البعض يربا بنفسه عن إقتصاد سائب يفتح شهية المفسدين ستة إرهابيين فقط.. وطائرات الذهب يا مجلس الأمن؟! مجرد خاطرة امام مشهد تنازل المالكي أمة لا تعرف نفسها السيد عادل عبد المهدي :داعش لن تصمد حتى الشتاء المقبل وستنفذ مواردها بعد الدعم الدولي والجماهيري للعراق " الموازنة والميزانية " " الجزء الأول (المشكلة) " الى مجلس النواب..مع التحية سنوات القحط المالكية ( من هنا وهناك ) ردا على طي البدري ( هل اعطى السيستاني صك الغفران لكتلة المواطن وكتلة الاحرار والجعفري ) عراقيون بلا وطن!..

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 495
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أوصى مجلس محافظة الديوانية، الثلاثاء، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مديره في الديوانية، عازيا السبب لوجود "ملفات فساد" ضده، وضعف في الأداء، فيما أكد إحالة تلك الملفات إلى هيئة النزاهة.وقال عضو المجلس داخل صيهود في حديث صحفي أن "مجلس محافظة الديوانية أوصى خلال جلسته التي عقدت، اليوم، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مدير الوقف في الديوانية"، عازيا ذلك لـ"طرح أعضاء المجلس ملفات فساد ضد مدير الوقف في المحافظة، فضلا عن ضعف في أداء المديرية".

وأكد صيهود أن "المجلس أحال الملفات التي يشوبها الفساد إلى هيئة النزاهة للتأكد من صحتها"، مشيرا إلى أن "قانون مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم توجب استجواب مدراء الدوائر قبل إصدار توصيات بإعفائهم".


اضف تعليق »