مجلس محافظة النجف الاشرف يدعو الحكومة بالتدخل بقضية الصقلاويه حتى لا تعيد سبايكر اشبحاها ظريف يؤكد بعد لقائه الفيصل في نيويورك : فتح صفحة جديدة في العلاقات بين ايران والسعودية مشعان الجبوري والفساد القاتل ...! هكذا يكون التواضع..السفير الصربي في برلين مثلا (من هنا وهناك ) متى نحاكم هؤلاء المسؤولين ؟ استشهاد وإصابة 10 أشخاص بتفجير في السيدية جنوبي بغداد الاردن يعلن اعتقال 11 ارهابيا من "داعش" وانفجار منزل شمالي المملكة تظاهرات في تركيا تتهم الحزب الحاكم بالتعاون مع "داعش" الارهابي اليمن: الحوثيون يسيطرون على مقر القوات المسلحة ورئاسة الوزراء ورئيس الحكومة يقدم استقالته ( موسع ) النائب عن المواطن فرات التميمي : لن يستقر أمن ديالى من دون تطهير عاصمة داعش داخل المحافظة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.