السيد عمار الحكيم : داعش نتيجة وليست سببا ولم تولد من فراغ انما بسبب غياب الحل السياسي الشامل عمليات بغداد : مقتل 25 داعشيا بإحباط هجوم على ناظم التقسيم السيد عمار الحكيم يكشف عن مبادرة سياسية لتحقيق "السلم الاهلي وبناء الدولة" بليغ ابو كلل ورقة رابحة الوطنية بين الوراثة والأكتساب قتل 36 داعشيا وتفكيك سبع عبوات ناسفة في صلاح الدين حركة .. قرادة نجاح وإنجاح بين جسر الأئمة وجسر بزيبز ... تتجلى معاني الإنسانية الشيخ علي سلمان يمنع من الدفاع عن نفسه ويخاطب الملك قائلاً: لا عزة لك إلا بالشعب

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »