العصائب: اتهامنا باختطاف فتاة كردية وسط بغداد تشويه لسمعة المقاومة نائب عن الأحرار: لدينا استحقاق في الكثير من الوزارات ضمنها وكيل وزارة الداخلية عضو فيها: لجنة الخدمات اتفقت على تقسيم واجباتها في متابعة الوزارات الخدمية الرئيس معصوم لوزير الداخلية: أولويتنا الأمن مع الحاجة لتتمين التعاون بين المواطن والقوات الامنية سليم الجبوري لأمير الكويت: مسؤولية ما يشهده العراق لا يمكن ان يتحملها لوحده وعلى اشقائه العرب مساعدته اخماد حريق بعد اندلاعه في احد المحال التجارية في منطقة السنك ببغداد البارزاني يؤكد للبرلمان البريطاني حاجة البيشمركة للأسلحة الثقيلة والتدريب القوات الأمنية تصد هجوما لـ"داعش" الارهابي على منطقتين بهيت غربي الانبار العبادي يلتقي رئيس البرلمان الايراني لاريجاني القوات الامنية تفجر سيارة مفخخة يقودها ارهابي شمال تكريت

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.