وفيق السامرائي : معركة الأنبار ستكون تأثيراتها حاسمة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يقيل الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية عدنان الاسدي المرأة جوهرة المجتمع. مقتل 25 ارهابيا من "داعش" بينهم قيادي باشتباكات عنيفة وسط الرمادي الصادقون : البلاد لا تعمر والعدو لا يطرد منها الا من خلال تكاتف أبنائها وعملهم منسجمين بروح الفريق الواحد مجلس كركوك يوافق على مقترح وزاري بإلغاء العقود الزراعية للمتورطين بـ"الإرهاب" مقتل 23 داعشيا جنوب الموصل عمليات الانبار تعلن وصول اسلحة وعتاد إلى المحافظة وتؤكد: الوضع الامني تحت السيطرة السعدون : تصريحات المالكي بعيدة عن الصواب وإطلاقها في هذا الوقت سيضعف الحكومة اتحاد القوى يصف تصريحات المالكي بـ"المتشنجة "وغير المناسبة ويستغرب من "توقيتها"

الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة

الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة
الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة
علي محسن راضي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 643
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

افاد مراسل وكالة انباء براثا في مدينة كربلاء قبل قليل ان الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة ,

واوضح مراسلنا ان الانفجارات وقعت قرب مطعم البستان حيث يتواجد هناك مراب للسيارات الخاصة بالزوار الايرانيين . كما تتواجد هناك عدد من مكاتب السفر والسياحة وعدد من الفنادق .

ولم يتمكن مراسلنا من معرفة حجم الخسائر وعدد الضحايا الذين سقطوا جراء التفجير الارهابي .

يذكر ان هذه المنطقة شهدت العديد من العمليات الارهابية في الاشهر الاخيرة الا ان التقاعس في اداء الواجب من قبل القوات الامنية ادى الى استمرارها


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
زيـــد مغير

هنا لتأديب أبناء البغايا المجرمين لا بد من إعدام كل من القي القبض عليه من السجناء في يوم واحد ويسمى هذا اليوم يوم نصرة الضحايا والأرامل والأيتام , وكذلك لأيقاف المطالب غير المشروعة لأيتام النظام المقبور .