عملاء غربيون واسرائيليون يحاولون النيل من الحشد المقدس...محمد الياسين نموذجا! لازال سيفُ الإسلامِ السياسيّ موْغلاً في نحرِ عليٍّ!!! العبادي يأمر بارسال قوات سوات على الفور الى حديثة بعد هجوم لداعش الارهابي على المدينة اوباما: لاتغيير باستراتيجية الحرب على داعش وملتزمون بدعم العبادي العبادي يوافق على طلب بتطويع 1000 مقاتل من عشائر الرمادي القبض على باكستاني متخف بملابس نسائية قرب مسجد في الكويت هيئة علماء السودان تفتي بحرمة الانضمام لتنظيم "داعش" "القدس قبلة الأحرار" المعارضة البحرينية تدشن شعار فعاليات يوم القدس العالمي البحرين, مجهولون يعتدون على مأتم الإمام الباقر«ع» ويحطِّمون أبوابه عمال ليالي القدر العامة ليالي القدر ليالي الإنابة والاستغفار

عضو في القانونية النيابية يتهم الحكومة بتعطيل دور البرلمان الرقابي والتشريعي

عضو في القانونية النيابية يتهم الحكومة بتعطيل دور البرلمان الرقابي والتشريعي
عضو في القانونية النيابية يتهم الحكومة بتعطيل دور البرلمان الرقابي والتشريعي
القسم: الأخبار
عدد القراء: 125
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أتهم عضو في اللجنة القانونية النيابية الحكومة بمحاولة تعطيل عمل مجلس النواب.

وقال عضو اللجنة لطيف مصطفى لوكالة كل العراق [أين]، ان "البرلمان عندما يشكل لجانا تحقيقية، ويريد ان يجبر ويلزم الحكومة بتنفيذ نتائجها، تهمله الاخيرة، لكن اذا كان التحقيق لصالح الحكومة فانها تفعله كما في مسألة البنك المركزي التي استندت عليه لتقوم بتنفيذ ما تريد".

وأضاف ان "عدم وجود نتائج للجان التي يشكلها البرلمان هو لتعطيله وتحجيم دوره الرقابي والتشريعي، وهذا ينعكس ايضاً على اللجان النيابية".

ويشهد العراق أزمة سياسية مستمرة بسبب تصاعد الخلافات بين الكتل السياسية حول امور تتعلق بالشراكة في ادارة الدولة، بالاضافة الى ملفات اخرى، وخاصة بين القائمة العراقية وائتلاف دولة القانون، وبين اقليم كردستان والحكومة الاتحادية، وقد ادى استمرار الازمة الى خروج تظاهرات شعبية في عدد من المحافظات مطالبة بالافراج عن المعتقلات والمعتقلين واصدار قانون العفو العام والغاء قانون المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً] والمادة [4] ارهاب، وتحقيق التوازن، وغيرها من المطالب.


اضف تعليق »