" بعد الهزائم الكبيرة التي لحقت بالارهابيين الجبناء : الارهابي المجرم ابو بكر البغدادي يطالب بأستيراد عناصر اجانب لتنظيم “داعش” الارهابي السيد القبانجي: معركة جرف الصخر قادها الجيش والحشود الشعبية وعملية تحرير الموصل ستكون اسهل مقتل وإصابة عدد من ارهابيي "داعش" بقصف جوي للتحالف الدولي شمال الموصل الدفاع: العبيدي وجه القادة الامنيين في الانبار البدء بتنفيذ عملية تعرضية لداعش الارهابي شرطة ذي قار تعتقل داعشيا من اهالي نينوى دخل للمدينة مع النازحين (داعش) الارهابي الجبان يستبدل الأمير العسكري للتنظيم في الفلوجة لفشله في السيطرة على العامرية .القوات الامنية تحبط محاولة داعش اقتحام جامعة تكريت وتقتل 40 ارهابيا مجلس الأنبار يقرر إغلاق كلية المعارف لثبوت تورط مالكيها مع "داعش" الارهابي وزير الدفاع يعلن قرب تحرير الانبار ويطالب القادة الامنيين بتوفير الامان لعشيرة البو نمر

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »