عبطان: ذهبية طعيس أفرحت جميع العراقيين نائب عن اتحاد القوى الوطنية : نناشد العبادي بالتدخل الفوري لتفادي مجزرة محتملة في الضلوعية مقتل قيادي بارز في "داعش" الارهابي وأربعة من معاونيه بهجوم لمسلحي العشائر وسط قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك العبادي: لا نحتاج لدعم عسكري بري ولو كان لدينا غطاء جوي فاعل لهزمنا داعش أحداث اليوم والبعد المعنوي لمجاهدي الإنتظار: محاضرة سماحة الشيخ جلال الدين الصغير في ملتقى براثا الفكري الاسبوعي مسعفون: استشهاد واصابة 60 شخصا في تفجير بغداد الجديدة مئات الدواعش يسلمون انفسهم للقوات الامنية بعد قتل قياداتهم وتطهير محيط قضاء الطوز هذا ما كنا نتخوف منه .... حكومة المالكي صرفت كل المبالغ المتأتية من عوائد النفط، و لم تدفع مبالغ البترودولار للبصرة وباقي المحافظات المنتجة وهناك نقص مالي في البلد الجيش وسرايا السلام يحررون منطقتين بجرف الصخر شمالي بابل مقتل 45 ارهابيا من "داعش" هاجموا الضلوعية بقيادة "الشيشاني"

الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط

الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط
الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط
القسم: الأخبار
عدد القراء: 164
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

هرعت قوات الجيش وفرق الدفاع المدني والهلال الاحمر لانقاذ العوائل من السيول في واسط .

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين] اليوم ان " العشرات من العوائل علقت شرق منطقة شيخ سعد جنوب واسط بسبب غرق قراهم وتهدم منازلهم الطينية ،مشيرا الى ان "فرق الدفاع المدني والهلال الاحمر والجيش العراقي هرعت الانقاذ العوائل من السيول ".

وشهدت عدد من القرى والمناطق الريفية في محافظة واسط نزوح العشرات من العوائل بعد ان اجتاحت قراهم مياه السيول جراء تساقط الامطار الغزيرة .

فيما قطعت السيول طريق السريع الرابط بين الكوت والعمارة ولوحظ غرق بعض السيارات كما فاض هو الشويجة وهو هور موسمي يتشكل من الامطار الموسمية والذي يمتد من مدينة الكوت الى قضاء علي الغربي شمال محافظة ميسان .

وشهدت بعض محافظات العراق الجنوبية منها امطاراً غزيرة خلال الايام الماضية تسببت بغرق العديد من المناطق والقرى ونزوح المئات من العوائل

 


اضف تعليق »