نحو إجتثاث عالمي للعقل السعودي!.. حديث عن الأمن: من حرر السيدة سارة ميران من خاطفيها؟! هيئة استثمار المثنى تعلن عن تنفيذ مشاريع زراعية على مساحة 200 الف دونم شرطة البصرة تشتبك مع عصابة للخطف وتقبض على عناصرها طرق وجسور المثنى تعلن عن اكمال خمسة جسور على نهر الفرات مطلع العام المقبل محكمة اميركية تدين حراسا سابقين في ’’بلاك ووتر’’ بقتل عراقيين إغراق السوق وكسر الأسعار هما سياسة سعودية تقليدية تخدم أغراض الهيمنة الغربية السعودية: أحكام تصل لـ30 عاماً لخلية استهدفت القوات الأميركية في قطر والكويت الخارجية الأمريكية عن اعتقال رجب: نعارض محاكمة الأفراد بتهم تتعلق بالتعبير السياسي السلمي الجيش السوري يوسع نطاق سيطرته على محيط تلة المضافة في حلب

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »