يلقيها غدا الجمعة/ الشعائر الحسينية ليست محطة عابرة في حياة المنتظرين: عنوان محاضرة سماحة الشيخ جلال الدين الصغير في ملتقى براثا الفكري السيد مقتدي الصدر يشكل لجان ووفود للنظر بمطالب المعتقلين ويدعوهم بالتحلي بالصبر المتحدث باسم المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء : قرار إخلاء الدور العائدة للدولة في المنطقة الخضراء ومجمع القادسية سينفذ قريباً (داعش) الارهابي الجبان يمنع عشيرة البو نمر في هيت من استقبال المعزين بأبنائهم ويمهلهم 24 ساعة لإخلاء منازلهم عاجل: القوات الامنية تقترب من مركز مدينة بيجي بعد تحرير الحي العسكري من عصابات "داعش" القوات الأمنية تسيطر على منطقة يتخذها "داعش" الارهابي منطلقاً لقصف الدجيل بقذائف هاون الدفاع : طيران القوة الجوية يدمر عجلات لداعش ويقتل من فيها في سنجار القوات الامنية تحرر الحي الصناعي جنوب بيجي وتقتل وتصيب العشرات من "داعش" الارهابي البرلمان يرفع جلسته إلى السبت المقبل عمليات بغداد تكشف عن احباط مخطط لاغراق بغداد وتعلن حصارها لداعش الارهابي في الكرمة

السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية

السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية
السيد مقتدى الصدر يطالب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي بكشف ذممهم المالية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,629
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

قال زعيم التيار الصدري، الاحد، انه سيطالب نواب كتلة الاحرار بكشف ذممهم المالية وبالأخص النواب بهاء الاعرجي ومها الدوري وجواد الشهيلي.

واوضح بيان للصدر "أننا نعلم ان الطاعنين في سمعة التيار الصدري كثر وعليكم التصدي لكل تلك المؤامرات الدنيئة وبالرغم من تاكدنا من نزاهة نوابنا لكني سوف اطالبهم بالكشف عن جميع ذممهم المالية ليؤكدوا على نزاهتهم".

وخص الصدر في البيان "النواب مها الدوري وبهاء الاعرجي وجواد الشهيلي ليثبتوا ان تيارهم هو اكبر من تلك المؤمرات ومايكيده الاعداء".

وكان النائب عن كتلة الاحرار رياض غالي الساعدي اعلن امس السبت، عن انشقاقه عن كتلته والانضمام الى كتلة الاحرار الوطنية التي اعلن عن تشكيلها النائب المستقل كاظم الصيادي.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
حسين الحاج خلف

اذا عرف السيد بذممهم الماليه وظهر ان السيد بهاء عنده اموال غير طبيعه هل يتمكن من استرجاعها . مستر بهاء ثاني يوم يشلع الى ارلنده. اما د مها تبني بيت في شارع فلسطين مساحته 600 متر علما انه تم تهديم البيت المبني سابقا على نفس القطعه بحجة انه ما يعجبها وانا من نفس المهنه التي تعمل بها السيده سابقا ولم اتمكن من شراء 50 متر

ali

يعنى معقولة السيد اللة يحفظة ميعرف لو محد خبرة اشكد يملك كل واحد منهم وعند عوئلهم واقربائم وشكد جان عدهم قبل سقوط الصنم
وفق اللة كل من يخدم العراق والعراقين

ابو محمد

احلى طلب اسمعه من السيد مقتدى الصدر لانه يضع هذه الاسماء على المحك قبل الانتخابات القادمة