مؤتمر سُنَة أربيل الصورة وأصلها..! المفكر المسيحي أنطوان بارا: التضحية التي قدمها الإمام الحسين(ع) قد أفاقت التطور البشري هل تعيد العائلة الحاكمة السعودية النظر في علاقتها مع الوهابية؟! زعيم الحزب الحاكم: قدرات بوتفليقة العقلية سليمة وسيستمر في حكم الجزائر العبادي سيزور أنقرة في الـ25 من الشهر الحالي قرار أممي بالسيادة الفلسطينية على الموارد الطبيعية البحرين : محامي عائلة حسن الشيخ: الفقيد عُذّب بشكل ممنهج من 6 عسكريين واعتدي على عرضه وترك وحيداً ليموت البحرين : "الاستفتاء الشعبي" عن محاكمة 12 شخصاً بتهمة المشاركة في الاستفتاء: كان عليهم محاكمة 178 ألف ناخب البحرين : صحيفة محلية: هبوط النفط إلى 45 دولار سيؤدي بالبحرين إلى العجز عن دفع رواتب الموظفين النفط يقفز 5% للمرة الثانية في اسبوع مدعوما بمشتريات لتسوية المراكز

عثمان : مظاهرات المنطقة الغربية بدأت عفوية ولكنها خضعت لتأثير المخابرات السعودية

عثمان : مظاهرات المنطقة الغربية بدأت عفوية ولكنها خضعت لتأثير المخابرات السعودية
عثمان : مظاهرات المنطقة الغربية بدأت عفوية ولكنها خضعت لتأثير المخابرات السعودية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 786
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

قال النائب عن التحالف الكردستاني محمود عثمان أن التظاهرات التي تشهدها المنطقة الغربية بدأت عفوية وللمتظاهرين مطاليب مشروعة، ولكن دخول الأجندات السعودية والقطرية والتركية أدت لتحولها إلى الشكل الذي نشاهده الآن، واكد عثمان في إتصال هاتفي مع صحيفة البينة الجديدة البغدادية أن اللجان المشكلة للنظر بمطالب المتظاهرين خطوة غير صحيحة.

مؤكدا، أن اللجان الثلاث يجب أن تختزل في لجنة واحدة كي لا تتشظى الامور وتحدث إشكاليات نحن في غنى عنها كما أن بعض المطالب غير ممكنة لأنها طائفية وتمثل أجندات خارجية.

وعن صحة فخامة الرئيس جلال طالباني قال: أن الرئيس يتعافى تدريجيا ولا صحة لموته إكلينيكيا وهو يتعافى بصورة تدريجية ولكن الاطباء يمنعونه من الكلام حتى إستقرار حالته الصحية.

26/5/13120


اضف تعليق »