رئيس هيئة الحج يوعز بتخصيص مقعد للحج الى السيدة الفاضلة المجاهدة (ام جاسم) صعود النفط بعد تراجعه على مدى 4 أيام بفعل توقعات هبوط المخزون الأمريكي الطاقة النيابية: الاتفاق على تسليم وزارة النفط 45 مليار دينار طالبة عراقية تحصل على المرتبة الأولى في نتائج الثانوية بالأردن عمليات بابل تقتل 70 عنصراً من داعش وتدخل حي التأميم في الرمادي رئاسة الجمهورية تنفي وجود أي صفحة خاصة لمعصوم على مواقع التواصل الاجتماعي الإعلام الحربي: لا صحة لحدوث هجمات بسيارات مفخخة وسط بيجي حقول النفط المشتركة تزيد الأزمة تعقيداً بين الكويت والسعودية مجلس بابل يصوت على سحب الفوج الثامن من جرف النصر وإعادة منتسبيه لدوائرهم مسؤول كردي: داعش الارهابي أنشأ مزارع حشيش جنوب الموصل

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 439
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.