واشنطن تستأنف بيع الاسلحة للبحرين و"هيومن رايتس" تدين هيئة الحج تحدد الخامس من تموز موعدا نهائيا لتسلم جوازات الفائزين بقرعة الحج للعام الحالي استشهاد مدني واصابة ثلاثة بانفجار عبوة ناسفة قرب محال قصابة في المدائن جنوبي بغداد المواطن : النظام الرئاسي هو الذي كرس حكم الدكتاتورية في العراق لجنة سقوط الموصل : نحن بانتظار اجابة بارزاني لاكتمال الصورة ومعرفة اسباب السقوط مجلس ميسان: وزارة النقل وافقت على استثمار مطار المحافظة إنتحاري الكويت ابن حرام .. بعد تحليل DAN تطابق مع الام ولم يتطابق مع الاب..! الوهابي صالح الفوزان يحلل سبي داعش للنساء ويقول: ملحد وجاهل من يحرمه! القاعدة خططت لاغتيال الزبيدي “8” مرات مستشار العبادي : الازمة المالية درس للعراق من اجل النهوض باقتصاده وتنويع مصادر دخله

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »