وفيق السامرائي يكشف عن قرب فتح مكتب للجوازات بسامراء مع الموافقات المبدئية لإنشاء مطار فيها تحت شعار «النمرُ عزّة أمّة» تظاهرات تضامنية في البحرين مع العلامة الشيخ النمر مقتل القائد العسكري لـ"ولاية نينوى في داعش" الارهابي بمنطقة الخازر شرق الموصل مجلس الوزراء يوجه باعداد نظامه الداخلي واقراره بمدة زمنية ويناقش تنفيذ وثيقة الاتفاق السياسي [موسع] نائب عن المواطن يحذر العبادي من التعدي على مرجعية التحالف الوطني انفجار عبوة ناسفة داخل باص في الكرادة تسفر عن استشهاد شخص واصابة اربعة اخرين بجروح كحصيلة اولية عصابات داعش تفجر قلعة تكريت مسقط رأس عدو الدين الايوبي أجا يكحلها ... عماها ناحية الضلوعية: استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة 12 آخرين بقصف داعش للناحية بـ30 قذيفة هاون البرلمان يمهل العبادي للخميس لإكمال تشكيلته ويعد عدم منح الثقة لمرشحيه الأمنيين حالة ديمقراطية "طبيعية"

الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط

الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط
الجيش العراقي والدفاع المدني والهلال الاحمر ينقذون العوائل العالقة جراء السيول في واسط
القسم: الأخبار
عدد القراء: 164
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

هرعت قوات الجيش وفرق الدفاع المدني والهلال الاحمر لانقاذ العوائل من السيول في واسط .

وذكر مراسل وكالة كل العراق [اين] اليوم ان " العشرات من العوائل علقت شرق منطقة شيخ سعد جنوب واسط بسبب غرق قراهم وتهدم منازلهم الطينية ،مشيرا الى ان "فرق الدفاع المدني والهلال الاحمر والجيش العراقي هرعت الانقاذ العوائل من السيول ".

وشهدت عدد من القرى والمناطق الريفية في محافظة واسط نزوح العشرات من العوائل بعد ان اجتاحت قراهم مياه السيول جراء تساقط الامطار الغزيرة .

فيما قطعت السيول طريق السريع الرابط بين الكوت والعمارة ولوحظ غرق بعض السيارات كما فاض هو الشويجة وهو هور موسمي يتشكل من الامطار الموسمية والذي يمتد من مدينة الكوت الى قضاء علي الغربي شمال محافظة ميسان .

وشهدت بعض محافظات العراق الجنوبية منها امطاراً غزيرة خلال الايام الماضية تسببت بغرق العديد من المناطق والقرى ونزوح المئات من العوائل

 


اضف تعليق »