الشر يشهر سيفه من جديد "شيعة فوبيا" السلاح النوعي للحلف الوهابي - الصهيوأميركي قياديان بالحشد الشعبي يشرفان على إعادة منزل مسيحي "مغتصب" في بغداد إجلاء 1250 مدنياً من جويبة وقتل مسؤول داعش الارهابي لتجهيز كتيبة المهاجرين الغرباء وزارة الدفاع والامن النيابية تؤكدان عزمهما إبعاد الوزارة عن الضغوطات السياسية خطيب الحضرة القادرية يشيد بـ"انتصارات ومواقف" الحشد الشعبي الحشد الشعبي يضيق طوقه الامني حول الفلوجة ويقصف بدقة اوكار داعش بالمدينة ( من هنا وهناك ) من هم المعممون الذين وزعوا مفاتيح الجنة على الشباب ليقتلوا ؟ ( ردا على د. سامي عكله القوة الجوية توجه ضربات مؤثرة ودقيقة لتجمعات وآليات داعش بالانبار وسامراء فَذَكِّرْ إِن نَّفَعَتِ الذِّكْرَى

الوقف الشيعي يطالب الامم المتحدة بالعمل على حماية المراقد الاسلامية ويصف تهديم قبر حجر بن عدي بالعمل اللا انساني

الوقف الشيعي يطالب الامم المتحدة بالعمل على حماية المراقد الاسلامية ويصف تهديم قبر حجر بن عدي بالعمل اللا انساني
الوقف الشيعي يطالب الامم المتحدة بالعمل على حماية المراقد الاسلامية ويصف تهديم قبر حجر بن عدي بالعمل اللا انساني
القسم: الأخبار
عدد القراء: 387
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

طالب رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد صالح الحيدري  الامم المتحدة بالعمل على حماية المراقد الاسلامية ودور العبادة لكافة الاديان ، مستنكرا في الوقت ذاته استهداف مرقد الصحابي حجر بن عدي في سوريا.

وقال في تصريح صحفي ان"الامور التي تؤثر في الانسان هي التعامل مع الشهداء والموتى باسلوب تنفره كل القيم الانسانية والاعراف التي عاشها الانسان على مر السنين والاعوام في اي بلد ".

واوضح الحيدري ان"الذين قاموا بتهديم قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي ليسوا من بني البشر وهم القاعدة والارهابيين وهي تعد عملية هتك حرمة الموتى والشهداء وهي لا تكون الا من قبل اناس لايحملون ذرة من الانسانية".

وتساءل "هل انهم يتوقعون ان يلغوا دور هذا الرجل البطل والمجاهد والعالم ؟كلا والف كلا ولكن مع هذا الامر الذي تعاملوا به سواء في سوريا وغير سوريا وهؤلاء  لايتمكن احد من ان يصفهم بأي وصف".

وبين ان"الوقف الشيعي اتجه الى الامم المتحدة من خلال وزارة الخارجية ونطالبهم بحماية المراقد الاسلامية والمعابد المسيحية  وان يقفوا موقفا حازما تجاه هذه العناصر المجرمة التي لا دين لها قطعا".

يذكر ان مجموعات إرهابية في سوريا هدمت قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي في منطقة مرج عدرا وقامت بنقل رفاته الى مكانٍ مجهول .

كما استنكر رجال دين من مختلف المذاهب قيام مجموعات تنتمي الى ما يسمى بالجيش الحر في سوريا بهدم ونبش قبر الصحابي حجر بن عدي.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
الاستاذ الدكتور وليد سعيد البياتي

هذا الكلام لاقيمة له لانكم في موقف المسؤولية والمسؤول يفعل ولايصرح الحوزة والمراكز الشيعية مطالبة بالفعل وليس الكلام. بعد قليل سيهدمون قبر الرسول الخاتم صلوات الله عليه وآله فماذا تفعلون؟؟؟؟؟
البروفيسور وليد سعيد البياتي

ابنك ياعراق

اللهم العن اعظاء امم المتحدة قاطبتا هم يفرحوا لنسف الدين وترى عيدهم بهذا الخبر . والله كنت في اوربا كانوا يوزعون كتاب لبيوت المسلمين من قبل منظمة دنماركية يسمونهم المبشريين . قرات جزء من الكتاب مكتوب ها هو اليوم اعدائنا يقتاتلون فيما بينهم , الا لعنة الله على كل حاقد على الاسلام عامة وحاقد على اتباع اهل البيت خاصة وسترى الذين ظلموا اي منقبل ينقلبون والعاقبة للمتقين ولا عدوان الا على الظالمين