الشيخ جلال الدين الصغير : من ينادون اليوم بالتظاهر ضد ازمة الكهرباء هم نفسهم الذين لم يكونوا يقبلون منا ان نتحدث على المنابر عن الفساد الذي يجري في قطاع الطاقة قوات "وعد الله" تعلن تطهير منطقة الحلابسة بالكامل هل ثمة فساد وطائفية في مملكة النمل؟! العبادي يدعو الوزراء والمسؤولين بالنزول الى الميدان ويشكر المتظاهرين على احترام النظام فلسطين.. مقتل فتى برصاص الجيش الإسرائيلي في بيت لاهيا شمال غزة محمدعلاوي يكشف سرقات المصرف المركزي العراقي وعملية تخريب الإقتصاد العراقي خلال السنين السابقة 30 طيارا عراقيا يتلقون تدريبات في جمهورية التشيك فادي الشمري : بغداد تفضل الحلول الدبلوماسية، ولديها حلولاً عِدة بما يخص التدخلات والإعتداءات التركية على شمال العراق. "ويكيليكس" يكشف عن تجسس أمريكي على الحكومة اليابانية روسيا: 2000 شخص غادروا دول الاتحاد الروسي للانضمام لداعش بالعراق وسوريا

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »