(داعش) يعدم ستة من عناصره وسط الفلوجة تظاهرة في الدجيل تطالب باعتقال أعضاء المجلس المحلي المنخرطين بـ"داعش" استقالة رئيس لجنة مكافحة الفساد في محافظ كربلاء مجلس النواب يستأنف جلساته اليوم باستجواب الفهداوي أردوغان يصدق على تشكيلة حكومة داوود أوغلو المؤقتة عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الامنية الخاصة بالمظاهرات بمشاركة 40 الف متظاهر و5 الاف رجل أمن تقرير موسع / تظاهرات محافظات الوسط والجنوب : لا للترقيع سرايا أنصارالعقيدة :قتل ثلاثة إرهابيين وقصف مدفعي وصاروخي لمواقع العدو في تلال حمرين رابطة خيرية في البصرة ترسل قافلة مساعدات لـ2400 متطوع من الحشد في الجبهات البيت العربي في العراق.. وحدة معمارية عربية إسلامية

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 423
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »