العبادي يستقبل وفداً من عشائر الجغايفة ويؤكد ضرورة ايصال مفردات التموينية لاهالي حديثة وزير النقل يعفي مدير عام الخطوط الجوية من منصبه استشهاد وإصابة سبعة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في الدولعي شمالي بغداد عاصفة الحزم تهدد كيان آل سعود ..! الخارجية الايرانية تحتج على تصريحات اردوغان السلبية السيد يهزم تحالف الشحاذين!! ساسة العربان بين فك أمريكا وإيران اليمن.. وقادسية آل سعود! ثورة الفقراء في اليمن و الهلال الشيعي المرعب أسطورة داعش تمزقت تحت أحذية العراقيين

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »