ذوو ضحايا سبايكر يقتحمون مبنى البرلمان ويضرمون النار داخله بعد كسر ابوابه وهناك اصابات “ديلي ميل” : نبيل العوضي مول “داعش” بملايين الدولارات أثناء عمله ببريطانيا بالفيديو...سبحان مغير الأحوال من حال الى حال: أحد شيوخ مملكة آل سعود : تنظيم “داعش” يعدّ حرباً على الله ورسوله..والمنتمون إليه “ملاحدة زنادقة” ! مجلس النواب يعقد اليوم جلسته لتشكيل اللجان الدائمة وتسمية اعضائها داعش يخلي مقراته في الموصل خوفا من استهداف الطائرات الامريكية لها في سباق الموت العراقي: بغداد أولا، الموصل ثانيا كركوك ثالثا بصورة واحدة فقط .. التداول السلمي للسلطة في ترکيابين گول واردوغان العراق.. مقتل الف و420 شخص في شهر آب الماضي معقولة..؟!..السعودية: سجن 17 شخصا بتهمة السعي للقتال في العراق وتمويل الارهابيين رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال يجتث رئيس أمناء شبكة الاعلام العراقي ويعين الرفيق علي الشلاه بدلا عنه!

. مجلس المفوضية الجديد ينفي تأجيل الانتخابات ويعلن انها ستحدد بالتنسيق مع مجلس الوزراء

. مجلس المفوضية الجديد ينفي تأجيل الانتخابات ويعلن انها ستحدد بالتنسيق مع مجلس الوزراء
. مجلس المفوضية الجديد ينفي تأجيل الانتخابات ويعلن انها ستحدد بالتنسيق مع مجلس الوزراء
القسم: الأخبار
عدد القراء: 456
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

نفى مجلس مفوضية الانتخابات الجديد ماورد من انباء عن تأجيل موعد انتخابات مجالس المحافظات لـ6اشهر.

وذكر المكتب الاعلامي لمجلس المفوضية الجديد لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" مجلس المفوضية ينفي ماتناقلته وسائل الاعلام حول تحديد او تأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى 6 اشهر".

واضاف انه" سيتم تحديد موعد انتخابات مجالس المحافظات بالتنسيق مع مجلس الوزراء".

واعلنت مصادر نيابية اليوم عن تأجيل انتخابات مجالس المحافظات الى ستة اشهر دون ذكر الاسباب.

ويذكر ان مجلس النواب صوت بالاغلبية على ترشيح ثمانية اعضاء جدد في مفوضية الانتخابات الا ان العضو التاسع لم يتم التصويت عليه بسبب اعتراض بعض المكونات على ترشيح عضو من المكون التركماني.


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-2 من 2.
عبدالله علي

بعد التحية:
تحية طيبة لمجلس المفوضين الجدد نتمنى لهم النجاح والمهنية في عملهم كما نرجوا ألا يصيبوا بداء تأجيل الانتخابات تحت ذرائع مختلة ومن ثم يفقدوا الثقة بأنفسهم مثلما صار بمجلس المفوضين السابقين ( مع كل احترامي لهم). حيث اجلوا انتخابات مجالس الاقضية والنواحي اكثر من 6 سنوات باعذار غير واقعية. وشكرا

زائرالوطن

السلام عليكم نتمنى من مجلس المفوضين الجديد ان يتسلم مهامة الرسمية في ادارة المفوضية العليا المستقلةللانتخابات بشكل اكثر مهنية واستقلالية حقيقية لينال ثقة الشعب العراقيفي في اي عملية انتخابية قادمة انالااعتقد ان مجلس المفوضين الجديد سيتمكن من اجراء انتخابات مجالس المحافظات في وقتها الرسمي في اواخر كانون الثاني من العام القادم والسبب ان المجلس الجديد يحتاج الى وقت اكبرللتهيئة الارضية المناسبة من خلال استرجاع كادرهاالوضيفي من موظفي مراكز التسجيل الى وظائفهم ايضا اجراء سلسلةمن الورشات التدريبية