شرطة ديالى تعلن ضبط معسكر كبير لـ"داعش" الارهابي في تلال صنيديج شمال شرق بعقوبة زيباري: العراق يمر بوضع مالي صعب لكنه ليس مفلسا [موسع] وزير المالية: موازنة 2015 أمنت رواتب الحشد الشعبي زيباري: عجز موازنة 2015 تقدر بـ40 مليار دولار في الطّريقِ الى كربلاء (2) السّنةُ الثّانية دبابيس الحرب.. (4)‎ متى يغسل هؤلاء ( السياسيون ) عار هزيمتهم قصيدة / سمّ الغدر قراءة كف أم قراءة واقع!؟ رجلُ الإقتصاد والسياسة

علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار " مسيس".. ونحذر من نفذ الصبر

علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار
علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار " مسيس".. ونحذر من نفذ الصبر
القسم: الأخبار
عدد القراء: 14,377
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

وصف امير عشيرة الدليم الشيخ علي حاتم السليمان الجيش في محافظة الانبار بـ"المسيس" ، مطالبا الحكومة بالكشف عن اسماء شيوخ العشائر الذين اتفقوا مع الحكومة على ابقاء الجيش في المدينة.

وقال السليمان في كلمة له امام المتظاهرين في "جمعة الوفاء لشهداء الفلوجة" : رداً على وكيل وزارة الداخلية عدنان الاسدي حول توغل تنظيم القاعدة في الانبار، بأن اهالي الانبار سيتنكرون ويرفضون وجود القاعدة، وتابع: أن الجيش في الانبار "مسيس" ، ويجب ان يخرج باسرع وقت من المدينة.

وذكر السليمان: أن رئيس الوزراء نوري المالكي ، قام بافراغ السجون في بغداد وتحويل السجناء الى سجب ابو غريب ، لايحاء وايهام الرأي العام بأطلاق سراحهم.

وحذر : من نفذ صبر المتظاهرين ، كون التظاهرات سلمية وستبفى سليمة ، وقال: نحذر من نفذ صبر المتظاهرين.

وطالب الشيخ السليمان : الحكومة الاتحادية بالكشف عن اسماء شيوخ العشائر الذين اتفقوا مع الحكومة على ابقاء الجيش في المدينة


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-4 من 4.
زيـــد مغير

رسالة الى حاتم علي السليمان . أرجوك أن تجد من يفسر لك حديث نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وآله ( رحم الله أمرء ٍ عرف قدر نفسه ) ثم صرح كما يحلو لك .وكيف تقول إن المظاهرات سلمية , ألم تستخدم القنادر لضرب السيد صالح المطلك ..أنسيت .؟

احمد-

يعني بس الفلوجه عدهم شهداء - يمكن لو تتركوهم راح يصير عدهم جمعه الوفاء للشهيد صدام - "وقال: نحذر من نفذ صبر المتظاهرين" شيريد يسوون يعني يدكون راسهم بالحايط او يطبون بالرمل مال صحراء ... شيريدون ايسوون - امير جاهل متخلف

ابو زكي البغدادي

الله يشافي هذا المريض ( علي حاتم ) !!

الجيش له مواقف مشرفة في العراق ، ففي اربعينية الامام الحسين (ع) كان الجيش يوزع الاكل للزوار بالاضافة الى نصبه الخيم للزوار ، والآن نرى الجيش في صلاح الدين ينقل العوائل الى بر الامان .

سلام العبادي

مخبول وما عليه عتب