سرايا الجهاد تعلن أسر 90 عنصراً من داعش جنوب غرب سامراء تفجير ارهابي في مرأب مسجد الامام الحسين في الدمام بالسعودية الحشد الشعبي يرصد نداءات لـ"داعش" الارهابي تتضمن مطالبات بإرسال انتحاريين شيشانيين لبيجي العفو الدولية:الامارات ترغب بإسكات الاصوات المعارضة‏ مَن هؤلاء؟.. العبادي: المتخاذلون في الانبار سيحاكمون عسكرياً القانونية النيابية: أثيل النجيفي لايتمتع بأي صلاحية بعد قرار البرلمان هيومن رايتس ووتش تدعو بروكسل للضغط على دول الخليج لاطلاق سراح الناشطين ممثل الإمام المفدى السيد السيستاني في إيران: بحضور المرجعية ودعم إيران جعل الأوضاع تسير لصالح شعب العراق “دواعش” محليون يخربون قبر مؤسس الصوفية بالبحرين

تعيين محافظ كربلاء من خارج تشكيلة الفائزين

تعيين محافظ كربلاء من خارج تشكيلة الفائزين
تعيين محافظ كربلاء من خارج تشكيلة الفائزين
القسم: الأخبار
عدد القراء: 2,078
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

ذكر موقع نون الخبري نقلا عن مصادره في محافظة كربلاء المقدسة  أن الكتل السياسية الفائزة في الأنتخابات هناك في طريقها لأن تتفق على تعيين محافظ كربلاء من خارج تشكيلة الفائزين

ونقلت تلك المصادر المطلعة في تصريحات صحفية ان" اتفاقات اولية تجري بين الكتلة الفائزة حول تعيين منصب محافظ كربلاء من خارج المرشحين الفائزين ".

هذا وشهدت النتائج النهائية التي اعلنتها المفوضية امس الخميس فوز ائتلاف دولة القانون باعلى الاصوات حيث حصلت على / 74298 ويليها .أئتلاف الأحرار / 39358 وثم اللواء / 30028 ورابعا. كتلة المواطن / 29621 وخامسا أمل الرافدين / 28952 وسادسا . تيار الدولة العادلة / 28083 وسابعا. جبهة الأعتدال الوطني / 16285وثامنا. دعاة العراق لدعم الدولة / 11561 وتاسعا تحالف الديمقراطية والعدالة / 7622.

30/5/13426


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-5 من 5.
حيدر الشمري

الانتخابات في كربلاء قبل متروح الناس تنتخب طالعه النتائج يمعودين ياديمقراطيه وين صايره الخاطر الله لعد ليش رحنه انتخبنه اذا من خارج القوائم المحافظ لعبه معروفه من زمان بس احنه منتوب ونعرف اوادمنه زين مع الشكر

سامرة جدوع محمود الخالدي

لقد جرب الكربلائيون محافظي حزب الدعوة من عقيل الخزعلي الحرامي الذي تم نقل محاكمته الى بغداد وثم انتهت القضية بالطمس وبدون حكم ونقل الملايين الى الخارج بأسم زميلة فاضل الحلاق
وانتهاءا بالمحافظ من حزب الدعوة الهر الذي قضى اربع سنين بحالة سبات ولم يقدم شئ والمحافظة تملئها الازبال والاحياء تشكو الخدمات واي محافظ كان الذي خاف ان ينام ببيت المحافظ واختار ان يبقى ببيت اخته بحي الحسين وعلى بعد 20 مترا من البيت كانت الازبال متراكمة ولايحرك ساكنا
هؤلاء هم محافظي حزب الدنبك فمالذي استفاد منهم الكربلائيون؟

saleh

تجربة تعيين المحافظ من غير الفائزين حصلت في محافظة بابل وكانت النتيجة استقالةلمحافظ بعد ان رفض الجميع مساندته والوقوف معه لاداء واجبه باعتباره شخص لايمثل اي منهم فهل ستقوم كربلاء باعادة نفس التجربة .والمثل العراقي يقول .. سعيد من اكتفى بغيره.

الدكتور شريف العراقي

لا اعلم اين اتباع السيد المدرسي في كربلاء

محسن

اخوان حتى اذا وكالتكم مع الخبر لكن هل هذا صحيح
لعد وين صوت الشعب
وكل الشعارات قبل الانتخابات كانت تنادي بالشعب وحقوق الشعب
واخرها يتعين محافظ من غير الفائزين
اسالوا هاي بالصومال صايرة