منزل و 1200$ .. منحة من الخليفة الداعشي إلى عناصره الراغبين بالزواج شحنات نفط إقليم كوردستان تتجاوز ثمانية ملايين برميل أوباما: سنواصل ضرباتنا في العراق وسندحر داعش العتبة العلوية المقدسة تباشر بإنجار المرحلة الأولى من مشروع التوسعة الخاصة بصحن الإمام الحسن (ع) الداخلية البحرينية تمنع تجمعا جماهيريا للمعارضة ضمن سياستها القمعية ذي قار تحتل المرتبة الاولى بعدد ضحايا مجزرة سبايكر قناة ألمانية : "داعش" تدير عملياتها من اسنطبول وزارة التخطيط: 282 مليار دولار حجم الاستثمار في الخطة الخمسية حبس ناشط بحرني بتهمة "إهانة خالد بن الوليد"!!!!!! داعش" يسجن أهم دعاته "أبو عمر الكويتي" بـ"الحبس الانفرادي"

المرور العامة: نظام الفردي والزوجي لن يستمر لفترة طويلة لانه جاء لاغراض تنظيمية

المرور العامة: نظام الفردي والزوجي لن يستمر لفترة طويلة لانه جاء لاغراض تنظيمية
المرور العامة: نظام الفردي والزوجي لن يستمر لفترة طويلة لانه جاء لاغراض تنظيمية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 685
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت مديرية المرور العامة ان نظام الفردي والزوجي الخاص بسيارات الفحص المؤقت "المنفيست" لن يدوم طويلا لانه جاء لاغراض تنظيمية ولا يمكن له ان يكون ثابتا.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية المرور العامة العميد عمار وليد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان "نظام الفردي والزوجي الخاص بسيارات المنفيست قد لا يدوم طويلا لان الاوامر التي صدرت الى المديرية تقضي بالاسراع بترقيم تلك السيارات وهذا ما يسهم بتحويل تلك السيارات الى مركبات مسجلة لدي المديرية وبالتالي ستتجول كبقية السيارات الاخرى".

وكانت قيادة عمليات بغداد قد اعلنت قبل ايام عن العمل بنظام الفردي والزوجي فيما يخص السيارات التي تحمل لوحات الفحص المؤقت {منفيست} وكذلك عدم السماح لتلك السيارات التي تحمل لوحات محافظات من التجول في بغداد.

لكن مديرية المرور العامة سمحت امس لاصحاب السيارات المنفيست والتي تحمل ارقام المحافظات من سكنة بغداد بالتجول في شوارع العاصمة وفق نظام الفردي والزوجي


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
جبل شامخ

القرار كان متسرعا وغير مدروس واليوم تتوالى التصريحات من المسؤولين في المرور العامة ووزارة الداخلية بفك الحصار تدريجيا على سيارات الفحص المؤقت لان قرار عمليات بغداد الغير مدروس بات يسبب حرجا لهذه الوزارة . الاجدى بهم الاسراع والتدقيق وتسهيل اجراءات تحويل ارقام هذه السيارات لان معظم مالكيها من ذوي الدخل المحدود ومن الموظفين الذين لا يمتلكون وسيلة لائقة للتنقل غيرها