مصدر امني : هجوم كبير لفك الحصار عن ناحية امرلي وفي الشر نجاة حين لايجديك احسان الارهاب ..وترسيخ مفهوم الشرق الاوسط الجديد اعتقال ارهابي أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة شرق الرمادي عذرا ايها العيد! رئيس الجمهورية السابق جلال طالباني يدعو الكتل السياسية الى اتمام تشكيل الحكومة وتوحيد الكلمة للوقوف في وجه الهجمة الإرهابية السيد عادل عبد المهدي: على السياسين التنازل عن المصالح الخاصة وتوحيد الصف بوجه داعش نائب رئيس اقليم كردستان قوباد الطالباني يتفقد قوات البيشمركة في جلولاء بديالى مقتل 13 ارهابيا من "داعش" بينهم ممول التنظيم بالسلاح سعودي الجنسية جنوبي الانبار المالكي يتعاون مع السلطة التشريعية، ماذا عدا مما بدا؟

الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة

الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة
الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة
علي محسن راضي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 640
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

افاد مراسل وكالة انباء براثا في مدينة كربلاء قبل قليل ان الانفجارات التي وقعت في مدينة كربلاء كانت بفعل عبوات ناسفة ,

واوضح مراسلنا ان الانفجارات وقعت قرب مطعم البستان حيث يتواجد هناك مراب للسيارات الخاصة بالزوار الايرانيين . كما تتواجد هناك عدد من مكاتب السفر والسياحة وعدد من الفنادق .

ولم يتمكن مراسلنا من معرفة حجم الخسائر وعدد الضحايا الذين سقطوا جراء التفجير الارهابي .

يذكر ان هذه المنطقة شهدت العديد من العمليات الارهابية في الاشهر الاخيرة الا ان التقاعس في اداء الواجب من قبل القوات الامنية ادى الى استمرارها


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
زيـــد مغير

هنا لتأديب أبناء البغايا المجرمين لا بد من إعدام كل من القي القبض عليه من السجناء في يوم واحد ويسمى هذا اليوم يوم نصرة الضحايا والأرامل والأيتام , وكذلك لأيقاف المطالب غير المشروعة لأيتام النظام المقبور .