الامين العام لحركة الجهاد والبناء حسن الساري: بتحرير تكريت اصبحت الابواب مشرعة لتطهير الموصل النائب عن بدر قاسم الاعرجي يتهم بعض حمايات المسؤولين بالاعتداء على الحشد خلال زيارة العبادي لتكريت النزاهة تسترد أكثر من مليار دينار صرفت على مشاريع وهمية في بغداد مقرر البرلمان: السنيد والدنبوس أبرز النواب المقرر استبدالهم قريباً بعد الطعن بعضويتهم التحالف الكردستاني يؤكد ضرورة حل ازمة اليمن سلميا وعدم تأجيجها البرلمان يعقد جلسته الـ25 برئاسة الجبوري وحضور 185 نائباً نزاهة ديالى: إقالة المجمعي قانونية والمحافظة لاتتحمل معركة سياسية سكان العلم البواسل يصدون هجوما للدواعش الفارين من تكريت ويقتلون 14 منهم الخارجية الروسية تعلن توصل ايران الى اتفاق مع الدول الست بشأن برنامجها النووي البرلمان يستضيف وزير الداخلية السبت المقبل بطلب منه

القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد

القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد
القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد
القسم: ثقافة الكراهية والدجل والقتل
عدد القراء: 816
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

شكر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين "يوسف القرضاوي" الولايات المتحدة الأمريكية، على دعمها للمتمردين السوريين الذين يقاتلون ضد الجيش السوري.

وقال القرضاوي في خطبة الجمعة في من جامع عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة “نشكر الولايات المتحدة الامريكية على تقديمها السلاح للمقاتلين بقيمة 60 مليون دولار، ونطلب المزيد”.

وأضاف “أمريكا تخاف على اسرائيل، وتخاف أن ينتصر المسلحون في سوريا ويذهبوا الى اسرائيل”، متسائلا “من أين جئتم بهذا الكلام؟”.

وأردف “لماذا لم تفعل أمريكا مثلما فعلت في ليبيا؟”، على أمريكا أن تدافع عن السوريين وأن تقف وقفة رجولة، ووقفة لله، وللخير والحق”.

الجدير بالذكر ان الشيخ القرضاوي اباح ابان الحرب على ليبيا، دم العقيد الليبي معمر القذافي قائلاً “من استطاع أن يقتل القذافي فليقتله، ومن يتمكن من ضربه بالنار، فليفعل، ليريح الناس والأمة من شر هذا الرجل المجنون”، على حد قوله.

وكان القرضاوي اجاز الاستعانة بقوات “الناتو” في ليبيا، واجاز للسوريين الطلب من دول أجنبية التدخل في بلادهم في حال فشلت الدول العربية وقف ما أسماه “حمام الدم في سوريا”.

.................

5/5/13430


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-4 من 4.
احمد

يعني هذا الشيطان يعطي تظمينات لامريكا بان القاعده (جبهه النصره) الوهابيه لن تضرب اسرائيل ابدا كما لم تفعل بالسابق اذا اعطوا السلاح ونحن نضمن امن اسرائيل - ما اقبح وجهك في الدنيا قبحه الله في الاخره واكبك في النار انت وعن من تحب وتوالي ان شاء الله

قاريء

الحمد لله الذي يفضح عمالتهم .. ولك رجلك بالكبر اذكر الله وجوز من الاجرام ماعندك اولاد ماعندك احفاد خلي يطلعوك تقاعد كافي مو عصروك عصر شنو متعاقد وياهم مدى الحياة وبعد ماكو شي يسوه جمع الفلوس شبقه من العمر تحرض على من يقول لا إله إلا الله

اخلاص

الله اكبر دينهم متمركز على القتل والتخريب والفتن والزنى وكل ما يحرمه الاسلام اي دين لديهم تمعنوا بوجهه والله والله وكانكم تنظرون الى شيطان والعياذ بالله .نحمد الله على علماءنا ومراجعنا دام ظلهم

ابو علي

هل هذا الذي اوصى به الاسلام الاستعانة بالكافر على اخوك المسلم
ان هذه التحركات في المناطق الاسلامية الغاية منها الحفاض على امن اسرائيل بالهاء المسلمين بالتقاتل فيما بينهم
ومن يسير بهذا النهج اما جاهل او عميل لاسرائيل متخفيا بعمامة الاسلام