اتهامات متبادلة بين القانون والكردستاني بتعقيد مشاكل بغداد واربيل جواد البزوني: رياح التغيير قادمة وعلى الجميع الاستعداد إلى حقبة جديدة استشهاد وإصابة خمسة من أفراد الشرطة بانفجار غربي الانبار الكهرباء تتهم جهات غير مسؤولة بـ"التآمر" على الطاقة وتنئ بنفسها عن "التسقيط السياسي" متحدون: نحن الممثل الرئيس للمكون السني وسنقاضي السامرائي عاجل: مجلس بابل يؤكد استشهاد وإصابة 29 شخصا بتفجير الحلة الانتحاري اعتقال تسعة من ارهابيي (داعش) بينهم مسؤول أعلامي في تكريت استشهاد وإصابة 20 شخصا على الاقل بتفجير انتحاري على طريق افتتح قبل 3 ايام شمالي شرق الحلة الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟!

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,157
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »