عروض لأفلام حسينية شهدها الصحن الحسيني الشريف أبهرت في ثيماتها الولائية وفود ربيع الشهادة العالمي نائب عن الوطنية : ندعم رفع الحصانة عن النواب المتعاونين مع الدواعش مجلس القضاء الأعلى : الدايني ما زال موقوفا ولا صحة للمعلومات بشأن اسقاط التهم عنه مجلس الشورى الايراني يعيد انتخاب لاريجاني رئيسا له الاعرجي: الغاء جميع الاستثناءات بتجهيز الكهرباء المستشار الاقتصادي للعبادي: هناك فضائح لأشخاص يتعاملون مع البنك المركزي يقومون بالمقاولات والمشاريع اتفاق اولي على احالة المدينة الصناعية في ذي قار موسكو تصر على إعادة إطلاق العملية السياسية في سوريا في أقرب وقت هل فشل الناتو في أفغانستان؟ بوتين: حجم طلبات الصادرات العسكرية الروسية يتجاوز 50 مليار دولار

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 439
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.