وزارة الدفاع والامن النيابية تؤكدان عزمهما إبعاد الوزارة عن الضغوطات السياسية خطيب الحضرة القادرية يشيد بـ"انتصارات ومواقف" الحشد الشعبي الحشد الشعبي يضيق طوقه الامني حول الفلوجة ويقصف بدقة اوكار داعش بالمدينة ( من هنا وهناك ) من هم المعممون الذين وزعوا مفاتيح الجنة على الشباب ليقتلوا ؟ ( ردا على د. سامي عكله القوة الجوية توجه ضربات مؤثرة ودقيقة لتجمعات وآليات داعش بالانبار وسامراء فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى البرلمان يصدر توضيحاً بشأن عدم نشر أسماء النواب المتغيبين منذ أكثر من شهرين ايران تؤكد مشاركتها في محادثات ميونيخ بشأن سوريا الكاتب والموهوم قصة قصيرة الشيخ همام حمودي يترأس اجتماعاً لرؤساء كتل التحالف الوطني بحضور وزير الداخلية

غرق اكثر من 14 قرية في قضاء علي الغربي بمياه الامطار

غرق اكثر من 14 قرية في قضاء علي الغربي بمياه الامطار
غرق اكثر من 14 قرية في قضاء علي الغربي بمياه الامطار
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,360
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تعرض قضاء علي الغربي100كم شمال مدينة العمارة الى فيضانات مياه الامطار منذ ليلة الخميس حتى اليوم السبت.

ووصف عضو مجلس قضاء علي الغربي كريم صويح حسون  مدينة علي الغربي" بالمنكوبة بعد ان اغرقت مياه الامطار اكثر من14 قرية في عموم القضاء وتسببت المطار بنفوق اعداد كبيرة من الحيوانات".

واضاف:" ان الحالة ستسوء اكثر ما لم يتم اتخاذ اجراءات اسعافية عاجلة كما ان سدة الشماشير تعرضت الى كسر الامر الذي سيسبب غرق الطريق العام عمارة - بغداد ويودي الى قطع الطريق امام المركبات ذهابا وايابا.

ودعا صويح الاجهزة الحكومية والجهد الهندسي واليات قيادة عمليات ميسان الى ايقاف زحف السيول التي بدات من المناطق الحدودية نحو المدن وربما تجرف معها الالغام غير المنفلقة والمقذوفات المنتشرة في تلك المناطق بالاضافة الى الاخشاب وموجودات القرى المنكوبة.

وفي هذه الاثناء عقد مجلس محافظة ميسان اجتماعا طارئا لمناقشة مشكلة الفيضانات التي تعرضت لها اغلب مناطق المحافظة نتيجة شدة الامطار.

26/5/


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
جواد جواد

ماذاعن فيضانات العمارة

ابو حسين

بسم الله،وصلى الله على محمد واله المعصومين...اين(المختار)وحكومته من هؤلاء الشيعة الاعزاء المظلومين في كل زمان ومكان؟؟؟لو كان ذلك في الانبار او صلاح الدين...لرايت المختار يامر ويوعز ويوجه الى كافة دوائر الدولة حتى البيطرية منها ل(اسعاف) اخوانه هناك!!!!
اما الشيعة فانهم لا(يهددون) كرسيه...فلاداع للاسراع بنجدتهم...ولماذا العجلة(والعجلة من الشيطان)؟؟؟