( من هنا وهناك ) ( جريدة الشر الاوسخ وسمومها ) ردا على المدعو غسان الامام قيادي في حزب الدعوة : المالكي كان يخطط لانقلاب عسكري صفاء الدين الصافي في جلسة استجوابه: كل ما ضاع من أموال الدولة صرف بعلم المالكي ولا علاقة لي بذلك! السيد الحكيم يعلن تضامنه مع عشيرة البو نمر ويدعو لاستنفار الجهود لمواجهة الارهاب الداعشي صحيفة سعودية تروي قصة عراقي مقيم "ضرب أروع أمثلة الوفاء" عاشوراء (6) السنة الثانية فرض حظر شامل على التجوال في سامراء حتى إشعار آخر بواسل أبناء قبيلة العبيد يقتلون أربعة من ارهابيي "داعش" ويستحوذون على عجلتهم شرق تكريت نائب عن التحالف الوطني: اللجان المكلفة بقضية سبايكر في طور اعداد التقرير النهائي ببركات نوري المالكي وسياسته الفاشلة ..... وزراء المالية والنفط والتخطيط للبرلمان: من الصعوبة تقديم موازنة 2014 لانها صُرفت

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.