مصدر امني : هجوم كبير لفك الحصار عن ناحية امرلي وفي الشر نجاة حين لايجديك احسان الارهاب ..وترسيخ مفهوم الشرق الاوسط الجديد اعتقال ارهابي أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة شرق الرمادي عذرا ايها العيد! رئيس الجمهورية السابق جلال طالباني يدعو الكتل السياسية الى اتمام تشكيل الحكومة وتوحيد الكلمة للوقوف في وجه الهجمة الإرهابية السيد عادل عبد المهدي: على السياسين التنازل عن المصالح الخاصة وتوحيد الصف بوجه داعش نائب رئيس اقليم كردستان قوباد الطالباني يتفقد قوات البيشمركة في جلولاء بديالى مقتل 13 ارهابيا من "داعش" بينهم ممول التنظيم بالسلاح سعودي الجنسية جنوبي الانبار المالكي يتعاون مع السلطة التشريعية، ماذا عدا مما بدا؟

مفوضية الانتخابات تلغي المصادقة على مشعان الجبوري وكيانه الانتخابي

مفوضية الانتخابات تلغي المصادقة على مشعان الجبوري وكيانه الانتخابي
مفوضية الانتخابات تلغي المصادقة على مشعان الجبوري وكيانه الانتخابي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 490
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قررت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الجمعة ، الغاء المصادقة على كيان جبهة الانصاف بزعامة النائب السابق مشعان الجبوري وحرمان مرشحيه من المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات.

وقال معاون مدير مكتب المفوضية في محافظة صلاح الدين حيدر اسماعيل البلداوي في حديث صحفي  إن " مكتب المفوضية تسلم كتابا يحمل الرقم ثمانية يفيد بحرمان كيان جهة الانصاف برئاسة النائب السابق مشعان الجبوري من المشاركة في الانتخابات"، مبينا إن " الكتاب نص على الغاء مصادقة المفوضية على كيان جبهة الانصاف وحرمان مرشحيه من التنافس في انتخابات مجالس المحافظات".

وأوضح البلداوي أن " القرار ورد في محضر اجتماع المفوضية العليا للانتخابات رقم 45".

 


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
واحد سرقه مشعان

قرار متسرع المفروض يتركوه ويوم الانتخابات سترون ان شعبيته كبيرة جدا حيث سيهب هؤلاء للحضور وايصال اصواتهم له بالقنادر والشحاطات ام الاصبع والفلات وشحاطات الاطفال والنساء والكيوات الكردية وكل من نصب عليه او سرقه هذا الكيولي بالمناسبة هو لايستطيع دخوا اي دولة عربية بعد اليوم
حوبة الناس وين تروح ...يمهل ولا يهمل