السجن واكتساب الطباع من الاخرين لِمَ لم يضربوا نوري المالكي بالقنادر؟ أربيل: اضطرابات في مسجدين لعزل رجال دين تطهير ومسك منطقة شمال نهر [علي سلمان] غرب بغداد مصدر أمني: مقتل مايسمى بـ[وزير النفط] لداعش الارهابي جنوب الموصل تحرير قريتي خزرج ونويعم غرب هيت جنايات البصرة تحكم بالإعدام على خمسة مدانين بقتل شيخ عشيرة ورجل دين بالأنبار السيّدة سكينة امرأةٌ من نور تحدّت الموت فغلبته بالصبر والإيمان.. نزال أمريكي لشدّ مشنقة "11 سبتمبر" على رقبة السعودية "آل فتلة" تتبرأ من نواب "أساؤوا" للعبادي في البرلمان وتعده "تصرفاً لا أخلاقياً"

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 496
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أوصى مجلس محافظة الديوانية، الثلاثاء، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مديره في الديوانية، عازيا السبب لوجود "ملفات فساد" ضده، وضعف في الأداء، فيما أكد إحالة تلك الملفات إلى هيئة النزاهة.وقال عضو المجلس داخل صيهود في حديث صحفي أن "مجلس محافظة الديوانية أوصى خلال جلسته التي عقدت، اليوم، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مدير الوقف في الديوانية"، عازيا ذلك لـ"طرح أعضاء المجلس ملفات فساد ضد مدير الوقف في المحافظة، فضلا عن ضعف في أداء المديرية".

وأكد صيهود أن "المجلس أحال الملفات التي يشوبها الفساد إلى هيئة النزاهة للتأكد من صحتها"، مشيرا إلى أن "قانون مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم توجب استجواب مدراء الدوائر قبل إصدار توصيات بإعفائهم".


اضف تعليق »