منزل و 1200$ .. منحة من الخليفة الداعشي إلى عناصره الراغبين بالزواج شحنات نفط إقليم كوردستان تتجاوز ثمانية ملايين برميل أوباما: سنواصل ضرباتنا في العراق وسندحر داعش العتبة العلوية المقدسة تباشر بإنجار المرحلة الأولى من مشروع التوسعة الخاصة بصحن الإمام الحسن (ع) الداخلية البحرينية تمنع تجمعا جماهيريا للمعارضة ضمن سياستها القمعية ذي قار تحتل المرتبة الاولى بعدد ضحايا مجزرة سبايكر قناة ألمانية : "داعش" تدير عملياتها من اسنطبول وزارة التخطيط: 282 مليار دولار حجم الاستثمار في الخطة الخمسية حبس ناشط بحرني بتهمة "إهانة خالد بن الوليد"!!!!!! داعش" يسجن أهم دعاته "أبو عمر الكويتي" بـ"الحبس الانفرادي"

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »