رواتب الطلبة العراقيين أفضل من نظرائهم السعوديين.. تدمير العراق، تدميرالذاكرة .....! السيد عمار الحكيم يشدد على "حاجة العراق للمعتدلين ومصالحة بقرارات تاريخية" السيد عمار الحكيم يشدد على معالجة أسباب سقوط قذائف الهاون على الشعلة وعدم التهاون بها السيسي: المنطقة بأضعف حالاتها ونأمل عودة العراق مع سعينا لتشكيل قوة عربية مشتركة قوات الجيش ورجال الحشد الشعبي يستولون على مخزن اغذية لارهابي داعش في تكريت يحتوي على مساعدات سعودية استشهاد معاون امر لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة شمال سامراء قتل خمسة دواعش حاولوا التسلل الى جرف النصر بقوارب في نهر الفرات استشهاد مدني وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة في اليوسفية جنوبي بغداد النزاهة تكشف عن تورط شخصيات كبيرة داخل امانة بغداد بملفات فساد

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.