عبطان: ذهبية طعيس أفرحت جميع العراقيين نائب عن اتحاد القوى الوطنية : نناشد العبادي بالتدخل الفوري لتفادي مجزرة محتملة في الضلوعية مقتل قيادي بارز في "داعش" الارهابي وأربعة من معاونيه بهجوم لمسلحي العشائر وسط قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك العبادي: لا نحتاج لدعم عسكري بري ولو كان لدينا غطاء جوي فاعل لهزمنا داعش أحداث اليوم والبعد المعنوي لمجاهدي الإنتظار: محاضرة سماحة الشيخ جلال الدين الصغير في ملتقى براثا الفكري الاسبوعي مسعفون: استشهاد واصابة 60 شخصا في تفجير بغداد الجديدة مئات الدواعش يسلمون انفسهم للقوات الامنية بعد قتل قياداتهم وتطهير محيط قضاء الطوز هذا ما كنا نتخوف منه .... حكومة المالكي صرفت كل المبالغ المتأتية من عوائد النفط، و لم تدفع مبالغ البترودولار للبصرة وباقي المحافظات المنتجة وهناك نقص مالي في البلد الجيش وسرايا السلام يحررون منطقتين بجرف الصخر شمالي بابل مقتل 45 ارهابيا من "داعش" هاجموا الضلوعية بقيادة "الشيشاني"

السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية

السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية
السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,629
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قال زعيم التيار الصدري، الاحد، انه سيطالب نواب كتلة الاحرار بكشف ذممهم المالية وبالأخص النواب بهاء الاعرجي ومها الدوري وجواد الشهيلي.

واوضح بيان للصدر "أننا نعلم ان الطاعنين في سمعة التيار الصدري كثر وعليكم التصدي لكل تلك المؤامرات الدنيئة وبالرغم من تاكدنا من نزاهة نوابنا لكني سوف اطالبهم بالكشف عن جميع ذممهم المالية ليؤكدوا على نزاهتهم".

وخص الصدر في البيان "النواب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي ليثبتوا ان تيارهم هو اكبر من تلك المؤمرات ومايكيده الاعداء".

وكان النائب عن كتلة الاحرار رياض غالي الساعدي اعلن امس السبت، عن انشقاقه عن كتلته والانضمام الى كتلة الاحرار الوطنية التي اعلن عن تشكيلها النائب المستقل كاظم الصيادي.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
حسين الحاج خلف

اذا عرف السيد بذممهم الماليه وظهر ان السيد بهاء عنده اموال غير طبيعه هل يتمكن من استرجاعها . مستر بهاء ثاني يوم يشلع الى ارلنده. اما د مها تبني بيت في شارع فلسطين مساحته 600 متر علما انه تم تهديم البيت المبني سابقا على نفس القطعه بحجة انه ما يعجبها وانا من نفس المهنه التي تعمل بها السيده سابقا ولم اتمكن من شراء 50 متر

ali

يعنى معقولة السيد اللة يحفظة ميعرف لو محد خبرة اشكد يملك كل واحد منهم وعند عوئلهم واقربائم وشكد جان عدهم قبل سقوط الصنم
وفق اللة كل من يخدم العراق والعراقين

ابو محمد

احلى طلب اسمعه من السيد مقتدى الصدر لانه يضع هذه الاسماء على المحك قبل الانتخابات القادمة