بواسل الفرقة الذهبية يسيطرون على مطار تلعفر عقب انزال كبير ويشتبكون مع داعش الارهابي الجبان في محيطه عاجل: الله ناصركم على القوم الكافرين ...... قوة من الفرقة الذهبية تقتحم مستشفى تلعفر التعليمي وتقتل 11 ارهابيا من تنظيم "داعش" 7 ساعات استجواب لكنبر وغيدان حول الموصل.. و36 مسؤولا على قائمة الاستدعاء ديلي ميل البريطانية: داعش يعدم 100ارهابي أجنبي حاولوا الهرب وتقر قانونا خاصا بالانضباط العسكري وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى الرمادي بعد اقتراب داعش من قاعدة عين الأسد استشهاد وإصابة ثمانية أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الحبيبية شرقي بغداد اعتقال مساعد والي الجنوب بتنظيم "داعش" الارهابي خلال محاولته دخول كربلاء من الانبار كتاب الحسين عليه السلام للارقام القياسية سقوط عدد من قذائف الهاون على المنطقة الخضراء وسط بغداد داعش ترتكب مجزرة نكراء باعدام 17 مدنياً في الضلوعية

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »