الامن النيابية تلتقي وزير الدفاع التركي بمنزل الجبوري وتبحث معه اهم القضايا الامنية الزبيدي يبحث مع نظيرته الاردنية التعاون بين البلدين في مجال النقل الشيخ جلال الدين الصغير ينعى احد القادة المجاهدين الذين استشهدوا دفاعا عن العراق في صلاح الدين عبد المهدي يدعو الشركات الاسبانية الى الاستثمار في قطاعات النفط والغاز وزير النقل يبحث مع العاهل الاردني في عمان سبل التعاون بين البلدين نجاة مدير توزيع الكهرباء في الجنوب من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في البصرة وزير الخارجية الكندي يصل الى بغداد في زيارة رسمية عشائر صلاح الدين: داعش الارهابي اختطف احد شيوخ عشيرة الجبور بقضاء الشرقاط (نَتَنْ) يَقودُ حَرْبَ (الفاسِدِ) وزارة الداخلية تعلن العثور على معمل تفخيخ سيارات شرق تكريت

القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد

القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد
القرضاوي يشكر أمريكا ويطلب المزيد
القسم: ثقافة الكراهية والدجل والقتل
عدد القراء: 815
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

شكر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين "يوسف القرضاوي" الولايات المتحدة الأمريكية، على دعمها للمتمردين السوريين الذين يقاتلون ضد الجيش السوري.

وقال القرضاوي في خطبة الجمعة في من جامع عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة “نشكر الولايات المتحدة الامريكية على تقديمها السلاح للمقاتلين بقيمة 60 مليون دولار، ونطلب المزيد”.

وأضاف “أمريكا تخاف على اسرائيل، وتخاف أن ينتصر المسلحون في سوريا ويذهبوا الى اسرائيل”، متسائلا “من أين جئتم بهذا الكلام؟”.

وأردف “لماذا لم تفعل أمريكا مثلما فعلت في ليبيا؟”، على أمريكا أن تدافع عن السوريين وأن تقف وقفة رجولة، ووقفة لله، وللخير والحق”.

الجدير بالذكر ان الشيخ القرضاوي اباح ابان الحرب على ليبيا، دم العقيد الليبي معمر القذافي قائلاً “من استطاع أن يقتل القذافي فليقتله، ومن يتمكن من ضربه بالنار، فليفعل، ليريح الناس والأمة من شر هذا الرجل المجنون”، على حد قوله.

وكان القرضاوي اجاز الاستعانة بقوات “الناتو” في ليبيا، واجاز للسوريين الطلب من دول أجنبية التدخل في بلادهم في حال فشلت الدول العربية وقف ما أسماه “حمام الدم في سوريا”.

.................

5/5/13430


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-4 من 4.
احمد

يعني هذا الشيطان يعطي تظمينات لامريكا بان القاعده (جبهه النصره) الوهابيه لن تضرب اسرائيل ابدا كما لم تفعل بالسابق اذا اعطوا السلاح ونحن نضمن امن اسرائيل - ما اقبح وجهك في الدنيا قبحه الله في الاخره واكبك في النار انت وعن من تحب وتوالي ان شاء الله

قاريء

الحمد لله الذي يفضح عمالتهم .. ولك رجلك بالكبر اذكر الله وجوز من الاجرام ماعندك اولاد ماعندك احفاد خلي يطلعوك تقاعد كافي مو عصروك عصر شنو متعاقد وياهم مدى الحياة وبعد ماكو شي يسوه جمع الفلوس شبقه من العمر تحرض على من يقول لا إله إلا الله

اخلاص

الله اكبر دينهم متمركز على القتل والتخريب والفتن والزنى وكل ما يحرمه الاسلام اي دين لديهم تمعنوا بوجهه والله والله وكانكم تنظرون الى شيطان والعياذ بالله .نحمد الله على علماءنا ومراجعنا دام ظلهم

ابو علي

هل هذا الذي اوصى به الاسلام الاستعانة بالكافر على اخوك المسلم
ان هذه التحركات في المناطق الاسلامية الغاية منها الحفاض على امن اسرائيل بالهاء المسلمين بالتقاتل فيما بينهم
ومن يسير بهذا النهج اما جاهل او عميل لاسرائيل متخفيا بعمامة الاسلام