الأسدي: تفريغ الموظفي للحشد جاء استجابة لمطالباتهم الكثيرة بالتطوع الدهلكي : استشهاد الجندي مصطفى سيوحد العراقيين ضد داعش فابيوس: سوريا والعراق مهددان بالتقسيم ما لم يعزز التحالف الدولي ضد الجهاديين بعد تصريح "عدم وجود إرادة للقتال لدى القوات العراقية".. المحلل العسكري بـCNN يرد: الانتقاد لقادة الجيش وليس الجنود.. وهذه هي المشاكل بريطانيا وكندا تكرران انتقادات أميركية للأداء العسكري العراقي التربية تقرر طبع نصف كمية المناهج التربوية أسر مجموعة من الدواعش بعملية نوعية محكمة عن طريق مظليين في الگرمة من بينهم ضابط سعودي كبير مجلس الأنبار يوجه أعضائه بعدم التدخل بالعمليات والخطط العسكرية في المحافظة العبادي يصل مقر العمليات المشتركة للاطلاع على سير معارك الانبار وشمال صلاح الدين الشيخ همام حمودي يؤكد على ضرورة تنقية المناهج الدراسية من المعلومات التاريخية "الخاطئة"

المرور العامة: نظام الفردي والزوجي لن يستمر لفترة طويلة لانه جاء لاغراض تنظيمية

المرور العامة: نظام الفردي والزوجي لن يستمر لفترة طويلة لانه جاء لاغراض تنظيمية
المرور العامة: نظام الفردي والزوجي لن يستمر لفترة طويلة لانه جاء لاغراض تنظيمية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 685
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

اكدت مديرية المرور العامة ان نظام الفردي والزوجي الخاص بسيارات الفحص المؤقت "المنفيست" لن يدوم طويلا لانه جاء لاغراض تنظيمية ولا يمكن له ان يكون ثابتا.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية المرور العامة العميد عمار وليد في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء ان "نظام الفردي والزوجي الخاص بسيارات المنفيست قد لا يدوم طويلا لان الاوامر التي صدرت الى المديرية تقضي بالاسراع بترقيم تلك السيارات وهذا ما يسهم بتحويل تلك السيارات الى مركبات مسجلة لدي المديرية وبالتالي ستتجول كبقية السيارات الاخرى".

وكانت قيادة عمليات بغداد قد اعلنت قبل ايام عن العمل بنظام الفردي والزوجي فيما يخص السيارات التي تحمل لوحات الفحص المؤقت {منفيست} وكذلك عدم السماح لتلك السيارات التي تحمل لوحات محافظات من التجول في بغداد.

لكن مديرية المرور العامة سمحت امس لاصحاب السيارات المنفيست والتي تحمل ارقام المحافظات من سكنة بغداد بالتجول في شوارع العاصمة وفق نظام الفردي والزوجي


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
جبل شامخ

القرار كان متسرعا وغير مدروس واليوم تتوالى التصريحات من المسؤولين في المرور العامة ووزارة الداخلية بفك الحصار تدريجيا على سيارات الفحص المؤقت لان قرار عمليات بغداد الغير مدروس بات يسبب حرجا لهذه الوزارة . الاجدى بهم الاسراع والتدقيق وتسهيل اجراءات تحويل ارقام هذه السيارات لان معظم مالكيها من ذوي الدخل المحدود ومن الموظفين الذين لا يمتلكون وسيلة لائقة للتنقل غيرها