فضيحة.. صحفي يحرج المتحدث باسم العدوان السعودي "داعش" الارهابي الجبان يعدم موظفا ببلدية نينوى رميا بالرصاص وسط الموصل استشهاد مدني وإصابة 12 بينهم عناصر صحوة بحصيلة التفجير الانتحاري شمال بغداد ضبط عجلة محملة بالاسلحة والصواريخ مغطاة بالرمل في بغداد تواصل مفاوضات إيران ودول (5+1) النووية اليوم في لوزان تدهور الوضع الصحي للعلامة السيد محمد بحر العلوم كتائب حزب الله البطلة تعلن استئنافها لعمليات تحرير تكريت ويؤكد انه قصف مواقع "داعش" الارهابي الجبان ارهابي يفجر نفسه وسط مجموعة من المواطنين في التاجي يسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى عاجل: الله ناصركم على القوم الكافرين .... تحرير جميع القصور الرئاسية في تكريت الكونغرس الامريكي يرفض ثلاث طلبات للحكومة العراقية بتسليح الجيش بقيمة 15 مليار دولار

اطراف البصرة تعرضت لهزات ارضية نتيجة زلزال ايران والانواء الجوية ترجح هزات بغضون 24 ساعة في ميسان

اطراف البصرة تعرضت لهزات ارضية نتيجة زلزال ايران والانواء الجوية ترجح هزات بغضون 24 ساعة في ميسان
اطراف البصرة تعرضت لهزات ارضية نتيجة زلزال ايران والانواء الجوية ترجح هزات بغضون 24 ساعة في ميسان
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,030
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

تعرض جزء من محافظة البصرة الى هزات ارضية نتيجة الزلزال الذي ضرب جنوب غرب ايران.

وذكرت بعض مواقع الالكترونية إن "الزلزل الذي ضرب جنوب شرق يران واهتزت خلاله به بعض دول الخليج ايضا، تعرض اثره جزء من محافظة البصرة الى هزة ارضية".

وقتل اكثر من 35 شخصا اليوم الثلاثاء في حصيلة اولية للزلزال الذي ضرب جنوب شرقي ايران. وكان زلزال بقوة 8 درجات على مقياس ريختر ضرب ايران وشعر به سكان الخليج العربي.

وبنفس الصعيد افادت هيئة انواء الجوية والرصد الزلزلي في محافظة ميسان، عن عدم تعرض محافظة ميسان الى هزة ارضية من الزلزل الذي ضرب جنوب غرب ايران وجزء من البصرة، فيما اعلنت الهيئة ايضا عن أحتمالية تعرض المحافظة الى هزات ارتدادية خلال 24 ساعة المقبلة.

وقالت الهيئة "لم تسجل في محافظة ميسان هزة ارضية من الزلزال الذي ضرب جنوب غرب ايران وجزء من البصرة ولكن نحذر من احتمالية تعرض  المحافظة خلال 24 ساعة الى هزات ارتدادية على اعتبار ان المحافظة تعرضت الى هزات قبل ايام".

فيما طالبت الهيئة الجهات المعنية في المحافظة الى اخذ الحيطة والحذر".

31/5/13417


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
عراقي يكره البعثية

لا اردي هل غاب عن العلماء الايرانيين الجهود التي بداءها الامريكان منذ بداية ثمانينات القرن الماضي في تطوير السيطرة الكهرومغناطيسية على طبقات الارض وانشاء الزلازل من المحطة الدولية في الفضاء في عهد رونالد ريغان,,كان الغرض المعلن للابحاث هو السيطرة على التموجات في طبقات الارض التي تسبب الزلزال وفي الحقيقة هو استخدام هذه النتائج لايذاء من تتصورها اعداءها ...الزلازل في ايران من عمل الانسان وليست الطبيعة ..ياليت قومي يعلمون