رئاسة التحالف الوطني, وإفلاس المأزومين عادل عبد المهدي يؤكد للسفراء الأوروبيين حرص العراق على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع بلدانهم عسلان الفلوات في زمن المستضعفين! سماحة السيد حسن نصر الله: عملية مزارع شبعا تمت في ذروة استنفار اسرائيل الائتلاف والاختلاف وبناء البيت الشيعي جماعة طالبان الارهابية تعتقل قائد "داعش" الارهابي في أفغانستان و45 شخصاً من مؤيديه مراجع الدين في النجف يشددون في لقائهم وزير الداخلية على مضاعفة الجهود في حفظ الأمن عبد المهدي بين الاتفاق والنفاق مقتل 70 ارهابيا من (داعش) بقصف جوي لطائرات التحالف غربي الموصل بينهم قياديان العثور على 45 جثة تعود لعناصر "داعش" بعد اشتباكات كركوك

غرق اكثر من 14 قرية في قضاء علي الغربي بمياه الامطار

غرق اكثر من 14 قرية في قضاء علي الغربي بمياه الامطار
غرق اكثر من 14 قرية في قضاء علي الغربي بمياه الامطار
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,360
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تعرض قضاء علي الغربي100كم شمال مدينة العمارة الى فيضانات مياه الامطار منذ ليلة الخميس حتى اليوم السبت.

ووصف عضو مجلس قضاء علي الغربي كريم صويح حسون  مدينة علي الغربي" بالمنكوبة بعد ان اغرقت مياه الامطار اكثر من14 قرية في عموم القضاء وتسببت المطار بنفوق اعداد كبيرة من الحيوانات".

واضاف:" ان الحالة ستسوء اكثر ما لم يتم اتخاذ اجراءات اسعافية عاجلة كما ان سدة الشماشير تعرضت الى كسر الامر الذي سيسبب غرق الطريق العام عمارة - بغداد ويودي الى قطع الطريق امام المركبات ذهابا وايابا.

ودعا صويح الاجهزة الحكومية والجهد الهندسي واليات قيادة عمليات ميسان الى ايقاف زحف السيول التي بدات من المناطق الحدودية نحو المدن وربما تجرف معها الالغام غير المنفلقة والمقذوفات المنتشرة في تلك المناطق بالاضافة الى الاخشاب وموجودات القرى المنكوبة.

وفي هذه الاثناء عقد مجلس محافظة ميسان اجتماعا طارئا لمناقشة مشكلة الفيضانات التي تعرضت لها اغلب مناطق المحافظة نتيجة شدة الامطار.

26/5/


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
جواد جواد

ماذاعن فيضانات العمارة

ابو حسين

بسم الله،وصلى الله على محمد واله المعصومين...اين(المختار)وحكومته من هؤلاء الشيعة الاعزاء المظلومين في كل زمان ومكان؟؟؟لو كان ذلك في الانبار او صلاح الدين...لرايت المختار يامر ويوعز ويوجه الى كافة دوائر الدولة حتى البيطرية منها ل(اسعاف) اخوانه هناك!!!!
اما الشيعة فانهم لا(يهددون) كرسيه...فلاداع للاسراع بنجدتهم...ولماذا العجلة(والعجلة من الشيطان)؟؟؟