ائتلاف دولة القانون ينتخب الاديب رئيسا للكتلة النيابية والعامري واللبان نائبين له شرطة ديالى تعلن ضبط معسكر كبير لـ"داعش" الارهابي في تلال صنيديج شمال شرق بعقوبة زيباري: العراق يمر بوضع مالي صعب لكنه ليس مفلسا [موسع] وزير المالية: موازنة 2015 أمنت رواتب الحشد الشعبي زيباري: عجز موازنة 2015 تقدر بـ40 مليار دولار في الطّريقِ الى كربلاء (2) السّنةُ الثّانية دبابيس الحرب.. (4)‎ متى يغسل هؤلاء ( السياسيون ) عار هزيمتهم قصيدة / سمّ الغدر قراءة كف أم قراءة واقع!؟

مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية

مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية
مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 455
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعلن مصدر استخباري ان تنظيم القاعدة الارهابي يعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء الى القوات الامنية .

وذكرت الفضائية العراقية نقلا عن مصدر استخباري اليوم الخميس ان " تنظيم القاعدة الارهابي يعتزم ترويج مقاطع فيديو منها اساءة احد افراد القوات الامنية الى امرأة صورت بهدف الاساءة للقوات الامنية " .

واضاف ان " مقاطع الفيديو هذه منتجة خصيصا للاساءة الى القوات الامنية ، وتتزامن مع ما شهدته البلاد مؤخرا من اعتداءات ارهابية استهدفت الابرياء وخلفت الكثير من الضحايا والخسائر المادية " .

وياتي هذا الترويج تزامنا مع تردي الملف الامني في البلاد بعد ان شهدت معظم المناطق اعتداءات ارهابية تهافتت قوى الظلام على نسبها لانفسها وراح ضحيتها 60 شهيدا و200 جريح وخسائر مادية كبيرة


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
ابو علي

مثل فلم صابرين الجنابي كان من تاليف واخراج الساقط طارق الهاشمي المجرم ومن تمثيل عشيقتة صابرين وراح ضحيته عدد من الشرطة الابرياء