الأمم المتحدة: تنظيم داعش الارهابي في العراق يامر بختان النساء! قوات النظام البحريني تعتقل عدد من المواطنين بينهم مصور بعد حملة مداهمات إرهابية الاستخبارات النرويجية: الدول الأوروبية تواجه مخاطر وتداعيات ظاهرة عودة الإرهابيين الأوروبيين من سوريا ناشطة حقوقية: السلطة البحرينية أمعنت في انتهاكها بحق سجناء الرأي وأطباء البحرين مرصد البحرين لحقوق الإنسان يحمل السلطة مسئولية التعرض للإمام المهدي (عج) من قبل صحيفة حكومية محامية بحرينية ترفع شكوى رسمية ضد كاتب بصحيفة "البلاد" بعد كتابته تقرير يسيء فيها الإمام المهدي (عج) مؤتمر عمّان..ردود فعل مطلوبة المسؤول وبطانته.. من يقود من؟ شرطة الديوانية تنفي انفجار سيارة مفخخة وسط المدينة وتعد ما حدث "مفتعلاً لإرهاب" المواطنين الرئيس معصوم يبحث مع بايدن سبل تطوير العلاقات بين العراق والولايات المتحدة

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 495
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أوصى مجلس محافظة الديوانية، الثلاثاء، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مديره في الديوانية، عازيا السبب لوجود "ملفات فساد" ضده، وضعف في الأداء، فيما أكد إحالة تلك الملفات إلى هيئة النزاهة.وقال عضو المجلس داخل صيهود في حديث صحفي أن "مجلس محافظة الديوانية أوصى خلال جلسته التي عقدت، اليوم، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مدير الوقف في الديوانية"، عازيا ذلك لـ"طرح أعضاء المجلس ملفات فساد ضد مدير الوقف في المحافظة، فضلا عن ضعف في أداء المديرية".

وأكد صيهود أن "المجلس أحال الملفات التي يشوبها الفساد إلى هيئة النزاهة للتأكد من صحتها"، مشيرا إلى أن "قانون مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم توجب استجواب مدراء الدوائر قبل إصدار توصيات بإعفائهم".


اضف تعليق »