تفكيك سيارة مفخخة كانت معدة لاستهداف المحتفلين بالعيد بمنطقة الاعظمية شمالي بغداد رسالة اعتذار لابي عبد الله الحسين عليه السلام وانا راحل الى الله الكريم اللهم العن داعش ومن والاه... استشهاد مدنيين اثنين واصابة ثمانية اخرين بسقوط قذائف هاون في الشعلة ببغداد الصراصير في الجنوب .. والختان في الشمال.. والحل يانسوان؟ المالكي الابن العاق للتحالف الشيعي الظواهري وفضل شاكر وعدنان حمد أغبياء بلا حدود..! داعش الارهابي يعدم 6 من الشرطة بعد اختطافهم في الرمادي قتل عشرة داعشيين بينهم ارهابي جزائري عينته داعش واليا في [امرلي] في محافظة ديالى

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة

مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
مجلس الديوانية يوصي بإعفاء مدير الوقف الشيعي في المحافظة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 495
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أوصى مجلس محافظة الديوانية، الثلاثاء، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مديره في الديوانية، عازيا السبب لوجود "ملفات فساد" ضده، وضعف في الأداء، فيما أكد إحالة تلك الملفات إلى هيئة النزاهة.وقال عضو المجلس داخل صيهود في حديث صحفي أن "مجلس محافظة الديوانية أوصى خلال جلسته التي عقدت، اليوم، ديوان الوقف الشيعي بإعفاء مدير الوقف في الديوانية"، عازيا ذلك لـ"طرح أعضاء المجلس ملفات فساد ضد مدير الوقف في المحافظة، فضلا عن ضعف في أداء المديرية".

وأكد صيهود أن "المجلس أحال الملفات التي يشوبها الفساد إلى هيئة النزاهة للتأكد من صحتها"، مشيرا إلى أن "قانون مجالس المحافظات غير المنتظمة بإقليم توجب استجواب مدراء الدوائر قبل إصدار توصيات بإعفائهم".


اضف تعليق »