إندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية و"داعش" الارهابي شرق الرمادي العبادي ينهي زيارة إلى روسيا استمرت يوماً واحداً نائب عن الوطني: الحشد الشعبي سيحسم المعركة بالانبار النائب عن المواطن حسن خلاطي يحمل سياسي الفنادق مسؤولية سقوط الرمادي المرجعية تدعو لوضع خطة دقيقة بادارة المعركة وتؤكد: ما حصل مؤخراً كان بفعل الاشاعة الأعرجي ينسحب من قاعة المنتدى الإقتصادي في الأردن بعد حضور شمعون بيريز استشهاد وإصابة 30 من اتباع اهل البيت بتفجير ارهابي انتحاري استهدف مسجد الامام علي عليه السلام شرق السعودية "داعش" يبيع الإيزيديات عاريات في سوق الرقيق بالرقة روسيا: واشنطن أدركت أنه لا بديل عن الرئيس بشار الأسد والحكومة السورية مصادر امنية: 12 الف عنصر من قيادة شرطة الانبار تركوا اسلحتهم ومواقعهم لداعش

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة

الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
الجحيشي:قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة وادخلت العملية السياسية في مطبات عديدة
القسم: الأخبار
عدد القراء: 620
حجم الخط: ط¹ ط¹ ط¹
share in google+

اكد النائب عن القائمة العراقية عثمان الجحيشي ان قرارات مجلس شورى الدولة متخبطة دائما وتدخل العملية السياسية في مطبات عديدة".

وقال في تصريح لوكالة كل العراق[أين] اليوم ان" مجلس النواب لديه نية لحل مجلس شورى الدولة وتشكيل مجلس جديد يحل محله للخلاص من الاشكاليات التي دائما ما تطفوا في المشهد السياسي العراقي نتيجة تخبطات المجلس الحالي".

واوضح الجحيشي انه لا احد يعرف من هم اعضاء مجلس شورى الدولة وما هي مميزاتهم ".

واضاف النائب عن القائمة العراقية ان تشكيل الحكومة الحالية بني على اساس الخطأ وانه سبب المشاكل التي تعاني منها الدولة العراقية".

واشار الجحيشي الى ان "تشكيل المجلس الوطني  للسياسات الاستراتيجية سيجنبنا هذه النقاشات وسيكون بديلا ناجحا عن مجلس شورى الدولة في رسم السياسات العامة للبلد".

ويعتبر مجلس شورى الدولة في العراق جهه قضائية مستقلة لمراجعة القرارات الحكومية وكذلك تجديد القانون في حال ورود نصوص غير معرفة قانونا وكذلك يستخدم للاستفسارعن نص واضح ".

وكانت انباء صحفية تحدثت عن اصدار مجلس شورى الدولة لقرار يقضي بامكانية عودة الوزراء المرشقين لمقاعدهم النيابية


اضف تعليق »



التعليقات »
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارة الموقع.

عرض 0-1 من 1.
Salah

يجب أن تصدر كل القرارات عن دولة القائمة العراقية
والا فالقرارات باطلة , فالدستور خاطئ والبرلمان خاطئ فقط علاوي والعراقية على صواب .