المرجعية كشفت الاقنعة .. !! من الذي ضرب المطلك ؟!!! الشباب .. خيار التغيير وتحقيق الطموحات بين بو تفليقة والمالكي ؟؟؟ شيخ الواوية14 الانتخابات وإرادة التغيير همام حمودي شخصية مهمة ومؤثرة وفرغ بيت المال: مأساة مجتمعية عراقية بإنتحار طالب طفل! فاشل دراسيا علينا حسن الاختيار والمبايعة

وتوت يستغرب من تحذير النجيفي للقوات الأمنية

وتوت يستغرب من تحذير النجيفي للقوات الأمنية
وتوت يستغرب من تحذير النجيفي للقوات الأمنية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 382
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

استغرب النائب عن التحالف الوطني عضو لجنة الأمن والدفاع سكندر وتوت من تحذير النجيفي للقوات الأمنية بسبب الاعتقالات التي تحدث في المظاهرات بنينوى وغيرها من المدن.وقال النائب وتوت  إنه"بين المتظاهرين في مظاهرات الأنبار ونينوى عدد كبير من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي، مشيراً الى أن هناك أهازيج توضح بأنهم من التنظيم الارهابي، فكيف لا تعتقل القوات الامنية هؤلاء الارهابيين، مضيفاً إن العشرات من أبناء العراق يسقطون يومياً بسبب الأعمال الارهابية من قبل تنظيم القاعدة.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
saleh

لماذا لا تتم محاسبة النجيفي على مساندته لاوباش القاعدة التكفيريين؟؟

ابو علي 1

تمنيت مرة واحدة يظهر فيها السيد النجيفي غاضبا ومقطب الحواجب على قنوات التلفزة لسقوط العشرات بل المئات من ابناء بابل وبغداد وغيرها على يد الارهاب كما يغضب لسقوط شخص واح بألخطأمن قبل الجهات الأمنية في محافظة نينوى او في الفلوجة .كن عادلا يا سيد نجيفي ...نحن نريدك لكل العراقيين .

عراقي شهم

شي طبيعي يعترض حضرته لان هو واخوه يوجهون هذه المظاهرات.
وهو واحد طائفي لحد النخاع.