وزير الدفاع الامريكي : الحكومة العراقية لم تطلب من واشنطن دعم القوات المحررة للفلوجة مقتل والي (داعش) الارهابي في الكرمة وستة من مساعديه شرقي الفلوجة استشهاد واصابة ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في الطوبجي شمال غربي بغداد قائد الشرطة الاتحادية: اكثر من 80 بالمئة من قتلى داعش بمعركة الفلوجة هم اجانب القوات الامنية والحشد بأنتظار ساعة الصفر لتحرير الشرقاط النجباء: وقوف السنة والشيعة يداً واحدة بالمعارك رسالة لاصحاب الفتنة ومنابر السوء المقاولون العرب يدعو المستثمرين للاستفادة من مشاريع قيمتها 21 مليار دولار في العراق آخر التطورات الميدانية في قاطع عمليات تحرير الفلوجة (رقم 37) حتى الساعة 11:20 __ الأربعاء 25/05/2016 الأزهر: التصدي للإرهاب واجب على الجميع العبادي يكرم الشرطي الذي القى القبض على الانتحاري في مدخل الكاظمية

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 440
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.