من داخل المناطق المحررة احد المجاهدين يشرح طبيعة المنطقة وكيفية تحرير منطقة السعدية ومرجانة الكبرى ارهابيو "داعش" يعدمون مرشحتين للانتخابات البرلمانية السابقة شرقي الموصل القوات الامنية تستعيد السيطرة على مبنى تربية الانبار وتقتل أربعة ارهابيين من "داعش" مقتل أمير داعش في هيت الارهابي المجرم [سنان متعب] المسؤول عن قتل أبناء عشائر البونمر وزير الداخلية يأمر بتوقيف مدير عام البنى التحتية بالوزارة مع ثمانية ضباط عاجل: مصدر عسكري: ايقاف رواتب 4 الاف جندي من الفضائيين في بغداد واحالة ضباط للتحقيق الفتاة السليطة, وعاقبة السوء مجلس واسط يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد على خلفية فيضانات الامطار بين زمن القهر والحرمان ، وبارقة الأمل. ليس أمام العراقيين إلاّ أن ينجحوا..

لجنة حقوق الانسان تعد مقتل الجنود الخمسة في الانبار عملاً منافياً للإنسانية

لجنة حقوق الانسان تعد مقتل الجنود الخمسة في الانبار عملاً منافياً للإنسانية
لجنة حقوق الانسان تعد مقتل الجنود الخمسة في الانبار عملاً منافياً للإنسانية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 333
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

ادانت لجنة حقوق الانسان النيابية اغتيال خمسة جنود من أبناء الجيش العراقي غدرا في الأنبار على يد الجماعات الارهابية وتعتبره عملاً منافياً للإنسانية .

واكدت في بيان صحافي: أن الضحايا الذين تم استهدافهم هم من أبناء شعبنا وعلى أبناء العشائر والشرفاء في بلدنا حماية أبناء بلدهم من الجماعات الإرهابية التي تحاول أن تندس بين صفوف الشعب العراقي لإثارة الفتنة الطائفية ونزع الأمن والاستقرار للبلد.

وطالبت: اللجنة بأجراء تحقيق في اغتيال الجنود العراقيين وملاحقة مرتكبي هذه الجريمة وتسليمهم للقضاء


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
اعلان الحداد اعالم

على الحكومة اعلان الحداد العام ثلاث ايام وتطعيل كافة دوائر الدوله حزنا على ارواح هؤلاء الشهداء الابرياء الذين قتلوا غدرا وهم عزل ولم يعتدون على احد وهؤلاء هم حرس حدود