منزل و 1200$ .. منحة من الخليفة الداعشي إلى عناصره الراغبين بالزواج شحنات نفط إقليم كوردستان تتجاوز ثمانية ملايين برميل أوباما: سنواصل ضرباتنا في العراق وسندحر داعش العتبة العلوية المقدسة تباشر بإنجار المرحلة الأولى من مشروع التوسعة الخاصة بصحن الإمام الحسن (ع) الداخلية البحرينية تمنع تجمعا جماهيريا للمعارضة ضمن سياستها القمعية ذي قار تحتل المرتبة الاولى بعدد ضحايا مجزرة سبايكر قناة ألمانية : "داعش" تدير عملياتها من اسنطبول وزارة التخطيط: 282 مليار دولار حجم الاستثمار في الخطة الخمسية حبس ناشط بحرني بتهمة "إهانة خالد بن الوليد"!!!!!! داعش" يسجن أهم دعاته "أبو عمر الكويتي" بـ"الحبس الانفرادي"

لجنة حقوق الانسان تعد مقتل الجنود الخمسة في الانبار عملاً منافياً للإنسانية

لجنة حقوق الانسان تعد مقتل الجنود الخمسة في الانبار عملاً منافياً للإنسانية
لجنة حقوق الانسان تعد مقتل الجنود الخمسة في الانبار عملاً منافياً للإنسانية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 328
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

ادانت لجنة حقوق الانسان النيابية اغتيال خمسة جنود من أبناء الجيش العراقي غدرا في الأنبار على يد الجماعات الارهابية وتعتبره عملاً منافياً للإنسانية .

واكدت في بيان صحافي: أن الضحايا الذين تم استهدافهم هم من أبناء شعبنا وعلى أبناء العشائر والشرفاء في بلدنا حماية أبناء بلدهم من الجماعات الإرهابية التي تحاول أن تندس بين صفوف الشعب العراقي لإثارة الفتنة الطائفية ونزع الأمن والاستقرار للبلد.

وطالبت: اللجنة بأجراء تحقيق في اغتيال الجنود العراقيين وملاحقة مرتكبي هذه الجريمة وتسليمهم للقضاء


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
اعلان الحداد اعالم

على الحكومة اعلان الحداد العام ثلاث ايام وتطعيل كافة دوائر الدوله حزنا على ارواح هؤلاء الشهداء الابرياء الذين قتلوا غدرا وهم عزل ولم يعتدون على احد وهؤلاء هم حرس حدود