الامن البرلمانية: لا يحق لسفارات الدول في الخضراء الاعتراض على فتح الطرق فيها الأزهر يدين جريمة حرق مواطنين عراقيين على يد إرهابيي داعش تخرج وجبه جديدة من الطلبة والشباب ضمن لواء الشهادة في قضاء الزبير مجلس واسط : المعترضون على خطوات الاصلاح تدفعهم مصالحهم الحزبية والشخصية مجلس البصرة : هناك من يحاول الاساءة إلى التظاهرات السلمية العبادي يؤكد التزامه بسحب أفواج حمايات المسؤولين واعادة هيكلتها الاسترليني يهبط إلى أدنى مستوى في 3 أشهر أمام الدولار بدء مناورات " اقتدار ثأر الله " في طهران النقد الدولي يحذر من مخاطر انتشار التقلبات الأخيرة في الأسواق 7 مليارات دولار إجمالي الاستثمارات في حقل الغاز المصري المكتشف مؤخرا

مشعان الجبوري: أن لم تتراجع المفوضية عن قرار إلغاء كياني فستلغى الانتخابات بصلاح الدين

مشعان الجبوري: أن لم تتراجع المفوضية عن قرار إلغاء كياني فستلغى الانتخابات بصلاح الدين
مشعان الجبوري: أن لم تتراجع المفوضية عن قرار إلغاء كياني فستلغى الانتخابات بصلاح الدين
القسم: الأخبار
عدد القراء: 731
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أكد رئيس جبهة الإنصاف الانتخابي مشعان الجبوري، الجمعة، أن الأمم المتحدة ستلغي الانتخابات في محافظة صلاح الدين أن لم تتراجع المفوضية عن قرارها بشأن إلغاء المصادقة على الجبهة، فيما اتهم محافظ صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة بالوقوف وراء هذا القرار.

وقال الجبوري إن "المفوضية استندت في قرارها إلى كتاب مزور يدعم فيه انه لدي سجل جنائي، في الوقت الذي امتلك فيه وثائق رسمية تدحض هذا الادعاء"، مبينا انه "في حال عدم تراجع المفوضية عن قرارها بشأن إلغاء المصادقة على جبهة الإنصاف، فان الأمم المتحدة ستلغي الانتخابات في محافظة صلاح الدين أو ستطلب تأجيلها".

وأضاف الجبوري أن "قرار إلغاء المصادقة على كيان الإنصاف أُعلن بيوم الجمعة وهو عطلة رسمية حتى لا أتمكن من معالجة هذا الأمر"، مشيراً إلى أن "الهدف منه هو التشويش على انتخابات يوم غد".

وأكد الجبوري "أننا كجبهة الإنصاف لن نجتث من الانتخابات"، داعياً قوات الجيش والشرطة إلى "التصويت لجبهة الإنصاف في التصويت الخاص الذي سيبدأ منذ صباح يوم غد السبت".

وأتهم الجبوري "محافظ صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة والنائب الذي يرعى الفساد في المحافظة بالتدبير لقرار منع جبهته من المشاركة بالانتخابات المحلية"، مشيراً إلى "امتلاكي وثائق تؤكد سرقتهم لـ80 بالمائة من ميزانية محافظة صلاح الدين وسرقة 436 مليون دولار من عائدات البترودولار للمحافظة".

وكان مكتب مفوضية الانتخابات في محافظة صلاح الدين أعلن، اليوم الجمعة (12 نيسان 2013)، عن إلغاء المصادقة على كيان جبهة الإنصاف برئاسة مشعان الجبوري، مؤكدة حرمان مرشحي الكيان من التنافس على المقاعد الانتخابية.

وأعلن مكتب مفوضية الانتخابات في محافظة صلاح الدين، في (7 نيسان 2013)، عن عدم وجود أي كتاب يمنع المرشح مشعان الجبوري من التنافس في الانتخابات مجلس المحافظة المقبلة، مؤكدة عدم تسلمها أي كتاب بهذا الشأن.

 


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
احمد

باسهم بينهم شديد - بلكت واحد يفضح الاخر ونخلص من هولاء الاوغاد - اللهم عجل فرجك يا الله بحق محمد واله الطاهرين

khalil

عجيب المالكي يعفي مثل هؤلاء من انتهاكات كبيره ارتكبوها هل خلت البلاد من الشرفاء

ابو حسين

هية ظلت الك ولشكولاتك ..... مع الاسف