في قلوبِ ألمجانين؛ ألفُ قبرٍ للحسين,, عاشوراء (7) السنة الثانية ارتفعت راية عاشوراء فانتكست رايات داعش (فخامته!) رئيس التحالف المالكي ..! قصيدة / ثورة الاحرار طفّ الغاضريّه الغرق في مستنقع البعث شيخ عموم عشائر العبيد يبدي استعداده لوزير الداخلية للتعاون المطلق لدعم الأمن حزب الدعوة الإسلامية.. غاية التغيير مَن يشتري مبادىء الحسين ( ع ) عاجل: طيران الجيش والحشد الشعبي يصبون حمم وبراكين الجحيم على تحشد لداعش في منطقة عزيز بلد والاهالي يسمعون صريخ وعويل الارهابيين

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة

الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
الكتلة البيضاء : المالكي وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 316
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

أعلنت الكتلة البيضاء موافقة رئيس الوزراء نوري المالكي على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية في الجيش الحالي .

وقال النائب عن الكتلة عزيز المياحي في بيان له اليوم السبت ان " رئيس الوزراء وافق على اعادة ضباط الجيش السابق من محافظتي الديوانية وواسط الى الخدمة العسكرية من الذين ليس عليهم مسائلة قانونية وغير مشمولين بقانون المسائلة والعدالة وان على ابناء المحافظة من ضباط الجيش السابق مراجعة قيادة الفرقة الثامنة في الجيش العراقي لتحريك معاملاتهم فورا ".

واضاف ان " هذه المبادرة هي دليل على اهتمام المالكي بابناء الشعب العراقي وتواصله مع جميع ابناء المحافظات العراقية وتركيزه على الاصلاحات والمصالحة الوطنية وتحسين الوضع المعاشي للشعب العراقي لابناء العراق الديمقراطي وهي خطوة نقدم لها كل الاحترام والتقدير ".

يذكر ان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي سمح باعادة ضباط الجيش السابق في محافظات كركوك ونينوى وصلاح الدين وديالى والانبار من رتبة مقدم فما دون الى الخدمة .

وأثار قرار عودة هولاء الضباط حفيظة بعض الكتل السياسية بينها التحالف الكردستاني وبعض اطراف التحالف الوطني واللذان طالبا بضرورة التأكد من عدم شمول هولاء الضباط بقانون هيئة المساءلة والعدالة [اجتثاث البعث سابقاً ] قبل اعادتهم للخدمة


اضف تعليق »