تفكيك سيارة مفخخة داخل احد المرائب في واسط من دون خسائر ديالى: خلاف الارهابيين يتعمق والعثور على خمس جثث لدواعش قتلوا على يد النقشبندية الائتلاف الوطني:اتفقنا على اسم مرشح منافس للمالكي على رئاسة الحكومة الاستخبارات العسكرية تعلن مقتل 96 ارهابيا من (داعش) وتدمير 10 عجلات تابعة لهم في بغداد وبابل والانبار ائتلاف المواطن : الكتل السياسية ستبدي مرونة كبيرة في الحوار بعد العيد والتغيير حاصل لا محالة ديالى: داعش الارهابية تفجر حسينية في السعدية وتقتل ثلاثة من حراسها مقتل 11 ارهابيا من "داعش" بينهم شقيق والي صلاح الدين بضربة جوية بسامراء خسائر جسيمة يتكبدها داعش الارهابي في عدة قرى تابعة الى صلاح الدين التي يقطنها اتباع اهل البيت التجهيز بالقطارة..!..الولايات المتحدة تبيع العراق خمسة آلاف صاروخ هيلفاير داعش تسرق منزل محافظ صلاح الدين وطيران الجيش يدمر 9 عجلات لها وقتل من فيها

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.