الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟! من سيسدد فواتير..الدم العراقي..؟! مصالح داعش ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الثاني ابشروا:عبد الفلاح.. عائد !! ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الاول التحالف الوطني المؤسسة ورؤية الحكيم.... صوتك كرامتك ... لا تبيعه الشعب باقي. رغم أنوف الطغاة!!

كتلة الأحرار: خطاب الصدر دعوة جادة للحكومة لمراجعة أدائها قبل فوات الأوان

كتلة الأحرار: خطاب الصدر دعوة جادة للحكومة لمراجعة أدائها قبل فوات الأوان
كتلة الأحرار: خطاب الصدر دعوة جادة للحكومة لمراجعة أدائها قبل فوات الأوان
القسم: الأخبار
عدد القراء: 483
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اعتبرت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري، الأربعاء، مضامين المؤتمر الصحافي الذي عقده زعيم التيار مقتدى الصدر أمس الثلاثاء، "دعوة جادة للحكومة لمراجعة أدائها قبل فوات الأوان"، كما أكدت أنها أيضا "دعوة للمرجعيات الدينية والقيادات الوطنية لأخذ دورها".

وقال الأمين العام للكتلة ضياء الأسدي، في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مضامين ورسائل خطاب السيد مقتدى الصدر في مؤتمره الصحافي الأخير هي دعوة جادة للحكومة لمراجعة أدائها المهني قبل فوات الأوان"، مضيفا أنها "دعوة جادة للمرجعيات الدينية الرشيدة والقيادات الوطنية الجماهيرية في اخذ دورها الحاسم والمهم في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ العراق".

وأوضح الأسدي أنها "دعوة لكل أبناء العراق للتوحد ومغادرة عقلية التطرف والتحزب والتمرس بخطابات وشعارات تعمق الخلاف وتزيد الاختلاف".

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر عقد، يوم أمس الثلاثاء (الأول من كانون الثاني 2013)، مؤتمرا صحافيا بمكتبه في النجف، اتهم خلاله رئيس الوزراء نوري المالكي "بالتخلي عن المسؤولية وإلقائها على عاتق وزراءه"، ودعاه إلى الاستجابة لمطالب المتظاهرين.

وحمل رئيس الحكومة نوري المالكي، اليوم الأربعاء، مجلس النواب العراقي المسؤولية الكاملة في إلغاء قانوني المساءلة والعدالة ومكافحة الإرهاب، وفيما اتهم بعض الأطراف والشخصيات السياسية بـ"خلط الأوراق" عند مطالبتها الحكومة بإلغاء هذه القوانين، حذر من "تسييس التظاهرات خدمة لأجندات خارجية وحسابات سياسية وفئوية ضيقة".

ودعا رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، اليوم الأربعاء، إلى عقد جلسة استثنائية للبرلمان يوم الأحد المقبل لمناقشة الأزمة السياسية الراهنة، مطالبا جميع أعضاء مجلس النواب بالحضور إلى الجلسة، فيما أكد مع نائب رئيس الوزراء صالح المطلك، اليوم الأربعاء، على ضرورة الاستجابة لمطالب المتظاهرين "المشروعة"، فيما دعا الكتل السياسية إلى العمل بجدية داخل البرلمان والحكومة من اجل تنفيذها.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
فلاح سعدون التميمي

المجلس الاعلى والدعوه والصدر نحن نقوى ونضعف بهم صحيح بعض الطروحات وارده ولكن المشكك به هو دائما مرافقه لهجمات البعثيين وخطواته مع مؤتمر اربيل شيء لايشبه شيء أن الخلاف والعراك أن المثل الشعبي يقول مصارين البطن يتعاركن لكن لايلتفن على القلب وينهنه هناك حجاب حاجب الان الحجاب الموجود منذ الرساله الانسانيه الالاهيه هو الامام علي (ع)ان لايجعل ريحنا تذهب ويفتك بنا ياسماحة مقتدى الصدر كن داخل التحالف وابتعد عن الاعلام وصلح ماهو خطىء اليوم الكل مستهدفين شكرا لسماحي بطرح علتي من ضعف صفنا