هيئة الاتصالات والاعلام : الارهابيون قطعوا خدمات النت بالمحافظات المغتصبة ونعمل على اصلاحها بعد عتب النائب عبد الهادي الحكيم؛ الرئيس معصوم يتدارك مافاته ويعزي بمناسبة وفاة الرسول محمد وأربعينية سبطه الحسين صلواته تعالى عليهما الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تناقش مع وفد ايراني رسمي مشاريعا استراتيجية لنقل الزائرين خلال الزيارات المليونية. ملايين الزائرين تتوافد الى الحرم العلوي الطاهر لتقديم العزاء في ذكرى وفاة الرسول الأعظم(صلى الله عليه وآله) العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهود جميع كوادرها العاملة لتقديم الخدمات للملايين من زائري أمير المؤمنين علي(عليه السلام) في ذكرى وفاة النبي الأعظم(صلى الله عليه وآله وسلم) العبادي من الكويت: العراق على وشك تحرير جميع اراضيه من داعش كذب المدلسون في الجمعة..!.. محمد اللكاش كان من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا في ذي قار وقلتم في أربيل! العبادي يعقد مع نظيره الكويتي اجتماعاً موسعاً لبحث التعاون بين البلدين وزير الرياضة والشباب عبد الحسين عبطان يدعو الى إنهاء التقاطعات والخلافات في البيت الكروي مقتل 66 ارهابيا بينهم قياديان في الانبار

الزاملي يعلن تشكيل لجنة من الامن والدفاع النيابية للنظر بقضية مقتل الجنود الخمسة في الانبار

الزاملي يعلن تشكيل لجنة من الامن والدفاع النيابية للنظر بقضية مقتل الجنود الخمسة في الانبار
الزاملي يعلن تشكيل لجنة من الامن والدفاع النيابية للنظر بقضية مقتل الجنود الخمسة في الانبار
القسم: الأخبار
عدد القراء: 191
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعلن عضو لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي عن تشكيل لجنة خاصة من لجنة الامن الدفاع النيابية للنظر بقضية قتل خمسة من منتسبي القوات المسلحة امس السبت في محافظة الانبار.

وقال الزاملي اليوم الاحد ان "هذه اللجنة سيتم ارسالها الى محافظة الانبار في الساعات القليلة المقبلة للنظر بقضية قتل الجنود الخمسة من قبل مسلحين في تظاهرات الانبار".

يذكر ان خمسة من الجنود استشهدوا يوم امس السبت على يد مسلحين قرب تظاهرات الانبار اثناء توجههم الى منازلهم لتمتعهم باجازتهم الدورية ,كما أدانت قيادة العمليات البرية، هذا الفعل ومنحت المعتصمين مدة {24} ساعة من أجل تسليم القتلة الى القضاء العراقي ، واصفين الفعل بالجبان الذي لايمت للعرف العشائري بصلة .

فيما منحت قيادة صحوات العراق، المعتصمين مدة {24} ساعة من اجل تسليم القتلة مهددة إنها لن تقف مكتوفة الايدي وستقوم بالاجراءات التي قامت بها في عام 2006 في حال عدم التسليم.

وتشهد المحافظات الغربية منذ اكثر من اربعة اشهر اعتصامات انطلقت من محافظة الانبار على خلفية اعتقال افراد حماية وزير المالية المستقيل مؤخرا رافع العيساوي تلتها تظاهرات في عدة محافظات تطالب بالغاء المادة {4}ارهاب والافراج عن كافة المعتقلين الى ان تأزم الموقف في تظاهرات الحويجة حيث قامت مجموعة ارهابية مسلحة بضرب احدى سيطرات الجيش الامر الذي ادى الى اقتحام القوات الامنية لساحة الاعتصام في الحويجة بعد ان رفض المعتصمون تسليم الجناة مما ادى الى حصول اشتباكات بين مسلحين ينتمون لتنظيم النقشبندية الارهابي وبين القوات الامنية


اضف تعليق »