CNN: السعودية تسعى لإخراج شركات نفطية ضخمة من السوق.. وهبوط النفط في الثمانينيات أدى لانهار الاتحاد السوفيتي.. فماذا سيحصل الآن؟ أمانة مجلس الوزراء تطلع على آلية دخول الشاحنات إلى علوة جميلة ببغداد بعد التفجير الاخير قطر تستعين بمنتج "ماتريكس" لإنتاج سلسلة أفلام "محمد رسول الله" بتكلفة مليار دولار.. والعرض الأول في 2018 المجلس المركزي للإتحاد الوطني الكردستاني يدعو الى التحقيق في جريمة سنجار واخراج القواعد التركية من الاقليم ميركل تقول إنها سترحب بدور ايراني بناء في أي محادثات سورية رئيس وزراء كندا: التحالف ضد داعش لا يفعل ما يكفي مادلين أولبرايت لـCNN: من يعارض الاتفاق النووي الإيراني لم يقرأه.. والتفاهم يفتح باب الدبلوماسية على مواضيع أخرى تهم أطرافا معينة العبادي يؤكد باجتماع الرئاسات على ضرورة تنفيذ الاصلاحات وفق القانون والدستور النفط يزيد مكاسبه لأكثر من 4 دولارات للبرميل.. برنت إلى 54.15 دولار للبرميل الاحرار تعلن وقوفها مع مطالب المتظاهرين بإقالة المحمود وتؤكد: القضاء سيشهد تغييرات كبيرة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 439
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.