"داعش" الارهابي الجبان يهاجم قضاء بلد من ثلاثة محاور وإصابة مدنيين جراء قصف بالهاونات الغاء نفقات بمليارات الدولارات ومستشار العبادي يتحدث عن "فكر مالي جديد" لموازنة 2015 نفط الشمال تبدأ تصدير 150 ألف برميل يومياً الى ميناء جيهان التركي زوارق داعش الارهابي تعبر الفرات مستغلة الأحوال الجوية وتهاجم المدنيين في الرمادي وفاة باحث ديواني "افنى" اموال اسرته ومدخراتها لجمع موسوعة عراقية هي الاضخم عاجل: سماحة المرجع المفدى الشيخ النجفي (دام ظله) بصحة جيدة، وسيتابع نشاطه في خدمة المؤمنين وأبناء العراق والحوزة العلمية حال أنتهاء فترة النقاهة لديكم الرجال والسلاح ولكن ما زلتم تصرخون نريد تعزيزات .... كرحوت: داعش ينوي مهاجمة الرمادي ليلاً وطلبنا تعزيزات من بغداد استخبارات الشرطة الاتحادية تفكك خلية رئيسة لداعش الارهابي في قاطع الكرخ الجنوبي وتعتقل عدداً كبيراً من عناصرها اهالي نبل والزهراء في سوريا يصدون هجوم واسع للارهابين ويكبدوهم خسائر فادحة استشهاد وإصابة أربعة من الشرطة بتفجير في اليوسفية جنوبي بغداد

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 619
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكد النائب عن القائمة العراقية عثمان الجحيشي ان قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة دائما وتدخل العملية السياسية في مطبات عديدة".

وقال في تصريح لوكالة كل العراق[أين] اليوم ان" مجلس النواب لديه نية لحل مجلس شورى الدولة وتشكيل مجلس جديد يحل محله للخلاص من الاشكاليات التي دائما ما تطفوا في المشهد السياسي العراقي نتيجة تخبطات المجلس الحالي".

واوضح الجحيشي انه لا احد يعرف من هم اعضاء مجلس شورى الدولة وما هي مميزاتهم ".

واضاف النائب عن القائمة العراقية ان تشكيل الحكومة الحالية بني على اساس الخطأ وانه سبب المشاكل التي تعاني منها الدولة العراقية".

واشار الجحيشي الى ان "تشكيل المجلس الوطني  للسياسات الاستراتيجية سيجنبنا هذه النقاشات وسيكون بديلا ناجحا عن مجلس شورى الدولة في رسم السياسات العامة للبلد".

ويعتبر مجلس شورى الدولة في العراق جهه قضائية مستقلة لمراجعة القرارات الحكومية وكذلك تجديد القانون في حال ورود نصوص غير معرفة قانونا وكذلك يستخدم للاستفسارعن نص واضح ".

وكانت انباء صحفية تحدثت عن اصدار مجلس شورى الدولة لقرار يقضي بامكانية عودة الوزراء المرشقين لمقاعدهم النيابية


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
Salah

يجب أن تصدر كل القرارات عن دولة القائمة العراقية
والا فالقرارات باطلة , فالدستور خاطئ والبرلمان خاطئ فقط علاوي والعراقية على صواب .