مجلس الوزراء يطالب وسائل اعلامية عربية بالكف عن "سياسة التحريض على الفتنة" البارزاني: اقليم كردستان بحاجة ماسة لتنفيذ اصلاحات شاملة تويتر العراقي: #الفلوجة_تتحرر البرلمان ينهي اليوم فصله التشريعي.. والجبوري: مستعدون لأي جلسة طارئة [موسع] إلقاء القبض على مطلوبين أثنين بقضية تسليب وخطف أمراة في بغداد الجيش يحرر أمرأتين أيزيديتين من داعش في عملية تحرير الفلوجة من الطرائف والتي تكشف شئ من العقل الداعشي ومن وراءه رئيس البرلمان يوعز للنواب بالتوجه لساحات القتال خلال العطلة التشريعية ارتفاع مبيعات المركزي اليوم الى 134 مليون دولار البرلمان يعقد جلسته الاستثنائية برئاسة الجبوري

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 317
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت الكتلة البيضاء موافقة رئيس الوزراء نوري المالكي على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية في الجيش الحالي .

وقال النائب عن الكتلة عزيز المياحي في بيان له اليوم السبت ان " رئيس الوزراء وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية من الذين ليس عليهم مسائلة قانونية وغير مشمولين بقانون المسائلة والعدالة وان على ابناء المحافظة من ضباط الجيش السابق مراجعة قيادة الفرقة الثامنة في الجيش العراقي لتحريك معاملاتهم فورا ".

واضاف ان " هذه المبادرة هي دليل على اهتمام المالكي بابناء الشعب العراقي وتواصله مع جميع ابناء المحافظات العراقية وتركيزه على الاصلاحات والمصالحة الوطنية وتحسين الوضع المعاشي للشعب العراقي لابناء العراق الديمقراطي وهي خطوة نقدم لها كل الاحترام والتقدير ".

يذكر ان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي سمح باعادة ضباط الجيش السابق في محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين وديالى والانبار من رتبة مقدم فما دون الى الخدمة .

وأثار قرار عودة هولاء الضباط حفيظة بعض الكتل السياسية بينها التحالف الكردستاني وبعض اطراف التحالف الوطني واللذان طالبا بضرورة التأكد من عدم شمول هولاء الضباط بقانون هيئة المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً ] قبل اعادتهم للخدمة


اضف تعليق »