ذوو ضحايا سبايكر يقتحمون مبنى البرلمان ويضرمون النار داخله بعد كسر ابوابه وهناك اصابات “ديلي ميل” : نبيل العوضي مول “داعش” بملايين الدولارات أثناء عمله ببريطانيا بالفيديو...سبحان مغير الأحوال من حال الى حال: أحد شيوخ مملكة آل سعود : تنظيم “داعش” يعدّ حرباً على الله ورسوله..والمنتمون إليه “ملاحدة زنادقة” ! مجلس النواب يعقد اليوم جلسته لتشكيل اللجان الدائمة وتسمية اعضائها داعش يخلي مقراته في الموصل خوفا من استهداف الطائرات الامريكية لها في سباق الموت العراقي: بغداد أولا، الموصل ثانيا كركوك ثالثا بصورة واحدة فقط .. التداول السلمي للسلطة في ترکيابين گول واردوغان العراق.. مقتل الف و420 شخص في شهر آب الماضي معقولة..؟!..السعودية: سجن 17 شخصا بتهمة السعي للقتال في العراق وتمويل الارهابيين رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال يجتث رئيس أمناء شبكة الاعلام العراقي ويعين الرفيق علي الشلاه بدلا عنه!

عثمان : مظاهرات المنطقة الغربية بدأت عفوية ولكنها خضعت لتأثير المخابرات السعودية

عثمان : مظاهرات المنطقة الغربية بدأت عفوية ولكنها خضعت لتأثير المخابرات السعودية
عثمان : مظاهرات المنطقة الغربية بدأت عفوية ولكنها خضعت لتأثير المخابرات السعودية
القسم: الأخبار
عدد القراء: 785
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

 

قال النائب عن التحالف الكردستاني محمود عثمان أن التظاهرات التي تشهدها المنطقة الغربية بدأت عفوية وللمتظاهرين مطاليب مشروعة، ولكن دخول الأجندات السعودية والقطرية والتركية أدت لتحولها إلى الشكل الذي نشاهده الآن، واكد عثمان في إتصال هاتفي مع صحيفة البينة الجديدة البغدادية أن اللجان المشكلة للنظر بمطالب المتظاهرين خطوة غير صحيحة.

مؤكدا، أن اللجان الثلاث يجب أن تختزل في لجنة واحدة كي لا تتشظى الامور وتحدث إشكاليات نحن في غنى عنها كما أن بعض المطالب غير ممكنة لأنها طائفية وتمثل أجندات خارجية.

وعن صحة فخامة الرئيس جلال طالباني قال: أن الرئيس يتعافى تدريجيا ولا صحة لموته إكلينيكيا وهو يتعافى بصورة تدريجية ولكن الاطباء يمنعونه من الكلام حتى إستقرار حالته الصحية.

26/5/13120


اضف تعليق »