الرابع من شهر ربيع الثاني..ذكرى ميلاد السيد عبد العظيم الحسني (ع) مصنع للعبوات الناسفة .. يديره " العقيد " .. احد أقارب سعدون الدليمي ! الاديب : المالكي يتحمل مسؤولية انهيار العراق .. والفساد المستشري في مفاصل الدولة ! منح مخصصات البترو- دولار للمحافظات العراقية المنتجة للنفط بما فيها إقليم كوردستان الجيش السوري يدك أوكاراً للإرهابيين ويقضي على المئات منهم في أرياف درعا وحمص والقنيطرة "داعش" يعلن ذبح رهينة ياباني ويعرض مبادلة الثاني بالعراقية "ساجدة الريشاوي" البيشمركة تحكم السيطرة على الطريق الرئيس غرب الموصل وتسعى لقطع خطوط الامداد عن مقاتلي التنظيم الصحة تعلن تسجيل حالتي وفاة و89 إصابة جراء الاطلاقات النارية بفوز المنتخب الوطني صحيفة: ألمانيا توقف صادرات الأسلحة للسعودية كي لا تقع بأيدي الإرهابيين بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير حول الاحداث الاخيرة في السعودية والبحرين

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »