ذوو ضحايا سبايكر يقتحمون مبنى البرلمان ويضرمون النار داخله بعد كسر ابوابه وهناك اصابات “ديلي ميل” : نبيل العوضي مول “داعش” بملايين الدولارات أثناء عمله ببريطانيا بالفيديو...سبحان مغير الأحوال من حال الى حال: أحد شيوخ مملكة آل سعود : تنظيم “داعش” يعدّ حرباً على الله ورسوله..والمنتمون إليه “ملاحدة زنادقة” ! مجلس النواب يعقد اليوم جلسته لتشكيل اللجان الدائمة وتسمية اعضائها داعش يخلي مقراته في الموصل خوفا من استهداف الطائرات الامريكية لها في سباق الموت العراقي: بغداد أولا، الموصل ثانيا كركوك ثالثا بصورة واحدة فقط .. التداول السلمي للسلطة في ترکيابين گول واردوغان العراق.. مقتل الف و420 شخص في شهر آب الماضي معقولة..؟!..السعودية: سجن 17 شخصا بتهمة السعي للقتال في العراق وتمويل الارهابيين رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال يجتث رئيس أمناء شبكة الاعلام العراقي ويعين الرفيق علي الشلاه بدلا عنه!

لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين

لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين
لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين
القسم: الأخبار
عدد القراء: 471
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت لجنة الحكماء في قضية المعتقلات بالسجون اطلاق سراح {13} موقوفة من السجون العراقية.

وذكرت لجنة الحكماء في بيان لها  ان" اللجنة اكدت انه تم اطلاق سراح {13} موقوفة في السجون العراقية".

واضاف ان" وزارة العدل قررت نقل السجينات المحكومات الى محافظاتهم في الموصل والانبار وصلاح الدين".

وكان عضو لجنة الحكماء في قضية المعتقلات بالسجون الشيخ خالد اكد في تصريح صحفي يوم امس الثلاثاء ان " جميع السجينات سيتم ترحيلهن خلال الايام المقبلة الى السجون الموجودة في محافظاتهن " .

وكان وزير العدل حسن الشمري اعلن في مؤتمر صحفي  ان عدد السجينات المعتقلات في سجون البلاد هو 980 سجينة ولايوجد بينهن من سجنت بجريرة اقاربها.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
عراق3

هل هذا جائز هل المحكمة التي تقرر ام لجنة الحكماء ما هذا التنازل والاذلال وما ذنب العوائل التي تسببت تلك الارهابيات في تدميرها ولكن اعلموا لو اطلقتم كل السجينات لا يرضون عليكم لان هدفهم النهائي هو الحكم وقطع رقابكم ورقاب الشيعة الذين وصفوهم بالجبناء

احمد

على اي اساس تم اطلاق السراح ؟ان كن مجرمات فليس من حق كائن من كان ان يطلق سراحهن اما لو كن غير مجرمات وتم اعتقالهن بصورة خاطئة وبدون ادلة فهذا يثبت انه توجد اعتقالات عشوائية وكلا الاحتمالين كارثي