الفوادي يطالب باستجواب وزير الدفاع والتحفظ عليه ومنعه من السفر لحين استكمال الاستجواب "داعش" يتبنى تفجيرات طريبيل ويكشف هويات منفذيها كاتب سعودي يدعو الى توطين الفلسطينيين كحل دائمي لقضيتهم..! سوريا: صواريخ “تاو” الأميركية تصل إلى الفصائل المسلحة ومنها جبهة النصرة الرئيس التركي ينتقد القادة الاوروبيين ويصفهم بالكاذبين قيادي فلسطيني بارز: لدينا وثائق تثبت تمويل جهات إماراتية لعمليات تهويد القدس قائد القوة البحرية للجيش الايراني: لن نغادر خليج عدن وسنرابط في المنطقة بقوة آل سعود يسعون لتضخيم “الخطر الداعشي” للظهور وكأنهم “ضحايا” هلع وفزع ينتاب المستوطنين وجنود الاحتلال عقب قتلهم شابا فلسطينيا السلطات تسجن شابا (16) خمسة عوام كان يعتزم قتل جنود في أمريكا

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه

"الوطني" يرفع حظوظه في ديالى بـ40 صندوقا انتخابيا ويرجح كفة الفوز لصالحه
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,160
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

كشف تحالف ديالى الوطني، الاثنين، عن ارتفاع عدد اصواته الى اكثر من 167 ألف صوت بعد اعادة عملية العد والفرز لنحو 40 صندوقا انتخابياً.

وقال عضو التحالف عدي الخدران  إن "تحالف ديالى الوطني حقق نسبة اصوات بلغت 167317 ألف صوت في انتخابات مجلس المحافظة بعد اعادة عملية العد والفرز لـ 40 صندوقا انتخابيا".

واوضح أن "النتائج التي اعلنت بعد اعادة العد والفرز هي النتائج الحقيقية لتحالف ديالى الوطني بعد جمع اصوات الاقتراع الخاص للقوات الامنية".

وكانت عضو مجلس النواب عن منظمة بدر منى العميري قد قالت امس إن تحالف ديالى الوطني لايتخوف من حصول تلاعب في نتائج انتخابات مجلس محافظة ديالى نتيجة لامتلاكه على اقراص مدمجة تضم نتائج العد والفرز الاولية.


اضف تعليق »