"أم سياف" مسئولة النساء والجنس فى داعش تقع فى قبضة أمريكا ! للمرة الأولى منذ سنة.. يعالون يعترف: حماس أسرت جنودًا في غزة ! الحكومة الروسية توافق على اقتراحات للتعاون مع الأردن في المجال النووي أوباما: لن نرسل أي قوات برية لمحاربة "داعش" الرياض تعتقل 3 أشقاء سعوديين يشتبه في تورطهم بتفجير مسجد الصادق "ع" في الكويت اتصالات البصرة تفتح للراغبين باب الاشتراك بخدمات مشروعها الجديد (FTTH) وزارة الزراعة توجه مديرياتها في المحافظات بتسليم أراضي القرى العصرية إلى مستحقيها حسن فدعم: بابل تستنفر قواتها الامنية استعداد لزيارة المليونية بمناسبة استشهادالامام علي {ع} اجراءات أمنية في المثنى بذكرى استشهاد الامام علي (ع) النجف: عدنان الزرفي يتهرب من إستجواب اليوم بإيفاد نفسه الى بغداد!

لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين

لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين
لجنة الحكماء تعلن اطلاق سراح 13 موقوفة والعدل تقرر نقل السجينات الى محافظاتهن في الانبار والموصل وصلاح الدين
القسم: الأخبار
عدد القراء: 472
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت لجنة الحكماء في قضية المعتقلات بالسجون اطلاق سراح {13} موقوفة من السجون العراقية.

وذكرت لجنة الحكماء في بيان لها  ان" اللجنة اكدت انه تم اطلاق سراح {13} موقوفة في السجون العراقية".

واضاف ان" وزارة العدل قررت نقل السجينات المحكومات الى محافظاتهم في الموصل والانبار وصلاح الدين".

وكان عضو لجنة الحكماء في قضية المعتقلات بالسجون الشيخ خالد اكد في تصريح صحفي يوم امس الثلاثاء ان " جميع السجينات سيتم ترحيلهن خلال الايام المقبلة الى السجون الموجودة في محافظاتهن " .

وكان وزير العدل حسن الشمري اعلن في مؤتمر صحفي  ان عدد السجينات المعتقلات في سجون البلاد هو 980 سجينة ولايوجد بينهن من سجنت بجريرة اقاربها.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
عراق3

هل هذا جائز هل المحكمة التي تقرر ام لجنة الحكماء ما هذا التنازل والاذلال وما ذنب العوائل التي تسببت تلك الارهابيات في تدميرها ولكن اعلموا لو اطلقتم كل السجينات لا يرضون عليكم لان هدفهم النهائي هو الحكم وقطع رقابكم ورقاب الشيعة الذين وصفوهم بالجبناء

احمد

على اي اساس تم اطلاق السراح ؟ان كن مجرمات فليس من حق كائن من كان ان يطلق سراحهن اما لو كن غير مجرمات وتم اعتقالهن بصورة خاطئة وبدون ادلة فهذا يثبت انه توجد اعتقالات عشوائية وكلا الاحتمالين كارثي