العبادي: تكريت تحررت بدماء العراقيين وحدهم وداعش فخخ المنازل والمباني الحكومية مشعان الجبوري من تكريت: النصر نظيف والمدينة رائعة وستفاجأون عندما تتجولون في شوارعها هَمْسَةٌ في أُذُنِ طائِفي طَلَعَ أَلْحَشْدُ عَلَيْنا! وصول العشرات من ارهابيي داعش الى الموصل بعد هروبهم من تكريت مبادرات الحكيم والجهل السياسي. ابشروا ايها الاعراب وزير خارجية العراق ليس شيعيا العمليات المشتركة:مقتل العشرات من ارهابيي (داعش) في الانبار وصلاح الدين والموصل الطاقة النيابية: استلمنا كتابا من الحكومة لاعتماد مشروع قانون النفط والغاز 2011 مقتل تسعة من ارهابيي (داعش) بقصف جوي جنوبي الفلوجة

علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار " مسيس".. ونحذر من نفذ الصبر

علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار
علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار " مسيس".. ونحذر من نفذ الصبر
القسم: الأخبار
عدد القراء: 14,377
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

وصف امير عشيرة الدليم الشيخ علي حاتم السليمان الجيش في محافظة الانبار بـ"المسيس" ، مطالبا الحكومة بالكشف عن اسماء شيوخ العشائر الذين اتفقوا مع الحكومة على ابقاء الجيش في المدينة.

وقال السليمان في كلمة له امام المتظاهرين في "جمعة الوفاء لشهداء الفلوجة" : رداً على وكيل وزارة الداخلية عدنان الاسدي حول توغل تنظيم القاعدة في الانبار، بأن اهالي الانبار سيتنكرون ويرفضون وجود القاعدة، وتابع: أن الجيش في الانبار "مسيس" ، ويجب ان يخرج باسرع وقت من المدينة.

وذكر السليمان: أن رئيس الوزراء نوري المالكي ، قام بافراغ السجون في بغداد وتحويل السجناء الى سجب ابو غريب ، لايحاء وايهام الرأي العام بأطلاق سراحهم.

وحذر : من نفذ صبر المتظاهرين ، كون التظاهرات سلمية وستبفى سليمة ، وقال: نحذر من نفذ صبر المتظاهرين.

وطالب الشيخ السليمان : الحكومة الاتحادية بالكشف عن اسماء شيوخ العشائر الذين اتفقوا مع الحكومة على ابقاء الجيش في المدينة


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-4 من 4.
زيـــد مغير

رسالة الى حاتم علي السليمان . أرجوك أن تجد من يفسر لك حديث نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وآله ( رحم الله أمرء ٍ عرف قدر نفسه ) ثم صرح كما يحلو لك .وكيف تقول إن المظاهرات سلمية , ألم تستخدم القنادر لضرب السيد صالح المطلك ..أنسيت .؟

احمد-

يعني بس الفلوجه عدهم شهداء - يمكن لو تتركوهم راح يصير عدهم جمعه الوفاء للشهيد صدام - "وقال: نحذر من نفذ صبر المتظاهرين" شيريد يسوون يعني يدكون راسهم بالحايط او يطبون بالرمل مال صحراء ... شيريدون ايسوون - امير جاهل متخلف

ابو زكي البغدادي

الله يشافي هذا المريض ( علي حاتم ) !!

الجيش له مواقف مشرفة في العراق ، ففي اربعينية الامام الحسين (ع) كان الجيش يوزع الاكل للزوار بالاضافة الى نصبه الخيم للزوار ، والآن نرى الجيش في صلاح الدين ينقل العوائل الى بر الامان .

سلام العبادي

مخبول وما عليه عتب