اعتقال 88 شخصا كانوا يعدون هجمات إرهابية في السعودية "العفو الدولية" تتهم تنظيم "داعش" الإرهابي بشن جرائم حرب ضد الشيعة والمسيحيون والإيزديون السلطات السودانية تغلق المراكز الثقافية الايرانية بسبب الضغوط السعودية لاحتجاجات مازالت متواصلة والبرلمان الباكستاني يدعم نواز شريف داعش يذبح الرهينة الامريكي الثاني في تسجيل مصور فن بناء الناطق الرسمي: بليغ أبو كلل نموذجا ثلاث رسائل بمن ستطيح سبايكر بعد؟.. داعش وانتهاء مرحلة التسوق من مول العراق ( من هنا وهناك ) ( نعم كانت فتوى السيد السيستاني الهاما الهيا )

مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية

مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية
مصدر استخباري يؤكد ان القاعدة تعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء للقوات الامنية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 455
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعلن مصدر استخباري ان تنظيم القاعدة الارهابي يعتزم ترويج مقاطع فيديو تسيء الى القوات الامنية .

وذكرت الفضائية العراقية نقلا عن مصدر استخباري اليوم الخميس ان " تنظيم القاعدة الارهابي يعتزم ترويج مقاطع فيديو منها اساءة احد افراد القوات الامنية الى امرأة صورت بهدف الاساءة للقوات الامنية " .

واضاف ان " مقاطع الفيديو هذه منتجة خصيصا للاساءة الى القوات الامنية ، وتتزامن مع ما شهدته البلاد مؤخرا من اعتداءات ارهابية استهدفت الابرياء وخلفت الكثير من الضحايا والخسائر المادية " .

وياتي هذا الترويج تزامنا مع تردي الملف الامني في البلاد بعد ان شهدت معظم المناطق اعتداءات ارهابية تهافتت قوى الظلام على نسبها لانفسها وراح ضحيتها 60 شهيدا و200 جريح وخسائر مادية كبيرة


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
ابو علي

مثل فلم صابرين الجنابي كان من تاليف واخراج الساقط طارق الهاشمي المجرم ومن تمثيل عشيقتة صابرين وراح ضحيته عدد من الشرطة الابرياء