هيئة الاتصالات والاعلام : الارهابيون قطعوا خدمات النت بالمحافظات المغتصبة ونعمل على اصلاحها بعد عتب النائب عبد الهادي الحكيم؛ الرئيس معصوم يتدارك مافاته ويعزي بمناسبة وفاة الرسول محمد وأربعينية سبطه الحسين صلواته تعالى عليهما الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة تناقش مع وفد ايراني رسمي مشاريعا استراتيجية لنقل الزائرين خلال الزيارات المليونية. ملايين الزائرين تتوافد الى الحرم العلوي الطاهر لتقديم العزاء في ذكرى وفاة الرسول الأعظم(صلى الله عليه وآله) العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهود جميع كوادرها العاملة لتقديم الخدمات للملايين من زائري أمير المؤمنين علي(عليه السلام) في ذكرى وفاة النبي الأعظم(صلى الله عليه وآله وسلم) العبادي من الكويت: العراق على وشك تحرير جميع اراضيه من داعش كذب المدلسون في الجمعة..!.. محمد اللكاش كان من الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا في ذي قار وقلتم في أربيل! العبادي يعقد مع نظيره الكويتي اجتماعاً موسعاً لبحث التعاون بين البلدين وزير الرياضة والشباب عبد الحسين عبطان يدعو الى إنهاء التقاطعات والخلافات في البيت الكروي مقتل 66 ارهابيا بينهم قياديان في الانبار

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 316
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت الكتلة البيضاء موافقة رئيس الوزراء نوري المالكي على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية في الجيش الحالي .

وقال النائب عن الكتلة عزيز المياحي في بيان له اليوم السبت ان " رئيس الوزراء وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية من الذين ليس عليهم مسائلة قانونية وغير مشمولين بقانون المسائلة والعدالة وان على ابناء المحافظة من ضباط الجيش السابق مراجعة قيادة الفرقة الثامنة في الجيش العراقي لتحريك معاملاتهم فورا ".

واضاف ان " هذه المبادرة هي دليل على اهتمام المالكي بابناء الشعب العراقي وتواصله مع جميع ابناء المحافظات العراقية وتركيزه على الاصلاحات والمصالحة الوطنية وتحسين الوضع المعاشي للشعب العراقي لابناء العراق الديمقراطي وهي خطوة نقدم لها كل الاحترام والتقدير ".

يذكر ان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي سمح باعادة ضباط الجيش السابق في محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين وديالى والانبار من رتبة مقدم فما دون الى الخدمة .

وأثار قرار عودة هولاء الضباط حفيظة بعض الكتل السياسية بينها التحالف الكردستاني وبعض اطراف التحالف الوطني واللذان طالبا بضرورة التأكد من عدم شمول هولاء الضباط بقانون هيئة المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً ] قبل اعادتهم للخدمة


اضف تعليق »