هكذا يكون التواضع..السفير الصربي في برلين مثلا (من هنا وهناك ) متى نحاكم هؤلاء المسؤولين ؟ استشهاد وإصابة 10 أشخاص بتفجير في السيدية جنوبي بغداد الاردن يعلن اعتقال 11 ارهابيا من "داعش" وانفجار منزل شمالي المملكة تظاهرات في تركيا تتهم الحزب الحاكم بالتعاون مع "داعش" الارهابي اليمن: الحوثيون يسيطرون على مقر القوات المسلحة ورئاسة الوزراء ورئيس الحكومة يقدم استقالته ( موسع ) النائب عن المواطن فرات التميمي : لن يستقر أمن ديالى من دون تطهير عاصمة داعش داخل المحافظة ايران: اي بلد يريد تحسين اوضاع العراق يجب ان يحترم عمليته السياسية وخيار شعبه مسؤول اردني : قواتنا دمرت سيارة قادمة من العراق حاولت اجتياز الحدود اعتقال خمسة مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة وتفكيك عبوة محلية الصنع في البصرة

علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار " مسيس".. ونحذر من نفذ الصبر

علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار
علي حاتم السليمان : الجيش في الانبار " مسيس".. ونحذر من نفذ الصبر
القسم: الأخبار
عدد القراء: 14,377
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

وصف امير عشيرة الدليم الشيخ علي حاتم السليمان الجيش في محافظة الانبار بـ"المسيس" ، مطالبا الحكومة بالكشف عن اسماء شيوخ العشائر الذين اتفقوا مع الحكومة على ابقاء الجيش في المدينة.

وقال السليمان في كلمة له امام المتظاهرين في "جمعة الوفاء لشهداء الفلوجة" : رداً على وكيل وزارة الداخلية عدنان الاسدي حول توغل تنظيم القاعدة في الانبار، بأن اهالي الانبار سيتنكرون ويرفضون وجود القاعدة، وتابع: أن الجيش في الانبار "مسيس" ، ويجب ان يخرج باسرع وقت من المدينة.

وذكر السليمان: أن رئيس الوزراء نوري المالكي ، قام بافراغ السجون في بغداد وتحويل السجناء الى سجب ابو غريب ، لايحاء وايهام الرأي العام بأطلاق سراحهم.

وحذر : من نفذ صبر المتظاهرين ، كون التظاهرات سلمية وستبفى سليمة ، وقال: نحذر من نفذ صبر المتظاهرين.

وطالب الشيخ السليمان : الحكومة الاتحادية بالكشف عن اسماء شيوخ العشائر الذين اتفقوا مع الحكومة على ابقاء الجيش في المدينة


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-4 من 4.
زيـــد مغير

رسالة الى حاتم علي السليمان . أرجوك أن تجد من يفسر لك حديث نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وآله ( رحم الله أمرء ٍ عرف قدر نفسه ) ثم صرح كما يحلو لك .وكيف تقول إن المظاهرات سلمية , ألم تستخدم القنادر لضرب السيد صالح المطلك ..أنسيت .؟

احمد-

يعني بس الفلوجه عدهم شهداء - يمكن لو تتركوهم راح يصير عدهم جمعه الوفاء للشهيد صدام - "وقال: نحذر من نفذ صبر المتظاهرين" شيريد يسوون يعني يدكون راسهم بالحايط او يطبون بالرمل مال صحراء ... شيريدون ايسوون - امير جاهل متخلف

ابو زكي البغدادي

الله يشافي هذا المريض ( علي حاتم ) !!

الجيش له مواقف مشرفة في العراق ، ففي اربعينية الامام الحسين (ع) كان الجيش يوزع الاكل للزوار بالاضافة الى نصبه الخيم للزوار ، والآن نرى الجيش في صلاح الدين ينقل العوائل الى بر الامان .

سلام العبادي

مخبول وما عليه عتب