2.375 مليون برميل نفط يوميا .. متوسط صادرات العراق الشهر الماضي طائرات امريكية تلقي منشورات على الموصل تدعوهم بالابتعاد عن مواقع داعش رئيس الوزراء الفرنسي يصل بغداد ويعلن عن دعمه ومساندته الحكومة والشعب العراقي في حربه ضد داعش انتشال 44 جثة لمهاجرين غير شرعيين في جنوب شرق تونس عناصر داعش يعدمون 7 مدنيين من سكان الموصل الشباب والرياضة تعلن تعاقدها على /3/ مشاريع استثمارية في بغداد وكربلاء الـ”واشنطن بوست”: سورية كانت على حق وبوتين كان على حق متطوعون من البصرة يعثرون على صواريخ منصوبة بحدود كربلاء جاهزة للإطلاق الديوانية: استهداف منزل مراسل قناة الحرة بقنبلة صوتية قاطع الرؤوس الأسترالي.. من حبوب الهلوسة إلى صفوف «داعش»

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.