من أسس اليسار العالمي؟! النائب الداعشي طه اللهيبي يصف أهالي العمارة بـ(الهنود) والتحالف الوطني يسعى لطرده من البرلمان كربلاء تفتتح مركزا اعلاميا لتغطية مراسيم زيارة العاشر من محرم إيران تعلن عن كشف عملية تخريبية تستهدف مفاعل أراك النووي سوريا: مصرع 30 داعشية من مجاهدات النكاح في الرقة لنقل تتخذ إجراءات إدارية “حازمة”للحد من التلاعب بأسعار التذاكر اعتقال ثلاثة عراقيين بتهمة التخطيط لهجوم في أوروبا وقفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة لمنظمات دولية تنديداً بالاعتقالات التعسفية في الإمارات عاشت الأخوة العربية..!..الكويت ترفض منح تأشيرة دخول للاطباء العراقيين لمؤتمر دولي يعقد فيها كاتبة سعودية: داعش في جامعاتنا!

الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة

الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة
الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة
علي محسن راضي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 641
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

افاد مراسل وكالة انباء براثا في مدينة كربلاء قبل قليل ان الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة ,

واوضح مراسلنا ان الانفجارات وقعت قرب مطعم البستان حيث يتواجد هناك مراب للسيارات الخاصة بالزوار الايرانيين . كما تتواجد هناك عدد من مكاتب السفر والسياحة وعدد من الفنادق .

ولم يتمكن مراسلنا من معرفة حجم الخسائر وعدد الضحايا الذين سقطوا جراء التفجير الارهابي .

يذكر ان هذه المنطقة شهدت العديد من العمليات الارهابية في الاشهر الاخيرة الا ان التقاعس في اداء الواجب من قبل القوات الامنية ادى الى استمرارها


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
زيـــد مغير

هنا لتأديب أبناء البغايا المجرمين لا بد من إعدام كل من القي القبض عليه من السجناء في يوم واحد ويسمى هذا اليوم يوم نصرة الضحايا والأرامل والأيتام , وكذلك لأيقاف المطالب غير المشروعة لأيتام النظام المقبور .