زعيم حركة "انصار الله" الحوثية يحذر من المرحلة الثالثة للتصعيد الشعبي المطالب باسقاط الحكومة داعش يشترط اطلاق سراح رهينة أمريكية مقابل 6,6 مليون دولار تصريح لمسؤولين أميركيين:مقاتلات إماراتية انطلقت من مصر وقصفت العاصمة الليبية داعش لانصاره : «علّموا أولادكم جزّ الرقاب» عبداللهيان: ايران والسعودية تؤكدان أهمية ارساء الامن والاستقرار في المنطقة جرائم داعش مستمرة: عناصرالتنظيم الإرهابي يعدمون 7 أشخاص في مدينة الموصل وانتصرت غزة ... وقف لإطلاق نار بالشروط الفلسطينية وبـ 2137 شهيداً و11100 جريحاً مقتل وإصابة ستة ارهابيين من "داعش" بقصف استهدف مجمع القصور الرئاسية وسط تكريت الحكومة التركية الجديدة ستعلن عنها يوم الجمعة جبهة النصرة ومجاميع مسلحة أخرى تسيطر على معبر القنيطرة في سوريا

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.