في قلوبِ ألمجانين؛ ألفُ قبرٍ للحسين,, عاشوراء (7) السنة الثانية ارتفعت راية عاشوراء فانتكست رايات داعش (فخامته!) رئيس التحالف المالكي ..! قصيدة / ثورة الاحرار طفّ الغاضريّه الغرق في مستنقع البعث شيخ عموم عشائر العبيد يبدي استعداده لوزير الداخلية للتعاون المطلق لدعم الأمن حزب الدعوة الإسلامية.. غاية التغيير مَن يشتري مبادىء الحسين ( ع ) عاجل: طيران الجيش والحشد الشعبي يصبون حمم وبراكين الجحيم على تحشد لداعش في منطقة عزيز بلد والاهالي يسمعون صريخ وعويل الارهابيين

إرتفاع حصيلة تفجير المقهى الشعبي في هبهب الى 31 شهيدا وجريحا

إرتفاع حصيلة تفجير المقهى الشعبي في هبهب الى 31 شهيدا وجريحا
إرتفاع حصيلة تفجير المقهى الشعبي في هبهب الى 31 شهيدا وجريحا
القسم: الأخبار
عدد القراء: 279
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت إدارة ناحية هبهب في محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، بان حصيلة تفجير الانتحاري الذي استهدف مقهى شعبيا في الناحية، أمس الثلاثاء، ارتفعت الى 31 شهيدا وجريحا.

وقال رئيس المجلس البلدي في ناحية هبهب سالم جواد الربيعي إن "حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي إستهدف مقهى شعبيا في ناحية هبهب، شمالي بعقوبة، قبيل منتصف ليل أمس الثلاثاء، إرتفعت الى 9 شهداء و22 جريحا".وأضاف الربيعي أن "الجرحى لا زالوا يتلقون العلاج في مستشفى بعقوبة التعليمي"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.وكان ارهابي يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه قبيل منتصف ليل يوم امس الثلاثاء، داخل أحد المقاهي الشعبية في ناحية هبهب (5 كلم شمال بعقوبة)"، مضيفا أن "التفجير أسفر عن استشهاد ما لا يقل عن ثمانية من رواد المقهى وجرح 20 آخرين معظمهم جروحهم خطرة".


اضف تعليق »