معتمد المرجعية الدينية في البصرة يشيد بالنجاحات التي حققتها حملة نزع الاسلحة بالمحافظة مصدر: داعش الارهابي يفجر مدرج مطار الموصل ويفخخ عدداً من جسور المدينة تمهيداً لتفجيرها اصابة 3 اشخاص بسقوط 3 صواريخ كاتيوشا على دور سكنية في حي الشرطة بالدورة جنوبي بغداد لافروف: العراق وصل الى شفا كارثة والبعثيون يمثلون أقوى مفرزة في داعش "داعش" الارهابي يعدم امرأة غرب الموصل بحجة مساعدة القوات الأمنية "داعش" الارهابي الجبان يعدم طفلة بعمر خمس سنوات ووفاة طفل خوفاً اثناء اقتحام الارهابيين للمجمع السكني في البغدادي التعليم النيابية تؤكد دعمها لموقف المرجعية في ضرورة مراجعة تخفيض رواتب الطلبة المبتعثين القوات الأمنية تحبط محاولتين إرهابيتين لتفجير قنطرة وجسر في سامراء الاستخبارات النرويجية: نرويجيون بين كبار قادة داعش الارهابي في العراق وسوريا مجلس البغدادي: داعش فجر مولدات مشروع ماء الناحية وقطعه على الأهالي

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 619
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹

اكد النائب عن القائمة العراقية عثمان الجحيشي ان قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة دائما وتدخل العملية السياسية في مطبات عديدة".

وقال في تصريح لوكالة كل العراق[أين] اليوم ان" مجلس النواب لديه نية لحل مجلس شورى الدولة وتشكيل مجلس جديد يحل محله للخلاص من الاشكاليات التي دائما ما تطفوا في المشهد السياسي العراقي نتيجة تخبطات المجلس الحالي".

واوضح الجحيشي انه لا احد يعرف من هم اعضاء مجلس شورى الدولة وما هي مميزاتهم ".

واضاف النائب عن القائمة العراقية ان تشكيل الحكومة الحالية بني على اساس الخطأ وانه سبب المشاكل التي تعاني منها الدولة العراقية".

واشار الجحيشي الى ان "تشكيل المجلس الوطني  للسياسات الاستراتيجية سيجنبنا هذه النقاشات وسيكون بديلا ناجحا عن مجلس شورى الدولة في رسم السياسات العامة للبلد".

ويعتبر مجلس شورى الدولة في العراق جهه قضائية مستقلة لمراجعة القرارات الحكومية وكذلك تجديد القانون في حال ورود نصوص غير معرفة قانونا وكذلك يستخدم للاستفسارعن نص واضح ".

وكانت انباء صحفية تحدثت عن اصدار مجلس شورى الدولة لقرار يقضي بامكانية عودة الوزراء المرشقين لمقاعدهم النيابية


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
Salah

يجب أن تصدر كل القرارات عن دولة القائمة العراقية
والا فالقرارات باطلة , فالدستور خاطئ والبرلمان خاطئ فقط علاوي والعراقية على صواب .