نووي ايران يدخل ساعاته الاخيرة في مفاوضات "مضنية" الجزيرة والبادية تعلن تفكيك 17 عبوة وتدمير سيارة تحمل سلاحاً ثقيلاً شمال الأنبار باقر جبر الزبيدي: مشاركة 5 الاف مقاتل في تحرير تكريت وجثث داعش الارهابي تملاً الشوارع حاكم الزاملي يتهم امريكا بتهريب قيادات داعش من تكريت وزارة الدفاع: انتصارنا في تكريت سيكون منطلقاً الى تحرير نينوى والانبار عبداللهيان: العمليات العسكرية ضد اليمن خطأ استراتيجي ايران تدين القصف الجوي لمخيم النازحين اليمنيين الحوثيون الابطال بمساندة الجيش اليمني يسيطرون على مضيق باب المندب الاستراتيجي حركة النجباء المجاهدة : جنودنا توغلوا الى عمق تكريت وسيطروا على مواقع مهمة واستراتيجية كتائب سيد الشهداء المجاهدة : داعش الارهابي استخدم انتحاريين آسيويين في الخط الأول بمعركة تكريت

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.