حزب الله أعد مدرج للطائرات شمال وادي البقاع مخصص لطائرات الإستطلاع الشيخ جلال الدين الصغير : شهيد المحراب كان قد اشترط موافقة المرجعية على مشروعه السياسي اولا حتى يبدا بتنفيذه الوفد النووي الايراني ينهي مفاوضات "بناءة" مع 5+1 في كتابة اتفاق شامل وصول اربعة افواج من الاتحادية الى بيجي و150 عائلة تنزح باتجاه العلم خوفا من (داعش) الارهابي أنباء عن استشهاد قائد الفرقة الأولى في الجيش بمواجهات مع "داعش" الارهابي في ناظم الثرثار شمال الفلوجة استشهاد مدني وإصابة سائق سيارة بانفجار عبوة ناسفة داخلها في ابو دشير جنوبي بغداد اصابة خمسة من الشرطة بانفجار عبوة ناسفة في خانقين الاستخبارات العسكرية توجه ضربات صاروخية "دقيقة" على مواقع تنظيم (داعش) في الفلوجة الرد السريع يقتل 30 داعشيا وسط الرمادي اعتقال 13 قياديا من داعش الارهابي حاولوا التسلل مع النازحين الى قضاء الخالدية شرقي الرمادي

كاظم الصيادي : مطالبة الدوري برفع حصانتي جاءت بسبب مطالبتي باجتثاث أبناء البعثيين من الهيئة السياسية للتيار الصدري

كاظم الصيادي : مطالبة الدوري برفع حصانتي جاءت بسبب مطالبتي باجتثاث أبناء البعثيين من الهيئة السياسية للتيار الصدري
كاظم الصيادي : مطالبة الدوري برفع حصانتي جاءت بسبب مطالبتي باجتثاث أبناء البعثيين من الهيئة السياسية للتيار الصدري
القسم: الأخبار
عدد القراء: 1,762
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

عزا النائب المستقل كاظم الصيادي مطالبة النائبة مها الدوري برفع الحصانة النيابية عنه الى "مطالبته بضرورة اخراج ابناء اعضاء حزب البعث من الهيئة السياسية للتيار الصدري".

وقال الصيادي لوكالة كل العراق [أين] اليوم السبت إن " قيامي بفتح ملفات لعدد من نواب كتلة الاحرار ومنهم مها الدوري بشأن ارتباط ذويهم بحزب البعث المنحل اثار ردود فعل سلبية من هولاء النواب تجاهي".

وأضاف إن " هولاء النواب قاموا أيضا بنشر انباء حول وجود دعوى قضائية بحقي وهي انباء عارية عن الصحة"، مشيرا الى ان الأيام المقبلة ستثبت عدم صحة تلك الأتهامات الموجهة لي".

وكانت النائبة عن كتلة الاحرار مها الدوري ، اعلنت ان كتلتها تعمل على رفع الحصانة عن نائبها كاظم الصيادي ، لاتهامه بقضايا ارهابية" مشيرة الى إن " كتابا من محكمة الكوت ورد الى مجلس النواب ، يطالب المجلس برفع الحصانة عن الصيادي لاتهامه بقضايا ارهاب".


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-5 من 5.
طاهر الدراجي

اولا لادخل لسماحة السيد بهكذا امور ...ثانيا قرار الهيئة السياسية بفك الارتباط بالنائب الصيادي جاء بسبب عدم احترامه لسياسات الهيئة وتدخله بما لايعنيه ... ثالثا هناك مشاجرة مع احد القادة الامنيين داخل الهيئة وهذا ماجعل سماحة السيد للتحقيق بالامر وايكال الموضوع للجنة قامت بالبت برفع الحصانة عنه لعدم احترامه لضيوف المكتب والهيئة السياسية وهذا يعتبر مخالفة من قبل الصيادي لمشروع التيار الصدري بلم الشمل وعدم الانجرار وراء المطالب والامور الشخصية ....

الوائلي

لا لايا اخي ماذا تفغل لا تظهر الخلافات على العلن فتشمتوا بنا الاعداء اتق الله وقل قولا سديدا ، معركة كتلة الاحرار الان فقط ضد المحتل لا تشتتوهم بامور جانبية فنضغعف ويقوى العدو المشترك ، رغم بعض السلبيات لا نرضى باي نقطة ضعف وحدوا الصفوف رجاء

ناصح امين

اي واحد يتستر على ابناء البعثيين اينما كانوا منضوين، فهو خائن للشعب والوطن

الدكتور شريف العراقي

القتل بسبب البعثيين

مواطن من الشعب

ان قرار رفع الحصانة عنك تم بشكل مباشر من السيد مقتدى الصدر وليس من مها الدوري او غيرها !!! فلا تلقي اللوم على السيدة مها الدوري خوفا من ذكر الاسماء بمسمياتها !!