ابنة المعتقل الناشط البحريني عبد الهادي الخواجة تضرب عن الطعام في المطار مطالبة زيارة والدها حرق 25 عجلة تابعة لداعش بقصف جوي في تكريت انتهاء حصيلة التفجير الانتحاري جنوبي بغداد عند تسعة شهداء و26 جريحا نائب عن الأحرار: التحالف الوطني قدم مرشحيه للحقائب الوزارية الى العبادي النائب بهاء الاعرجي يطالب باقتصار المفاوضات على البرنامج الحكومي والتشكيلة الوزارية تطهير منطقة انجانة وسبع قرى بمحيط آمرلي بعد قتل العشرات من "داعش" الارهابي مجهولون يختطفون أستاذاً جامعياً شمالي شرق بغداد البيشمركة تدخل ناحية زمار غربي الموصل وتشتبك مع "داعش" حاكم الزاملي يعلن رفض طلب اميركي للمساعدة في فك حصار آمرلي العبادي يحدد مواقع تواصله الاجتماعي ونشر نشاطاته

ماذا سيفعل؟!...المالكي "يمهل" الوزراء الصدريين حتى الاحد

ماذا سيفعل؟!...المالكي
ماذا سيفعل؟!...المالكي "يمهل" الوزراء الصدريين حتى الاحد
القسم: الأخبار
عدد القراء: 2,321
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

"امهل" رئيس الوزراء نوري المالكي وزراء التيار الصدري حتى الاحد المقبل لبيان موقفهم من حضور جلسة مجلس الوزراء المقبلة يوم الثلاثاء .

و قال علي الموسوي المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء في تصريح صحفي:" ان الوزراء لايمكن ان يستمروا في تأدية اعمالهم دون حضور جلسات مجلس الوزراء ".

واضاف:" ان وزراء التيار الصدري لن يعاملوا معاملة متميزة تختلف عن سواهم من الوزراء المقاطعين ". وكان وزراء التيار الصدري اعلنوا امس تعليق حضورهم جلسات مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي عقدوه في مقر كتلة الاحرار في بغداد، لكنهم قالوا انهم سيستمرون في تأدية اعمالهم لتمشية امور المواطنين المتعلقة بوزاراتهم .

يذكر ان وزراء ائتلاف العراقية ، يقاطعون جلسات مجلس الوزراء منذ االثامن من كانون الثاني الماضي ، كما لم يحضر الوزراء الاكراد جلستي مجلس الوزراء الاخيرتين .

23/5/13320


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-7 من 7.
ابو حسين

بسم الله،وصلى الله على محمد واله المعصومين...اللهم زدهم ذلة وصَغارا...وهذا هو مصير من يعادي اهل الدين وقادته ومراجعه الكرام...سبقه جعفري الذي اصبح من اتباع مالكي ويضع صورته مع مرشحي قائمته هو(الاصلاح)...

ابومحمد العراقي

ابتحدى المالكي اذا استطاع ان يمنع وزراء التيار الصدري من مباشرة اعمالهم في وزارة الشعب وليس وزاراتة فهو اضعف من ان يتخذ اي اجراء وكافي دكتاتورية وحقد عيب دمرت البلد انتة وحزبك هسة ابتلة الشعب انتم جاهدتهم لون شلون بله موسرقتوا بما فية الكفاية بلد تايه لاحكومة لاامن لااعمار تطاولت علينة اضعف الدول بسبكم وبسب صدام الملعو

كركوكى ولكن

لا يفعل شئ، نيته واضحة اغلاق باب مجلس وزراء بعد اخلائه من الوزراء ، سيبقى هو وشهرستانى لاغلاق الباب وانتهى

سعد علي

لا يستطيع ان يفعل لهم شيئا لان حكومته المهترئه معلقه عليهم.فالرجل ينطبق عليه المثل الشعبي لا حضت برجيله ولا خذت سيد علي.لا هو مقبول من الارهاب اللذي يمثله النجيفي والعلوان رغم الامتيازات والمناصب التي اغدق بها عليهم ولا هو حافظ على علاقاته مع الائتلاف الوطني واستعمل سياسه التهميش معهم وحصر جميع السلطات بيده وبيد مجموعه من حزبه وتهجم على الاكراد وهددهم بقيادة عمليات دجله واستعمل سياسة المراوغه مع الجميع,وتهديد السيد الحكيم بانه لن يسكت بعد الان عن الحكومه للاختراقات الامنيه المتكرره

علوان

نحن من قراء براثا ونطلب منكم ايضاح ماتؤؤل اليه المور اذا يلتحقوا بمجلس الوزراء هل ستتعدل الامور السياسيه اويتم تعيين وزراء جدد وحتى اذا لم ينجح المالكي باعاده الحياة لمجلس الوزاء ماذا بشان وزاره تصريف الاعمال او انتخابات نيابيه بدون الانتظار

البوتاني

وزراء العراقية والاكراد والصدريون يقاطعون جلسات مجلس الوزراء يإخوان هناك أسباب للمقاطعة أين الخلل يجب تشخيصها وإلا البلد يفقد السلطة السياسية ويضعف وبعد ذلك يؤثر على إستقرار البلد من الناحية الامنية لنتحاور ويكون الطاولة المستديرة هو الحكم لحل الخلافات كفانا تدمير وتخريب واستشهاد الابرياء العزل والتفجيرات الاخيرة خير دليل على ذلك .

ابو قاسم الفتلاوي

ماذا سيفعل ؟!.. سيقوم المالكي باستلام مناصبهم الوزارية وكالة .. حتى تكمل السبحة ويصير المالكي هو رئيس الوزراء وهو الوزير لكل الوزارات ..

شخص فاشل وتافه ولا يصلح ان يبقى في رئاسة الوزراء يجب تنحيته والا فستراق دماء لايعلم كثرتها الا الله تعالى .