مقتل سبعة دواعش وحرق اربع عجلات لهم شرق تكريت عصابات داعش تفجر خمسة ابراج كهرباء تغذي بغداد في بيجي البصرة تعتقل عناصر من حزب البعث المنحل تخطط لاثارة الفتنة في المحافظة أبو ريشة يطالب بتدخل أميركي ودولي لدعم العراق في حربه ضد "داعش" الارهابي البصرة تتوعد مروجي الفتن والمنشورات التحريضة ضد [السنة] بتقديمهم للعدالة الاحرار والإصلاح: انكار الكتلة الاكبر لعب بالنار وانتقاد المرجعية الدينية في النجف الاشرف للمتشبثين بالكراسي يعجل بالبديل مقتل ثمانية من ارهابيين من "داعش" واستشهاد ضابط في الجيش وإصابة ثلاثة جنود باشتباكات شرق الفلوجة عشائر صلاح الدين تنشر قوائم باسماء مجرمي داعش المتورطين بقتل ابناء المحافظة القوات الامنية باسناد العشائر تكبد عصابات داعش خسائر كبيرة في عامرية الفلوجة مسؤول امريكي : ايام المالكي في السلطة باتت معدودة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.