زعيم الحزب الحاكم: قدرات بوتفليقة العقلية سليمة وسيستمر في حكم الجزائر العبادي سيزور أنقرة في الـ25 من الشهر الحالي اصابة ثلاثة من رجال الشرطة في انفجار بقرية في البحرين قرار أممي بالسيادة الفلسطينية على الموارد الطبيعية البحرين : محامي عائلة حسن الشيخ: الفقيد عُذّب بشكل ممنهج من 6 عسكريين واعتدي على عرضه وترك وحيداً ليموت البحرين : "الاستفتاء الشعبي" عن محاكمة 12 شخصاً بتهمة المشاركة في الاستفتاء: كان عليهم محاكمة 178 ألف ناخب البحرين : صحيفة محلية: هبوط النفط إلى 45 دولار سيؤدي بالبحرين إلى العجز عن دفع رواتب الموظفين النفط يقفز 5% للمرة الثانية في اسبوع مدعوما بمشتريات لتسوية المراكز البيشمركة تستولي على أسلحة ومعدات أمريكية بحوزة داعش وغارات للتحالف تستهدف التنظيم اصابة ثلاثة من رجال الشرطة في انفجار بقرية في البحرين

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.