مفهوم الـ (Critical point) بالسياسة العراقية..!/ قاسم العجرش بالفيديو / اين نحن من امامنا المنتظر صلوات الله عليه؟!..محاضرة سماحة الشيخ جلال الدين الصغير في ملتقى براثا الفكري سليماني: العراق ليس بحاجة الى تدخل الاخرين ببركة وجود آية الله السيستان المؤتمر الدولي للإعلام الإسلامي يقرر إنشاء منظمة حلف الإعلام الإسلامي العالمي المهدوية في الكتب والشرائع السماوية المکتبة الرضویة قبسات من انوار الروضه الرضوية إماراتيون وفلسطينيون يبيعون القدس للصهاينة الميدان ودوافع التحرك الأمريكي نحو الرقة والموصل...والنتيجة؟ موفق عبود سفير العراق في باريس منذ عام 2004 -2010 جاسوسا صداميا تقرير أمريكي: الإسلام الأكثر انتشاراً في العالم خلال 30 عاما قادما

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 621
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكد النائب عن القائمة العراقية عثمان الجحيشي ان قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة دائما وتدخل العملية السياسية في مطبات عديدة".

وقال في تصريح لوكالة كل العراق[أين] اليوم ان" مجلس النواب لديه نية لحل مجلس شورى الدولة وتشكيل مجلس جديد يحل محله للخلاص من الاشكاليات التي دائما ما تطفوا في المشهد السياسي العراقي نتيجة تخبطات المجلس الحالي".

واوضح الجحيشي انه لا احد يعرف من هم اعضاء مجلس شورى الدولة وما هي مميزاتهم ".

واضاف النائب عن القائمة العراقية ان تشكيل الحكومة الحالية بني على اساس الخطأ وانه سبب المشاكل التي تعاني منها الدولة العراقية".

واشار الجحيشي الى ان "تشكيل المجلس الوطني  للسياسات الاستراتيجية سيجنبنا هذه النقاشات وسيكون بديلا ناجحا عن مجلس شورى الدولة في رسم السياسات العامة للبلد".

ويعتبر مجلس شورى الدولة في العراق جهه قضائية مستقلة لمراجعة القرارات الحكومية وكذلك تجديد القانون في حال ورود نصوص غير معرفة قانونا وكذلك يستخدم للاستفسارعن نص واضح ".

وكانت انباء صحفية تحدثت عن اصدار مجلس شورى الدولة لقرار يقضي بامكانية عودة الوزراء المرشقين لمقاعدهم النيابية


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
Salah

يجب أن تصدر كل القرارات عن دولة القائمة العراقية
والا فالقرارات باطلة , فالدستور خاطئ والبرلمان خاطئ فقط علاوي والعراقية على صواب .