اعلام الحشد الشعبي : فحص الــ{DNA} لاثبات هوية عزت الدوري سيستغرق {24 الى 48} ساعة أَلْحَشْدُ الشَّعْبيّ..مُتَفَضِّلاً دماء الحشد الشعبي عزيزة علينا أعدام وزارة كهرباء!. ( من هنا وهناك ) تنسيقية الحشد الشعبي لاسترداد الاموال المنهوبه داعش والغبراء هادي العامري: ننتظر أمر العبادي بالتدخل في الأنبار ويجب بذل المستحيل لمنع سقوط الرمادي مصدر أمني : ارتفاع ضحايا تفجيري الحبيبية وحي العامل الى استشهاد واصابة 66 شخصاً العبادي يقرر إرسال قوات عسكرية بشكل عاجل إلى الأنبار العبادي.. ونتائج اللا..توافق في المرحلة المقبلة.

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة

العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
العراقية :نوابنا يقودون تظاهرات الانبار وليس تنظيم القاعدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 438
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكدت النائبة عن القائمة العراقية ناهدة الدايني ان نواب القائمة يعتلون منصات مظاهرات الانبار نافية وجود تنظيم القاعدة بين المتظاهرين في العراق .

وقالت الدايني لصحيفة " الاستقامة الالكترونية " ان  نواب الانبار هم من اغلب النواب الذين يذهبون يوميا الى ساحات التظاهرات  تنظيم القاعدة انتهى من خلال الصحوات التي بدات في المحافظة الانبار.

 ونفت " ان وجود  خوفا من قبل  اعضاء القائمة للذهاب الى المظاهرات خوفا من الارهابين مؤكدة ان انباء المحافظة هم من قتلوا الارهاب مشيرة الى ان هنالك طريق سريع يربط بين الانبار بدول الجوار ولم يحدث أي خلل من هذا القبيل .


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-3 من 3.
ابو رضا

الاثنان وجهين لعملة واحدة

ابن الجنوب

نعم نوابكم في الانبار قوادَين للقاعدة.

saleh

لماذا يذهب النواب الى النظاهرات وهم يستطيعون ان يلبوا طلبات المتظاهرين من خلال مواقعهم في السلطة التشريعية؟؟ هل سمعنا في يوم قدموا قانون لتعديل قانون مكافحة الارهاب او المسائلة والعدالة؟؟ هذا نفاق سياسي.