الأغلبية حل أم أزمة؟. التحالف الوطني ...هدف أم غاية ؟! من سيسدد فواتير..الدم العراقي..؟! مصالح داعش ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الثاني ابشروا:عبد الفلاح.. عائد !! ( من هنا وهناك ) باقر جبر والحاقدون ( رد على نبراس الياسري ) الجزء الاول التحالف الوطني المؤسسة ورؤية الحكيم.... صوتك كرامتك ... لا تبيعه الشعب باقي. رغم أنوف الطغاة!!

عاجل..شباب العراق يتخطون استراليا ويتأهلون للمباراة النهائية لكأس اسيا

عاجل..شباب العراق يتخطون استراليا ويتأهلون للمباراة النهائية لكأس اسيا
عاجل..شباب العراق يتخطون استراليا ويتأهلون للمباراة النهائية لكأس اسيا
القسم: الصفحة الرياضية
عدد القراء: 560
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

تأهل منتخب شباب العراق الى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا للشباب بعد تغلبه على المنتخب الاسترالي اليوم .

وسجل المنتخب العراقي للشباب هدفين في مرمى نظيره الاسترالي في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الامارات برأس الخيمة ضمن النصف النهائي لبطولة كأس آسيا للشباب.

وقام بتسجيل الهدف الاول للعراق اللاعب مهند عبد الرحمن في الدقيقة [60] من زمن المباراة وقبل نهاية المباراة بخمسة دقائق سجل اللاعب جواد كاظم الهدف الثاني .

وقدم المنتخب العراق مستوى جيد واضاع كثير من الفرص فيما تمكن كابتن الفريق حارس المرمى محمد حميد من رد ضربة جزاء للمنتخب الاسترالي.

ويواجه شباب العراق المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة النهائية على ملعب نادي الامارات في رأس الخيمة السبت المقبل .

وتأهل المنتخب العراقي إلى المربع الذهبي بعد تغلبه في دور الثمانية على المنتخب الياباني 2-1 يوم الاحد الماضي في مباراتهما التي جرت على ملعب نادي الفجيرة، وسبقه في التأهل المنتخب الأسترالي بالفوز في نفس الدور، بثلاثة أهداف نظيفة على المنتخب الأردني، وصعد منتخب أوزبكستان للدور قبل النهائي، بتغلبه على المنتخب السوري بفارق ركلات الترجيح 3-0 بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي، وصعد منتخب كوريا الجنوبية على حساب المنتخب الإيراني بالتغلب عليه 4-1.

وأعتبر حكيم شاكر مدرب المنتخب العراقي أن " فريقه يمثل الآن الدول العربية ومنطقة غرب آسيا، وأنها مسؤولية كبيرة يجب على لاعبيه الشعور بالفخر تجاهها، وان يكون قدرها ويحقق الهدف والنتيجة التي تنتظرها الجماهير العربية منهم".

كما اعتبر المجموعة الحالية من لاعبي المنتخب العراقي للشباب، جيل ذهبي واعد جديد، سيحمل لواء الدفاع عن الكرة العراقية خلال السنوات المقبلة، ليعيد إليها رونقها ونتائجها القوية.انتهى


اضف تعليق »