الأخبار

نائبة عن التغيير تطالب بمحاسبة مسؤولي الطيران المدني لاستجابتهم لرغبات نائبة أخرت تحليق طائرة


طالبت النائبة عن كتلة التغيير البرلمانية سروة عبد الواحد، الاربعاء، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بمحاسبة المسؤولين في ادارة الطيران المدني والخطوط الجوية العراقية بعد استجابتهم لرغبات عضو في لجنة الخدمات البرلمانية بتأخير تحليق طائرة بين بغداد واربيل لساعتين ونصف.

وقالت عبد الواحد في حديث صحفي ان "من المؤسف ان يتم تأخير طيران طائرة مدنية من مطار بغداد الى اربيل من الساعة الخامسة مساءا ولساعتين ونصف بناءا على طلب من نائبة بلجنة الخدمات النيابية وترك المواطنين يجلسون في غرفة الانتظار لحين مجيئها"، مبينة ان "هكذا تصرفات فردية تزيد حالة النقمة من قبل الشارع على السياسيين".

واضافت عبد الواحد، ان "سلطة الطيران لاينبغي ان تكون خاضعة لرغبات اعضاء في مجلس النواب وهو امر لم نجده باي دولة بالعالم الا في العراق"،

مشددة على "ضرورة طرح هذا الموضوع للمناقشة داخل مجلس النواب واصدار التعليمات التي تلزم النواب بعدم التصرف بهكذا طريقة تعطي انطباعات سلبية على الهيئة التشريعية".

وطالبت عبد الواحد، العبادي، بـ"محاسبة المسؤولين في ادارة الطيران المدني والخطوط الجوية العراقية على هكذا تصرفات واستجابتهم لرغبات عضو في مجلس النواب على حساب المصلحة العامة للمواطنين".

اشترك في قناة وكالة انباء براثا على التلجرام
https://telegram.me/buratha
اضف تعليقك
الاسم والنص والتحقق من الروبوت ضروري
التعليقات
احمد حسن الموصلي
2017-04-19
مع الاسف ان تنحدر الخطوط العراقية لهذا المستوى ان تؤخر موعد اقلاع طائرة لمدة ساعتين ونصف بسبب طلب من نائبه وهذا لم يحدث الا في شركات من الدرجة العاشرة وكنت اتمنى ان يحدث هذا في زمن المدير العام نور الدين صافي في الثمانينيات والتسعينيات بحيث يعاقب من يؤخر الطائره لمدة عشرة دقائق وليس بطلب من اشخاص وانما لاسباب فنيه او غير فنيه اما ما يحدث الان فهو متعمد للاساءه الى سمعة العراقية ومن هي النائبة التي يتم تاخير الطائره بسببها وما ذنب الركاب ان يتحماوا هذا التاخير وكلهم اصحاب اعمال. وهناك من ينتظرهم من عوائلهم في مطار الوصول اليس هذا يسمى استهتار بالاخرين ؟؟؟ كيف وافق المدير العام للعراقية ان يؤخر طائرة لمدة ساعتين ونصف واذا كان المدير العام لايعلم كيف وافق قائد الطائرة على هذا التاخير ومن حقه ان لا يتنظر ابدا ،،،
التعليقات
عبد الكريم قاسم محمد الفيلي : قطعه ارظى في عام 2013 سجلت ...
الموضوع :
فرز أكثر من سبعة آلاف قطعة أرض سكنية في بغداد لتوزيعها بين المواطنين
احمد حامد : تتعهد لهذا و لم تتعهد لقتلهم الابرياء سواء في العراق او اليمن او بورما او البحرين و ...
الموضوع :
الأمم المتحدة تدين نسف الحدباء وتتعهد بمحاكمة مفجري الآثار كمجرمي حرب
ناصر علي : السلام عليكم انقذو التعليم الجامعي في العراق من الخراب يجري في كلية الامام الكاظم (عليه السلام ) ...
الموضوع :
دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تستقبل شكاوى المواطنين عبر موقعها الإلكتروني
ا : يجب ان يكون القانون مرن وينطر لكل حالة حسب طروفها -فلا يعقل ان يطبق على كل الناس ...
الموضوع :
النظر في قانون الاحوال المدنية وكثرة الطلاق في العراق
احمد حسن الموصلي : اذا داعش موجود في مناطق كثيره ومسيطر عليها ومنها هذا المستودع قرب نفطخانه علما ان الموصل سوف ...
الموضوع :
الحشد الشعبي يعلن تدمير أكبر خزين لمؤن ووقود "داعش" شمال شرق ديالى
فيسبوك