شرطة كربلاء تتنصل من المسؤولية: تفجيرات كربلاء لم تحصل في كربلاء!.. خام برنت يرتفع فوق 86 دولارا الأنبار: تعزيزات عسكرية تحبط خطط داعش للسيطرة على ناحية البغدادي وتوقف تقدمه باتجاه عامرية الفلوجة عاصفة ترابية تلبدت فيه السماء بالاحمرار في سماء البصرة وميسان والكويت توقف الملاحة البحرية جوازات سفر تثبت تورط انقرة في دعم عناصر داعش أمنية كربلاء:التحقيقات الاولية تؤكد تورط نازحين في تفجيرات أمس واسط: خطة أمنية استعدادا لشهر محرم مصرع طفل وإصابة شقيقته يرعيان الاغنام بانفجار مخلفات حربية غرب البصرة وزير النقل: اغلب عقود تطوير الأرصفة يشوبها الفساد ومشاريع الموانئ متلكأة اقليم كردستان يقرر إرسال بيشمركة واسلحة ثقيلة الى كوباني لمحاربة داعش

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 316
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت الكتلة البيضاء موافقة رئيس الوزراء نوري المالكي على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية في الجيش الحالي .

وقال النائب عن الكتلة عزيز المياحي في بيان له اليوم السبت ان " رئيس الوزراء وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية من الذين ليس عليهم مسائلة قانونية وغير مشمولين بقانون المسائلة والعدالة وان على ابناء المحافظة من ضباط الجيش السابق مراجعة قيادة الفرقة الثامنة في الجيش العراقي لتحريك معاملاتهم فورا ".

واضاف ان " هذه المبادرة هي دليل على اهتمام المالكي بابناء الشعب العراقي وتواصله مع جميع ابناء المحافظات العراقية وتركيزه على الاصلاحات والمصالحة الوطنية وتحسين الوضع المعاشي للشعب العراقي لابناء العراق الديمقراطي وهي خطوة نقدم لها كل الاحترام والتقدير ".

يذكر ان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي سمح باعادة ضباط الجيش السابق في محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين وديالى والانبار من رتبة مقدم فما دون الى الخدمة .

وأثار قرار عودة هولاء الضباط حفيظة بعض الكتل السياسية بينها التحالف الكردستاني وبعض اطراف التحالف الوطني واللذان طالبا بضرورة التأكد من عدم شمول هولاء الضباط بقانون هيئة المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً ] قبل اعادتهم للخدمة


اضف تعليق »