الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟! من سيسدد فواتير..الدم العراقي..؟! مصالح داعش ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الثاني ابشروا:عبد الفلاح.. عائد !! ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الاول التحالف الوطني المؤسسة ورؤية الحكيم.... صوتك كرامتك ... لا تبيعه الشعب باقي. رغم أنوف الطغاة!!

إرتفاع حصيلة تفجير المقهى الشعبي في هبهب الى 31 شهيدا وجريحا

إرتفاع حصيلة تفجير المقهى الشعبي في هبهب الى 31 شهيدا وجريحا
إرتفاع حصيلة تفجير المقهى الشعبي في هبهب الى 31 شهيدا وجريحا
القسم: الأخبار
عدد القراء: 276
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت إدارة ناحية هبهب في محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، بان حصيلة تفجير الانتحاري الذي استهدف مقهى شعبيا في الناحية، أمس الثلاثاء، ارتفعت الى 31 شهيدا وجريحا.

وقال رئيس المجلس البلدي في ناحية هبهب سالم جواد الربيعي إن "حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي إستهدف مقهى شعبيا في ناحية هبهب، شمالي بعقوبة، قبيل منتصف ليل أمس الثلاثاء، إرتفعت الى 9 شهداء و22 جريحا".وأضاف الربيعي أن "الجرحى لا زالوا يتلقون العلاج في مستشفى بعقوبة التعليمي"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.وكان ارهابي يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه قبيل منتصف ليل يوم امس الثلاثاء، داخل أحد المقاهي الشعبية في ناحية هبهب (5 كلم شمال بعقوبة)"، مضيفا أن "التفجير أسفر عن استشهاد ما لا يقل عن ثمانية من رواد المقهى وجرح 20 آخرين معظمهم جروحهم خطرة".


اضف تعليق »