الشيخ قيس الخزعلي يطالب الإسراع بحسم قضية سبايكر والاهتمام بذويهم ويؤكد: الحشد يواصل مطاردة المتورطين السيد عمار الحكيم :ستغرق كل يوم دولة جديدة في الارهاب الداعشي مالم تشكل جبهة اقليمية عرضية لمواجهته الرئاسات الثلاث تعقد اجتماعا لمناقشة الأوضاع السياسية والأمنية ما يسمى بالداعية عائض القرني يشجع على اللواط ويقول ان بعض كبار المجاهدين مارسوه في السجن وفي جبهات القتال الاعرجي يؤكد لتركيا أهمية أن لا يتم التعامل مع موضوع المياه "سياسياً" محافظ البصرة يفتتح أول مركز في المحافظة لمعالجة الأطفال المصابين بالسرطان بواسطة الإشعاع نائب عن الوطني : كتل سياسية بعثية تقف عائقا امام اقرار القوانين المهمة النائبة ماجدة التميمي ترد على حنان الفتلاوي : حصة كردستان من القرض الياباني 17% على عكس ما أشيع، داعية الى الابتعاد عن المزايدات السياسية استشهاد وإصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوبي بغداد العبادي للسيسي: مستعدون للتعاون الامني والاستخباري لان القاتل واحد

السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية

السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية
السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,629
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قال زعيم التيار الصدري، الاحد، انه سيطالب نواب كتلة الاحرار بكشف ذممهم المالية وبالأخص النواب بهاء الاعرجي ومها الدوري وجواد الشهيلي.

واوضح بيان للصدر "أننا نعلم ان الطاعنين في سمعة التيار الصدري كثر وعليكم التصدي لكل تلك المؤامرات الدنيئة وبالرغم من تاكدنا من نزاهة نوابنا لكني سوف اطالبهم بالكشف عن جميع ذممهم المالية ليؤكدوا على نزاهتهم".

وخص الصدر في البيان "النواب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي ليثبتوا ان تيارهم هو اكبر من تلك المؤمرات ومايكيده الاعداء".

وكان النائب عن كتلة الاحرار رياض غالي الساعدي اعلن امس السبت، عن انشقاقه عن كتلته والانضمام الى كتلة الاحرار الوطنية التي اعلن عن تشكيلها النائب المستقل كاظم الصيادي.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
حسين الحاج خلف

اذا عرف السيد بذممهم الماليه وظهر ان السيد بهاء عنده اموال غير طبيعه هل يتمكن من استرجاعها . مستر بهاء ثاني يوم يشلع الى ارلنده. اما د مها تبني بيت في شارع فلسطين مساحته 600 متر علما انه تم تهديم البيت المبني سابقا على نفس القطعه بحجة انه ما يعجبها وانا من نفس المهنه التي تعمل بها السيده سابقا ولم اتمكن من شراء 50 متر

ali

يعنى معقولة السيد اللة يحفظة ميعرف لو محد خبرة اشكد يملك كل واحد منهم وعند عوئلهم واقربائم وشكد جان عدهم قبل سقوط الصنم
وفق اللة كل من يخدم العراق والعراقين

ابو محمد

احلى طلب اسمعه من السيد مقتدى الصدر لانه يضع هذه الاسماء على المحك قبل الانتخابات القادمة