الجيش السوري يتقدم في حي جوبر بريف دمشق.. ويستهدف مقراً لـ ’داعش’ بريف دير الزور تجدد الصراع بين فصائل المعارضات السورية داعشي سنة ثانية ابتدائية!.. مناهج تعليمية سعودية تخرج الدواعش البيشمركة تتمكن من قتل 20 داعشي والجيش الألماني يرسل ستة جنود إلى كردستان! اتحاد القوى يكشف عن وجود عدد من اعضاءه باحثين عن منافع شخصية كييف والغرب يتهم موسكو بإرسال جنود الى الشرق الاوكراني والاخيرة تنفي غدا الجمعة في ملتقى براثا الفكري: "داعش والحجاز ومنطق روايات علامات الظهور" محاضرة سماحة الشيخ جلال الدين الصغير ملا بختيار بعد نجاته من هجوم داعشي : فرصة بقاء الارهابيين في البلاد باتت معدومة الشيعة والفرصة التاريخية ...! الصياد, والماء العكر, والسَمك السياسي!!

مفوضية الانتخابات تلغي المصادقة على مشعان الجبوري وكيانه الانتخابي

مفوضية الانتخابات تلغي المصادقة على مشعان الجبوري وكيانه الانتخابي
مفوضية الانتخابات تلغي المصادقة على مشعان الجبوري وكيانه الانتخابي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 490
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قررت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الجمعة ، الغاء المصادقة على كيان جبهة الانصاف بزعامة النائب السابق مشعان الجبوري وحرمان مرشحيه من المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات.

وقال معاون مدير مكتب المفوضية في محافظة صلاح الدين حيدر اسماعيل البلداوي في حديث صحفي  إن " مكتب المفوضية تسلم كتابا يحمل الرقم ثمانية يفيد بحرمان كيان جهة الانصاف برئاسة النائب السابق مشعان الجبوري من المشاركة في الانتخابات"، مبينا إن " الكتاب نص على الغاء مصادقة المفوضية على كيان جبهة الانصاف وحرمان مرشحيه من التنافس في انتخابات مجالس المحافظات".

وأوضح البلداوي أن " القرار ورد في محضر اجتماع المفوضية العليا للانتخابات رقم 45".

 


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
واحد سرقه مشعان

قرار متسرع المفروض يتركوه ويوم الانتخابات سترون ان شعبيته كبيرة جدا حيث سيهب هؤلاء للحضور وايصال اصواتهم له بالقنادر والشحاطات ام الاصبع والفلات وشحاطات الاطفال والنساء والكيوات الكردية وكل من نصب عليه او سرقه هذا الكيولي بالمناسبة هو لايستطيع دخوا اي دولة عربية بعد اليوم
حوبة الناس وين تروح ...يمهل ولا يهمل