البرلمان يصوت على قانون عمل المستشارين "مبدئيا" إيران: رفع تأشيرة الدخول مع العراق متوقفة على موافقة بغداد ونطمح لتبادل الزيارات بالسيارات الشخصية عاجل: وزير الرياضة والشباب عبد الحسين عبطان: مجلس الوزراء يصوت في جلسة استثنائية اليوم على موازنة 2015 وستكون في البرلمان السبت المقبل مصرف الرافدين: استطعنا حجز الاموال التي سرقتها الموظفة خلال 48 ساعة سليم الجبوري يرجح "بشكل كبير" استلام البرلمان السبت المقبل موازنة 2015 من الحكومة مكتب وزير النقل للمنطقة الجنوبية : ضبط 17 سيارات مهربة في ام قصر برصيف رقم11 ضمن مخطط لاستخدامها في عمليات ارهابية الشيخ همام حمودي للسفير المصري: ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود لمواجهة الارهاب البرلمان يعقد جلسته الـ32 برئاسة الجبوري وحضور 205 نواب صاعقتان تضربان الطائرة التي كانت تقل رئيس البرلمان والسفير الكويتي الى خانقين آخر العبعوبيات:أمين بغداد ونباتاته الغريبة تتوسط طاولة مباحثاته مع المسؤولين!

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »