مقتل ارهابي انتحاري تسلل الى مركز شرطة كبيسه جنوب هيت المرجعية تدعو المتصدين للمسؤولية الى مراقبه ذاتهم اكثر وجمع الحسنات لا الاموال استشهاد وإصابة خمسة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة العبيدي شرقي بغداد الحشد يستهدف اوكار داعش الارهابي في قرية بشير قوة أمنية خاصة قادمة من بغداد تنتشر في تقاطعات بعقوبة الاستخبارات العسكرية تحبط هجوماً ارهابياً في الدورة يستهدف الزائرين مقتل اكثر من 70 داعشيا جنوب شرق الموصل شرطة ديالى تضبط وثائق تكشف اسرار منظومة مخبري "داعش" الارهابي قصة جبل عباس علي في ألبانيا..! عشرات القتلى باشتباكات دموية بين مسلحين وأكراد بحلب

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 440
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.