معنيون: أعباء مالية ثقيلة على العائلة سببها هبوط أداء المدرسين.. وتدهور كبير في القطاع التربوي نائبة تحذر من مواصلة الحكومة الاقتراض من البنك المركزي: لا نعرف المبلغ كياني يتهم حزبي طالباني وبرزاني بـ"المماطلة" بتشكيل حكومة اقليم كردستان العراق قاصرات الزعتري عرائس لسعوديين إلى حين الموارد المائية: قضينا على 95% من البقعة الزيتية والمتبقية لا تشكل خطراً على بغداد مقتل امير بتنظيم "داعش" الارهابي ومساعده جنوبي الرمادي استشهاد 3 عناصر امنية بتفجير مركز انتخابي غرب الرمادي المرعبي يعتبر قرار تحويل جنس الاراضي ضمن الدعاية الانتخابية وله تداعيات خطيرة منظمة مدنية تدعو الى مقاضاة قطر والسعودية "لدعمهما الإرهاب في العراق" محافظ بغداد يعلن غرق 40 مدرسة في ابو غريب بمياه الفرات ويوعز بـ"إخلاء الاسر المتضررة"

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,157
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »