اتهامات متبادلة بين القانون والكردستاني بتعقيد مشاكل بغداد واربيل جواد البزوني: رياح التغيير قادمة وعلى الجميع الاستعداد إلى حقبة جديدة استشهاد وإصابة خمسة من أفراد الشرطة بانفجار غربي الانبار الكهرباء تتهم جهات غير مسؤولة بـ"التآمر" على الطاقة وتنئ بنفسها عن "التسقيط السياسي" متحدون: نحن الممثل الرئيس للمكون السني وسنقاضي السامرائي عاجل: مجلس بابل يؤكد استشهاد وإصابة 29 شخصا بتفجير الحلة الانتحاري اعتقال تسعة من ارهابيي (داعش) بينهم مسؤول أعلامي في تكريت استشهاد وإصابة 20 شخصا على الاقل بتفجير انتحاري على طريق افتتح قبل 3 ايام شمالي شرق الحلة الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟!

مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية

مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية
مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 451
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعلن مصدر استخباري ان تنظيم القاعدة الارهابي يعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء الى القوات الامنية .

وذكرت الفضائية العراقية نقلا عن مصدر استخباري اليوم الخميس ان " تنظيم القاعدة الارهابي يعتزم ترويج مقاطع فيديو منها اساءة احد افراد القوات الامنية الى امرأة صورت بهدف الاساءة للقوات الامنية " .

واضاف ان " مقاطع الفيديو هذه منتجة خصيصا للاساءة الى القوات الامنية ، وتتزامن مع ما شهدته البلاد مؤخرا من اعتداءات ارهابية استهدفت الابرياء وخلفت الكثير من الضحايا والخسائر المادية " .

وياتي هذا الترويج تزامنا مع تردي الملف الامني في البلاد بعد ان شهدت معظم المناطق اعتداءات ارهابية تهافتت قوى الظلام على نسبها لانفسها وراح ضحيتها 60 شهيدا و200 جريح وخسائر مادية كبيرة


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
ابو علي

مثل فلم صابرين الجنابي كان من تاليف واخراج الساقط طارق الهاشمي المجرم ومن تمثيل عشيقتة صابرين وراح ضحيته عدد من الشرطة الابرياء