السجن واكتساب الطباع من الاخرين لِمَ لم يضربوا نوري المالكي بالقنادر؟ أربيل: اضطرابات في مسجدين لعزل رجال دين تطهير ومسك منطقة شمال نهر [علي سلمان] غرب بغداد مصدر أمني: مقتل مايسمى بـ[وزير النفط] لداعش الارهابي جنوب الموصل تحرير قريتي خزرج ونويعم غرب هيت جنايات البصرة تحكم بالإعدام على خمسة مدانين بقتل شيخ عشيرة ورجل دين بالأنبار السيّدة سكينة امرأةٌ من نور تحدّت الموت فغلبته بالصبر والإيمان.. نزال أمريكي لشدّ مشنقة "11 سبتمبر" على رقبة السعودية "آل فتلة" تتبرأ من نواب "أساؤوا" للعبادي في البرلمان وتعده "تصرفاً لا أخلاقياً"

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,163
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »