هادي العامري لمشايخ الفلوجة: تخليص الأهالي من ظلم داعش الارهابي أولولية الحشد شقيقان يقضيان غرقاً في نهر بقضاء شط العرب ذي قار تعلن تسويق 100 الف طن من الحنطة العبادي يدعو لتأجيل التظاهرات ويحذر من مجازر لداعش ضد الابرياء مراجعة الاستثمارية منها.. «التخطيط»: حذف 2170 مشروعاً من الخطة الخمسية العبادي والجبوري يصلان الى مقر عمليات الفلوجة الدفاع: المباشرة بالصفحة الثانية لتحرير الفلوجة والوصول الى مشارفها المجلس الاعلى: ألوية تيار شهيد المحراب من اهم ركائز العمل الجهادي في الحشد خروج عوائل محاصرة من الفلوجة القوات الامنية تقتل قائد جزيرة الخالدية بـ"داعش الارهابي" ومسؤول التفخيخ بالمنطقة

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,163
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »