مجلس النواب: حذف أصفار من الدينار يبدأ العام المقبل السيد عمار الحكيم يدعو في لقائه وزير الداخلية الى وضع استراتيجية أمنية تحفظ الامن الجيش يقتل أثنين من الدواعش متنكرين بزي رجال دين وعمامة شيعية! استاذة جامعية تختفي من السعودية وتنضم الى "داعش" الهندى الفائز بنوبل للسلام: انفقوا على التعليم بدلا من السلاح سوريا: وحدات الحماية الكردية تتمكن من قتل 22 مسلحا من داعش في كوباني وفاة رئيس مجلس خبراء القيادة في ايران آية الله محمد رضا مهدوي كني البحرين: العلامة الوداعي يصدر بيانا ويعلن تأييده المطلق لآية الله قاسم والعلامة الغريفي بشأن الانتخابات ايران تعلن دعمها الكامل للمقاومة والجيش اللبناني الهيئة التأسيسية للاتحاد العالمي لعلماء المقاومة":التصنيف المذهبي للمقاومة يصب في خدمة الإرهاب التكفيري

الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط

الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط
الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط
القسم: الأخبار
عدد القراء: 164
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

هرعت قوات الجيش وفرق الدفاع المدني والهلال الاحمر لانقاذ العوائل من السيول في واسط .

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين] اليوم ان " العشرات من العوائل علقت شرق منطقة شيخ سعد جنوب واسط بسبب غرق قراهم وتهدم منازلهم الطينية ،مشيرا الى ان "فرق الدفاع المدني والهلال الاحمر والجيش العراقي هرعت الانقاذ العوائل من السيول ".

وشهدت عدد من القرى والمناطق الريفية في محافظة واسط نزوح العشرات من العوائل بعد ان اجتاحت قراهم مياه السيول جراء تساقط الامطار الغزيرة .

فيما قطعت السيول طريق السريع الرابط بين الكوت والعمارة ولوحظ غرق بعض السيارات كما فاض هو الشويجة وهو هور موسمي يتشكل من الامطار الموسمية والذي يمتد من مدينة الكوت الى قضاء علي الغربي شمال محافظة ميسان .

وشهدت بعض محافظات العراق الجنوبية منها امطاراً غزيرة خلال الايام الماضية تسببت بغرق العديد من المناطق والقرى ونزوح المئات من العوائل

 


اضف تعليق »