فرض حظر للتجوال في الرمادي لحماية المصلين من اعتداءات داعش الارهابي الوقف الشيعي يخلي موظفيه من مقام نبي الله يوشع عليه السلام تفاصيل سرية عن مخطط الإنقلاب والإطاحة بالملك سلمان..! بريجنسكي: على السعودية عدم الانخراط في صراعات مكلفة، والأسد واقع في سوريا المالية النيابية تشدد على تشريع قانون جديد ينظم عمل المصارف الاهلية سورية: 700 مسلح انضموا مؤخراً للجيش ونبذل جهود كبيرة في المصالحة الوطنية السعودية تبدأ بسحب احتياطاتها من النقد الأجنبي لسد العجز لماذا سميت مولاتنا فاطمة الزهراء بالزهراء ؟! كلمة للسيد حسن نصر الله اليوم الجمعة حول آخر التطورات النزاهة النيابية .. تستدعي عبعوب للتحقيق حول فساد (مشروع طريق المطار وقناة الجيش وماء الرصافة وتدوير النفايات) !

لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين

لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين
لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين
القسم: الأخبار
عدد القراء: 471
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت لجنة الحكماء في قضية المعتقلات بالسجون اطلاق سراح {13} موقوفة من السجون العراقية.

وذكرت لجنة الحكماء في بيان لها  ان" اللجنة اكدت انه تم اطلاق سراح {13} موقوفة في السجون العراقية".

واضاف ان" وزارة العدل قررت نقل السجينات المحكومات الى محافظاتهم في الموصل والانبار وصلاح الدين".

وكان عضو لجنة الحكماء في قضية المعتقلات بالسجون الشيخ خالد اكد في تصريح صحفي يوم امس الثلاثاء ان " جميع السجينات سيتم ترحيلهن خلال الايام المقبلة الى السجون الموجودة في محافظاتهن " .

وكان وزير العدل حسن الشمري اعلن في مؤتمر صحفي  ان عدد السجينات المعتقلات في سجون البلاد هو 980 سجينة ولايوجد بينهن من سجنت بجريرة اقاربها.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
عراق3

هل هذا جائز هل المحكمة التي تقرر ام لجنة الحكماء ما هذا التنازل والاذلال وما ذنب العوائل التي تسببت تلك الارهابيات في تدميرها ولكن اعلموا لو اطلقتم كل السجينات لا يرضون عليكم لان هدفهم النهائي هو الحكم وقطع رقابكم ورقاب الشيعة الذين وصفوهم بالجبناء

احمد

على اي اساس تم اطلاق السراح ؟ان كن مجرمات فليس من حق كائن من كان ان يطلق سراحهن اما لو كن غير مجرمات وتم اعتقالهن بصورة خاطئة وبدون ادلة فهذا يثبت انه توجد اعتقالات عشوائية وكلا الاحتمالين كارثي