الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟! من سيسدد فواتير..الدم العراقي..؟! مصالح داعش ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الثاني ابشروا:عبد الفلاح.. عائد !! ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الاول التحالف الوطني المؤسسة ورؤية الحكيم.... صوتك كرامتك ... لا تبيعه الشعب باقي. رغم أنوف الطغاة!!

المفوضية : اعلان نتائج الانتخابات سيتم بعد خمسة ايام من التصويت العام

المفوضية : اعلان نتائج الانتخابات سيتم بعد خمسة ايام من التصويت العام
المفوضية : اعلان نتائج الانتخابات سيتم بعد خمسة ايام من التصويت العام
القسم: الأخبار
عدد القراء: 313
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ان "اعلان نتائج انتخابات مجالس المحافظات سيتم بعد يوم الاقتراع بخمسة ايام" .

وذكر نائب رئيس مجلس المفوضين  اليوم "نحن في مجلس المفوضين حريصون كل الحرص باعلان النتائج باقرب وقت بعد الانتخابات ، وستعمل المفوضية وفق الجدول الزمني المحدد حيث تم تحديد فترة اربعة ايام لاعلان النتائج الاولية التي تبلغ نسبتها 90% من النتائج ".

وتابع ان " بعد هذه الفترة سيتم النظر بالطعون المقدمة من قبل الكيانات السياسية والمرشحين من اصحاب الحق ، وبعد النظر بالطعون سيتم الاعلان عن النتائج بنسبة 100% بعد 12 يوم من يوم الاقتراع العام ،مشيرا الى ان "النتائج الاولية ستظهر بعد الانتخابات لمدة لاتتجاوز خمسة ايام".

ووفق احصائية أعدتها [أين] للمرشحين الذين سيخوضون انتخابات مجالس المحافظات سيتنافس فيها [50] ائتلافا يمثلون 265 كيانا سياسيا فضلا عن كيانات فردية في الانتخابات التي ستجري في مرحلتين الاولى السبت المقبل [20 من شهر نيسان الحالي] وتشمل [12] محافظة، والاخرى في 18 من شهر ايار المقبل بحسب الموعد الذي حددته مفوضية الانتخابات وتشمل محافظتي الانبار ونينوى


اضف تعليق »