العبادي مخاطبا قائد القوات الامريكية الوسطى: إننا نمضي بخطوات واثقة ورصينة لإستعادة كل شبر من ارض العراق وطرد عصابات داعش الارهابية وزير النقل خلال لقائه كتلة المواطن في النجف يوعز بتخصيص 12 حافلة لنقل الطلبة والزائرين وطائرة جامبو لنقل زوار الامام علي(ع) من بيروت خلال استقباله معاون وزير الخارجية الايراني الشيخ حمودي يؤكد على ضرورة الاسراع برفع سمة الدخول بين البلدين الجشعمي : سوء التخطيط واعطاء المشاريع لشركات غير رصينة سبب تأخر اغلب مشاريع البنى التحتية في احياء مدينة النجف الاشرف حارس اور الامين يعثر على (لوح سومري) بمثابة كنز ويسلمة للسلطات آلاف من قطع {أسلحة العراق الكيمياوية} أتلفت في فضاء مكشوف كينيا: الجيش يقتل 115 مسلحا من حركة الشباب الوهابية داخل الصومال موسكو: سنؤيد أمميا مشروع قرار حول إقامة دولة فلسطينية في وقت يواجه البلد فيه أشرس هجمة أرهابية : ائتلاف علاوي يمهل الحكومة شهرا لالغاء المادة (4 ارهاب) او الانسحاب! إحتجاجا على حكم إعدام الشيخ النمر: مؤسسة الإمام الخوئي الخيرية تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر "مناهضة استخدام الدين لتبرير العنف والتحريض على الكراهية"

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.