قصص بطولات ابناء امرلي الغيارى يقصها شجعانها من العتبة الحسينية المقدسة في كربلاء ممثل المرجع الاعلى الامام السيستاني في كربلاء يستقبل مقاتلي وأهالي آمرلي الصمود الشيخ عبد المهدي الكربلائي يوعز بعلاج الطفلة زهراء التي تعاني من اورام غريبة في عينيها (طالب) القرآن " السياسيون وشكوى الفقراء2 " (الحلقة الثانية) " السياسيون وشكوى الفقراء2 " (الحلقة الأولى) عمار الحكيم وحفظ الحقوق!.. إنتهى الكلامُ...فلْيبدَأ التنفيذ باكي مون: مستعدون لدعم التنسيق الدولي ضد داعش والعراق وجيرانه أمام فرصة تأريخية لمواجهة الارهاب سرايا السلام تبادل لواء المختار الزيارة وتعلن الاستعداد لتبادل الخبرات والمعلومات

الزاملي يعلن تشكيل لجنة من الامن والدفاع النيابية للنظر بقضية مقتل الجنود الخمسة في الانبار

الزاملي يعلن تشكيل لجنة من الامن والدفاع النيابية للنظر بقضية مقتل الجنود الخمسة في الانبار
الزاملي يعلن تشكيل لجنة من الامن والدفاع النيابية للنظر بقضية مقتل الجنود الخمسة في الانبار
القسم: الأخبار
عدد القراء: 191
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعلن عضو لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي عن تشكيل لجنة خاصة من لجنة الامن الدفاع النيابية للنظر بقضية قتل خمسة من منتسبي القوات المسلحة امس السبت في محافظة الانبار.

وقال الزاملي اليوم الاحد ان "هذه اللجنة سيتم ارسالها الى محافظة الانبار في الساعات القليلة المقبلة للنظر بقضية قتل الجنود الخمسة من قبل مسلحين في تظاهرات الانبار".

يذكر ان خمسة من الجنود استشهدوا يوم امس السبت على يد مسلحين قرب تظاهرات الانبار اثناء توجههم الى منازلهم لتمتعهم باجازتهم الدورية ,كما أدانت قيادة العمليات البرية، هذا الفعل ومنحت المعتصمين مدة {24} ساعة من أجل تسليم القتلة الى القضاء العراقي ، واصفين الفعل بالجبان الذي لايمت للعرف العشائري بصلة .

فيما منحت قيادة صحوات العراق، المعتصمين مدة {24} ساعة من اجل تسليم القتلة مهددة إنها لن تقف مكتوفة الايدي وستقوم بالاجراءات التي قامت بها في عام 2006 في حال عدم التسليم.

وتشهد المحافظات الغربية منذ اكثر من اربعة اشهر اعتصامات انطلقت من محافظة الانبار على خلفية اعتقال افراد حماية وزير المالية المستقيل مؤخرا رافع العيساوي تلتها تظاهرات في عدة محافظات تطالب بالغاء المادة {4}ارهاب والافراج عن كافة المعتقلين الى ان تأزم الموقف في تظاهرات الحويجة حيث قامت مجموعة ارهابية مسلحة بضرب احدى سيطرات الجيش الامر الذي ادى الى اقتحام القوات الامنية لساحة الاعتصام في الحويجة بعد ان رفض المعتصمون تسليم الجناة مما ادى الى حصول اشتباكات بين مسلحين ينتمون لتنظيم النقشبندية الارهابي وبين القوات الامنية


اضف تعليق »