افادات مسؤول امني تدفع لجنة الموصل لاستجواب كتلة النجيفي السابقة اشتباكات عنيفة في الكرادة عقب اختطاف مسلحين بزي عسكري الأمين العام لكتائب حزب الله - المجاهدون من مقره مصدر مقرب من مكتب المرجع الديني الأعلى السيد السيستاني ينفي صحة صدور بيان حول قيادة الحشد الشعبي تتبع وزارة الدفاع الزاملي يطالب العبادي بالتدخل لإيقاف صفقة عتاد لـ"داعش" الارهابي من رومانيا.. ويؤكد: ليس لدينا استراتيجية حقيقية ضد الارهاب او جهاز مخابرات فعال أمنية صلاح الدين: استعدادات عسكرية لتحرير المحافظة من داعش الارهابي استشهاد وإصابة 7 اشخاص بعبوة لاصقة داخل "باص" بمدينة الصدر مستشار رئيس الوزراء الاقتصادي مظهر محمد صالح : الموازنة رسمت استراتجية جديدة والسعر الذي بنيت عليه واقعي رئيس اركان الجيش يشدد على ابعاد الجيش عن المهاترات السياسية استشهاد وإصابة 12 شخصاً بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الامين شرقي بغداد خلال لقائه سفراء الاتحاد الأوربي عبد المهدي: العراق بحاجة الى تدريب كوادره في دول اوربية

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.