الجيش ينفذ قصفاً مدفعياً وجوياً على جرف الصخر شمالي بابل السيد عمار الحكيم يبحث مع وزير الدفاع العمليات العسكرية الجارية في عدد من جبهات القتال النائب عن ائتلاف المواطن محمد اللكاش : يجب إعادة النظر بقانون الاستثمار ودعم القطاع الخاص السيد عمار الحكيم يدعو البرلمان لإقرار القوانين وتفعيل الدور الرقابي وفق المصلحة الوطنية عزيز العكيلي : البلاد فقدت الكثير من العقول والطاقات نتيجة للهجرة والتهجير القسري ويجب توفير البيئة المناسبة لعودتها نائب عن كتلة الصادقون يدعو لإكمال لواحق الحكومة وهيئاتها المستقلة وإدارتها بالأصالة إصابة ثلاثة اطفال بسقوط عشرات قذائف الهاون من قبل "داعش" الارهابي جنوبي الضلوعية ارهابيو "داعش" يفجرون مرقدين دينيين جنوب شرق تكريت عمليات بغداد تعلن تحرير منطقة دويليبة ومقتل 43 عنصراً من (داعش) عمليات الأنبار تطلق عملية واسعة لتحرير ناحية الفرات من (داعش) الارهابي وتعزز قواتها في عامرية الفلوجة

النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي: صور قتل الجنود تثبت مدى "تلوث" التظاهرات

النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي: صور قتل الجنود تثبت مدى
النائب عن كتلة المواطن حبيب الطرفي: صور قتل الجنود تثبت مدى "تلوث" التظاهرات
القسم: الأخبار
عدد القراء: 309
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكد النائب عن كتلة المواطن المنضوية في التحالف الوطني حبيب الطرفي ان "الصور الخاصة بقتل الجنود الخمسة اثبتت لنا مدى تلوث التظاهرات التي خرجت في الانبار والمفترض لها بأن تكون سلمية في عراقنا الجديد".

وقال الدكتور الطرفي اليوم الاربعاء ان "الاعتصامات وسيلة للتعبير عن الرأي وهذا الامر مرحب به لكن بأن تتعدى هذه التظاهرات الحدود المسموح بها من خلال اندساس المسلحين فهذا امر مرفوض اطلاقاً ولايخدم الشعب العراقي".

واكد ان "ما لاحظناه من خلال الصور التي نقلتها وسائل الاعلام مدى تلوث هذه التظاهرات من خلال قتل الجنود الخمسة والتي كان من المفترض ان تكون سلمية في بلادنا وعدم ايقاع الضرر في ابناء الشعب العراقي".

واضاف ان "الجيش العراقي وسيلة عندما تكون هناك اي ثغرة امنية يفترض ان يتعامل معها لكن يبدو ان بعض المتظاهرين ارادوا ان يجروا الجيش الى مواجهه وحصل الذي حصل".

وتابع الطرفي حديثه بالقول "نحتاج اليوم الى استحضار روح الحكمة ويكون الصوت والعقل حاضران وليس الصوت العالي", مبينا انه "عندما تتعالى الاصوات سوف تضيع الحقوق بالتالي نحن نعول على الحوار الهادئ والشفاف في المجتمع العراقي لكي نخرج من جميع الازمات التي تعصف في البلاد".

يشار الى ان المشهد العراقي شهد مؤخرا سلسلة من الاحداث والخلافات السياسية التي القت بظلالها على الشارع الى وصل الحال الى اعتصامات في المناطق الغربية على خلفية اعتقال افراد حماية وزير المالية المستقيل مؤخرا رافع العيساوي".

تلتها اشتباكات بين ارهابيين داخل ساحة الاعتصام في قضاء الحويجة بكركوك وبين قوات الامن على خلفية استهداف الجيش العراقي وعمليات القتل التي يتعرضون لها كل يوم في تلك المناطق حيث قتل يوم السبت الماضي على ايدي الجماعات الارهابية خمسة من عناصر الجيش في الانبار الامر الذي اعتبره السياسيون والقادة الامنيون استهدافا لهيبة الدولة


اضف تعليق »