جسر جوي إيراني وفرَق عسكرية “مرعبة” إلى حلب الغارديان: البرلمان الأوروبي يتحرك لحظر بيع الأسلحة للسعودية اطلاق سراح حمايات رئيس الجمهورية المختطفين الاندبندنت: الكُرد أصبحوا أقوياء والطريق بين حلب وتركيا قُطع باتفاق صامت معهم أمريكا تستعيد صاروخاً "ضالاً" ذهب بالخطأ الى كوبا مهزلة الانتخابات والرؤساء الامريكين في ديمقراطية ميكانيكية حافظت على الشكل دون المضمون "داعش" تعدم ثمانية مدنيين غرقا وسط نينوى اعتقال 30 مطلوباً بتهم جنائية في بابل مستشفى سفير الامام الحسين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة يفتتح وحدة متخصصة بعلاج "سلس البول والمثانة العصبية" مجاناً. العراق ومصر يبحثان إقامة مدينة صناعية تعد الأولى في الدول العربية

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,162
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »