مجلسا إسناد اللطيفية والمحمودية: داعش الارهابي يسيطر على ثلاث مناطق جنوبي بغداد واغلب ارهابييه من عشائر الغرير والشوافع والعكيلات وكراغول أربعة شهداء و19 جريحاً حصيلة انفجار مفخخة شمال شرقي بغداد شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في حي اور شمال شرقي بغداد عاجل: نائب يوضح بالتفاصيل اقتحام داعش للمقر العسكري في الصقلاوية ويكشف عن احتجازهم 210 من عناصر الجيش قيـام؛ ماعدنا أقلام! الأمم المتحدة: مشاركة إيران في محاربة داعش أمر هام وحساس مقتل ثمانية عشر ارهابيا من (داعش) بعملية امنية شمال بابل عاجل: العبادي يامر بحجز أمري الافواج المقصرين في حادثتي الصقلاوية والسجر شرقي الفلوجة مقتل وإصابة عدد من ارهابيي "داعش" بقصف جوي عراقي جنوب غربي كركوك الشيخ همام حمودي يبحث مع كتلة حزب الدعوة / تنظيم العراق التطورات السياسية ويشدد على ضرورة الاسراع بتفعيل عمل اللجان النيابية

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »