أقضية النجف: مدن أم قرى متخلفة ما أحوجنا للحزم الأمني التونسي في العراق! مقتل "إرهابي" أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة في كرمة الفلوجة رمضان شهر الله الأسمى- الجزء الأول. مهجة علي الكرار يا رابع الانوار النجف الأشرف.. فشل وفساد متفق عليه البصرة تعلن اعتقال منفذ تفجير شاحنة مفخخة بسفوان وتؤكد: يسكن العاصمة بغداد البصرة تعيد الصناعات العسكرية بعد 12 سنة من توقفها تقطع يد من يحاكم المالكي مسؤولون بالمخابرات الأمريكية يقولون ان الارهابي ابو بكر البغدادي يختبئ بين مدنيي الرقة.. وقد نتصيده بحال فراره من الأكراد

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 439
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.