العصائب: اتهامنا باختطاف فتاة كردية وسط بغداد تشويه لسمعة المقاومة نائب عن الأحرار: لدينا استحقاق في الكثير من الوزارات ضمنها وكيل وزارة الداخلية عضو فيها: لجنة الخدمات اتفقت على تقسيم واجباتها في متابعة الوزارات الخدمية الرئيس معصوم لوزير الداخلية: أولويتنا الأمن مع الحاجة لتتمين التعاون بين المواطن والقوات الامنية سليم الجبوري لأمير الكويت: مسؤولية ما يشهده العراق لا يمكن ان يتحملها لوحده وعلى اشقائه العرب مساعدته اخماد حريق بعد اندلاعه في احد المحال التجارية في منطقة السنك ببغداد البارزاني يؤكد للبرلمان البريطاني حاجة البيشمركة للأسلحة الثقيلة والتدريب القوات الأمنية تصد هجوما لـ"داعش" الارهابي على منطقتين بهيت غربي الانبار العبادي يلتقي رئيس البرلمان الايراني لاريجاني القوات الامنية تفجر سيارة مفخخة يقودها ارهابي شمال تكريت

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص

مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
مسؤول سوري: الجيش السوري يسيطر على الخالدية بحمص
القسم: سوريا - لبنان - فلسطين
عدد القراء: 418
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

يقول مسؤول سوري إن القوات الحكومية استعادت السيطرة على حي الخالدية في مدينة حمص الذي كان المسلحون يسيطرون عليه.

وأضاف المسؤول – وهو من مدينة حمص ذاتها – الاثنين إن القوات الحكومية مازالت “تطهر” الجيوب التي كان المسلحون يهيمنون عليها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية، سانا، عن مسؤول قوله إن القوات الحكومية “عثرت في مدينة حمص على نفق يبلغ طوله نحو 500 متر، ويصل ارتفاعه إلى 170 سنتيمترا، يمتد من حي باب هود باتجاه حي جورة الشياح كان الإرهابيون يستخدمونه في التنقل ونقل الأسلحة والذخيرة”.

وأضافت الوكالة أن وحدات من الجيش “أحكمت سيطرتها على عدد من الأبنية في حي باب هود بعد أن قضت على آخر تجمعات الإرهابيين الذين كانوا يتحصنون بداخلها”.

وكانت القوات السورية قد استعادة أوائل هذا الأسبوع سيطرتها على عدد من المباني في الخالدية، لكن المسلحين قالوا إن قوات الحكومة لم تتقدم أكثر.

وقد زادت حدة الاشتباكات على مدى عشرة أيام لاستعادة السيطرة على جيوب المسلحين في مدينة حمص الاستراتيجية.

وتعد المعارك الدائرة حاليا جزءا من هجوم واسع النطاق تنفذه القوات الحكومية لاستعادة السيطرة على الأجزاء التي تمكن المسلحون من الهيمنة عليها خلال الانتفاضة التي اندلعت منذ أكثر من عامين

26/5/13708


اضف تعليق »