الأخبار

العبادي لوفدي شيوخ ومتظاهري المثنى: واجبنا الاستماع لكم والنظر بطلباتكم والاستجابة لها


اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، لوفدي شيوخ ومتظاهري المثنى، ان واجبنا الاستماع لكم والنظر بطلباتكم والاستجابة لها، فيما وجه بتوفير فرص العمل وابعاد المنسوبية والمحسوبية عنها في دوائر الدولة اضافة الى فرص العمل في المشاريع الاستثمارية.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي،، ان "واجب الحكومة يتمثل بالتواصل مع المواطنين والاستماع لهم والنظر بطلباتهم والاستجابة لها"، مبينا ان "ذلك جاء خلال استقباله لوفدين من اهالي محافظة المثنى من شيوخ ووجهاء وشباب وممثلي المتظاهرين، بحضور اعضاء خلية الازمة الخدمية والامنية والاستماع الى مطالبهم ومناقشتها".

واشار العبادي بحسب البيان الى ان "الخدمات والامن يسيران بشكل مترابط ومن المهم التعاون مع ابناء قواتنا الامنية لحماية البلد"، موضحا اننا "حتى في ايام المحنة والقتال ضد عصابات داعش كنا نستمع لمواطنينا ولن ندخر جهدا في تقديم الخدمات لهم".

واضاف اننا "صمدنا وخرجنا منتصرين على الارهاب وننطلق للبناء وتوفير الخدمات والبناء والاعمار، ويجب ان نتعاون جميعنا من حكومة اتحادية ومحلية وعشائر ومواطنين ومؤسسات ومنظمات لنقدم خدمة، فالتحارب والصراع لن يقدم تلك الخدمة للمواطن".

واشار الى ان "هناك من حزن لان العراق عاد اقوى وانتصر"، محذرا من "اصحاب اجندات يريدون تخريب تظاهراتكم وتخريب الوضع، فالمواطن لديه مطالب حقة ونريد تلبيتها، موضح ان ما يهمنا يتمثل بتقديم مشاريع تخدم المواطن وتخلق فرص العمل".

وشدد على "اهمية دور الشباب باعتباره طاقة خلاقة والاستفادة منها بالطريق الصحيح".

ووجه العبادي وزارتي الزراعة والموارد المائية بتوفير "المياه الصالحة للشرب وكذلك للزراعة، كما تم توجيه وزارة الكهرباء بفك الاختناقات وزيادة نسبة التجهيز للمحافظة، بالاضافة الى توفير فرص العمل وابعاد المنسوبية والمحسوبية عنها في دوائر الدولة اضافة الى فرص العمل في المشاريع الاستثمارية".

ولفت البيان الى ان "رئيس مجلس الوزراء وجه دوائر الصحة باطلاق التخصيصات لتقديم الخدمات في المستشفيات، ووجه بدعم الفلاحين لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل".

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
عيران ابن نكران
2018-07-21
ان حلول العبادي ترقيعية والترقيع نوع من انواع الكذب والاحتيال، الكهرباء والماء حق من حقوق المواطن وفِي كل دول العالم،والعراق بلد غني فكيف به جياع الأحزاب والكتل التي حكمت العراق من السقوط والى الان مسؤولة عن كل الذي حصل في العراق، لقد ولى وقت الخوف ،وعلى كل من شارك بان يصل الحال الى الذي نحن به، فهو مسؤول وان شاء الله قريبا امام القضاء العراقي ،من حكيمها وماليكيها وحزب دعوتها العميل وتيار الصلاح الرذيل،والكل مرصود ،ومن يعمل مثقال ذرة ،وبعون الله سيكون الحساب أعسر من الحساب مع حزب البعث،والحبل قادم ان شاء الله.
الاسعار الرسمية للعملات مقابل الدينار
دينار بحريني 3125
يورو 1333.33
الجنيه المصري 69.88
تومان ايراني 0.03
دينار اردني 1666.67
دينار كويتي 3846.15
ليرة لبنانية 0.79
ريال عماني 3125
ريال قطري 326.8
ريال سعودي 317.46
ليرة سورية 2.31
دولار امريكي 1190.48
ريال يمني 4.75
التعليقات
ناديا : لدي اخ اسمه ( صباح سوري جعاز جياد المحمداوي) فقد في السعوديه منذ عام 1998 ولم نسمعه ...
الموضوع :
اسماء عراقيين قطعت روؤسهم و اخرى تنتظر قطع راسها في السعودية
sara : مقاله في الصلب ...
الموضوع :
فلذاتُ أكبادنا الى أين؟
عباس : كل التوفيق والنجاح استاذ حيدر ...
الموضوع :
التنظيم وبناء الأحزاب السياسية
Saffa abdul aziz hamoud al-maliky : السلام عليكم. انا احد. مشاركين الانتفاضة الاشعبانية خروجي. الى السعودية. عام. 1991 بعدها تم قبولي الى امريكا. ...
الموضوع :
ملبورن| محتجزي رفحاء : كيف احصل على أوراق ثبوتية؟ Bookmark and Share
ابو حسنين : للاسف الشديد نحن فالحين بالخطاب الانشائي فقط ونتبجح بثورة العشرين وعرين الامام (ع) ومدينة المرجعيه والحوزات وغير ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
عبدالباسط شكر محمود الربيعي : السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم . تم الاستيلاء على قطعة الارض العائدة لي في منطقة الفضيلية في ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
Bashar : نعم كلنا مع قدسية مدينة امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام كما نطالب تطبيق العقوبة ...
الموضوع :
لكي تعلموا من هي النجف الاشرف ؟
احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم الع : احسنت النشر وفقك الله اخي الكريم ...
الموضوع :
ماهو الفرق بين ليلة المبعث النبوي و ليلة الاسراء والمعراج
ثوره هاشم علي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم رسالتي مستمده فقره من الدستور العراقي والذي ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
فيسبوك